شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن درجة أولى ومستوردة تعرف على أسباب ارتفاع أسعار الفاكهة، 09 00 ص الأحد 23 يوليه 2023 كتب أحمد مسعد شهدت أسعار الفاكهة، ارتفاعًا ملحوظا، حيث تراوح سعر التفاح الأخضر ما بين 50 إلى 75 .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات درجة أولى ومستوردة.

. تعرف على أسباب ارتفاع أسعار الفاكهة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

درجة أولى ومستوردة.. تعرف على أسباب ارتفاع أسعار...

09:00 ص الأحد 23 يوليه 2023

كتب- أحمد مسعد: شهدت أسعار الفاكهة، ارتفاعًا ملحوظا، حيث تراوح سعر التفاح الأخضر ما بين 50 إلى 75 جنيهاً في الأسواق وبعض الأحياء الراقية يصل لـ 80 جنيه، والبرقوق وصل إلى 50 جنيهًا.

وقال مصدر بشعبة الخضروات والفاكهة، أن أسعار الخضروات والفاكهة في متناول الجميع، مشيرًا إلى أن بعض الفاكهة المميزة تكون أسعارها مرتفعة نتيجة سياسة العرض والطلب.

وأوضح لمصراوي، أن ارتفاع أسعار التفاح الأخضر والأحمر والبرقوق و المشمش والأفوكادو بسبب أنها مستوردة ودرجة أولى.

وتابع: "هذه الفاكهة تذهب إلى الفنادق والمتاجر الكبيرة"، مشيرًا إلى أن هذه الفاكهة تأتي بالعملة الصعبة وبالتالي سعرها مرتفع، مضيفًا: "الدولة المصرية تسمح بنسبة استيراد محدودة للتناسب مع ذوق السياح والراغبين بتناول فاكهة مشابهة لما يتم تناولة فى بلادهم وهذه سياسة دولية تتبعها كافة دول العالم".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أسعار الفاکهة

إقرأ أيضاً:

خبير نفطي يحدد 3 أسباب لارتفاع أسعار النفط مجددا

بغداد اليوم - أربيل

حدد خبير النفط كوفند شيرواني، اليوم الاثنين، (30 أيلول 2024)، 3 أسباب يمكن أن تساهم في ارتفاع سعر النفط مجددا.

وقال شيرواني في حديث لـ "بغداد اليوم" إن "الأحداث الأمنية المتسارعة في لبنان واحتمالية دخول إيران في الحرب في أي لحظة، ستؤدي لارتفاع أسعار النفط خلال الأشهر المقبلة".

وأضاف أن "السبب الثاني هو تأجيل الأوبك بلاس تخفيض الإنتاج إلى ديسمبر وممكن أن تؤجل أيضا إلى 2025، وهذا سيعني عدم وجود وفرة في النفط".

وأشار إلى أن "السبب الثالث هو وجود الحاجة للنفط بسبب قدوم فصل الشتاء، وهذا سيعني عدم بقاء الأسعار عند حاجز الـ 70 دولاراً على الإطلاق".

وارتفعت أسعار النفط العراقي، اليوم الاثنين، في اول أيام تداولات الأسبوع للعقود الآجلة تسليم تشرين الثاني، فيما ارتفعت أيضا أسعار خامي برنت وتكساس.

وبحسب بيانات اطلعت عليها "بغداد اليوم"، فقد سجل خام البصرة الثقيل خلال تعاملات اليوم 66.82 دولارا للبرميل، بينما سجل المتوسط 69.82 دولارا للبرميل بنسبة تغيير لكلاهما 0.04+.

كما أظهرت البيانات ارتفاعا بأسعار الخام عالميا، حيث سجل خام برنت البريطاني 72.35 دولارا، بينما سجل خام غرب تكساس الأمريكي الوسيط 68.48 دولارا للبرميل، بنسبة 0.37+ و 0.04 على التوالي.

مقالات مشابهة

  • أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 2-10-2024 في قنا
  • أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في الدقهلية
  • أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في قنا
  • خبير نفطي يحدد 3 أسباب لارتفاع أسعار النفط مجددا
  • برقية للرئيس.. تعرف على تفاصيل أولى جلسات دور الانعقاد الأخير لمجلس النواب
  • تعرف على موعد أولى جلسات محاكمة 46 متهما في قضية "لجان المضارين" (خاص)
  • تعرف على أولى عروض مهرجان أيام القاهرة للمونودراما
  • أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 30-9-2024 في الدقهلية
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 30-9-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 30-9-2024 في قنا