أكدت فريدة عثمان، بطلة مصر في السباحة أنها لا تعد الجماهير بتحقيق أي إنجاز خلال منافساتها في دورة الألعاب الأولمبية القادمة، المُقرر إقامتها في باريس.
وقالت فريدة عثمان في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لديّ مدربين نفسيين رياضيين، من أجل مساعدتي خلال ممارسة السباحة، وقبل البطولات أقوم بغلق وسائل التواصل الاجتماعي".


وأضافت: "أفكر كثيرًا قبل أي سباق، وهذا يؤثر على معدلات الغذاء والنوم لدي، لذا أقوم حاليًا بتدريب نفسي على عدم الانشغال بالمستقبل أو بما سيحدث غدًا".
وتابعت: "بعد أولمبياد طوكيو لم يعد يفرق لي ما سيقوله الناس، أخذت درسًا، وأسمع حاليًا فقط لمن هم في دائرة حياتي، أما من هم خارجها لا يعلمون العديد من التفاصيل".
وأكملت: "بذلت مجهودًا كبيرًا وقدمت تضحيات ضخمة في أولمبياد طوكيو، ولكن التوفيق لم يحالفني أثناء السباق، وأصيبت بإحباط كبير بعد النتيجة غير الجيد".
وأتمت فريدة عثمان تصريحاته قائلةً: "لا أحب أن أعد بأي شيء قبل البطولات، سأكون سعيدة بالوصول لنهائي أي سباق في أولمبياد باريس، خصوصًا أنني أتنافس في سباقات لست متميزة بها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريدة عثمان أولمبياد باريس دورة الألعاب الأولمبية باريس فریدة عثمان

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر

قال رئيس الاتحادين المصري والعربي للبادل المهندس أحمد غتوري إن استضافة بطولة الدوري العالمي "بريمير بادل" في مصر للمرة الثانية إنجاز كبير يدعو للفخر.

وأضاف غتوري - في تصريحات اليوم الإثنين - أن نادي نيو جيزة يستضيف المنافسات خلال الفترة (21 - 26) أكتوبر المقبل بمجموع جوائز 450 ألف يورو وبحضور أفضل مائة لاعب ولاعبة في التصنيف العالمي.

ووجه الشكر لنادي نيو جيزة الرياضي لاستضافة الحدث العالمي ومساهمتهم في تنفيذ رؤية الاتحاد المصري للبادل في رؤية مصر كأحد أهم محاور البادل في العالم.

وأوضح أن بطولة الدوري العالمي "بريمير بادل" أحد أقوي البطولات العالمية وضمن سلسلة بطولات يستعد الاتحاد المصري لاستضافتها خلال الموسم الجديد.

وأعرب عن سعادته بتأهل منتخب مصر للسيدات لبطولة العالم للبادل بعد تحقيق وصافة منافسات التصفيات التي أقيمت بالكويت خلال الأيام الماضية واعتلاء علي زغلول وجورج واكيم التصنيف العالمي للعبة.

ووجه المهندس أحمد غتوري، الشكر للاعبي المنتخب الوطني على النتائج الرائعة التي حققوها خلال الفترة الماضية تحت قيادة مدربهم سيف أبو سنة، مؤكدًا أنه يطمح للارتقاء وتطوير اللعبة بشكل مستمر وسريع خلال الفترة المقبلة في ظل الدعم المتواصل من الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي.

مقالات مشابهة

  • تبدأ غدًا.. ظواهر فلكية فريدة لاقتران الكواكب والنجوم خلال أكتوبر
  • 20 تحفة فريدة بمعرض «نوادر المخطوطات» بالشارقة
  • مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في إب
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير
  • في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم