شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مذيع بقناة التناصح مكافحة “المداخلة” من الجهاد في سبيل الله، زعم عبدو القن، المذيع ب قناة التناصح التابعة للمفتي المعزول، الصادق الغرياني، أن مكافحة من وصفهم بـ 8220;المداخلة 8221; من 8220;الجهاد في .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مذيع ب قناة التناصح: مكافحة “المداخلة” من الجهاد في سبيل الله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مذيع بقناة التناصح: مكافحة “المداخلة” من الجهاد في...

زعم عبدو القن، المذيع بقناة التناصح التابعة للمفتي المعزول، الصادق الغرياني، أن مكافحة من وصفهم بـ “المداخلة” من “الجهاد في سبيل الله”. على حد قوله.

وقال القن، في منشور عبر «فيسبوك»: “يا من تقفون في المناطق الرمادية؛ لا تلومونني في قصفي للمداخلة فأنا لا أعرف الوقوف في المناطق الرمادية كحالكم أيها المنافقين لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء!”.  بحسب تعبيره.

وتابع؛ أنا “أذبُّ شرَّهم على علمائنا ومشايخنا وأهالينا (وجزآء سيئةٍ سيئةٌ مثلُها) (لا يحب الله الجهر بالسوء من القول إلّا مَن ظُلِم) ونحن ظُلِمنا من المداخلة ورؤوسهم بل وصل بهم الحدُّ إلى سفك دمائنا يزعمون أنهم يتقرّبون إلى الله بذلك!” بحسب ادعائه.

وأردف “فمكافحتهم بكل الوسائل المشروعة من الجهاد في سبيل الله وإن رغِمت أنوف، فخلُّوا بيننا وبينهم يا أصحاب المواقف الرمادية وأتمنى منكم أيها _ الرماديين_ أن لا تحشروا اسم عالم فيما أكتبه بقلمي حتى تقولوا هل يعلم الشيخ فلان ما تكتب وتقول؟”. وفق قوله.

وختم موضحًا “أنا عبدو القن أكتب في صفحتي وما أكتبه يعبِّرُ عن قناعاتي الشخصية ولا أنسبها لشيخ ولا عالم ما لم أُصرّح بذكر اسمه، وعندما يصلكم شرّ المداخلة عندها ستعلمون وتُدركون أنني مُقصِّرٌ في قصفهم مهما قصفتُ، وربي يصلح حالكم يا رماديين” بحسب كلامه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوثي: عقب اغتيال "نصرالله": لن تستكين وستتوجه نحو التصعيد

أكد زعيم جماعة الحوثي، أن جماعته لن تستكين عقب مقتل زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله، وأنها ستتجه نحو التصعيد في ما يطلق عليه بـ "محور المقاومة" التابع لإيران في المنطقة.

 

وقال الحوثي في كلمة له مساء أمس عقب الإعلان عن مقتل حسن نصر الله: "في هذا المقام نؤكد أننا إلى جانب أخوتنا في حزب الله وأن جبهات الإسناد ومحور الجهاد وراية الإسلام ستبقى وتستمر وترتفع رغم أنف العدو الصهيوني".

 

وأضاف "إننا لن نخذل الشعبين العزيزين ورفاق الدرب المجاهدين في لبنان وفلسطين"، معبراً عن الأمل في "التصدي لكل الحملات الشيطانية الرامية إلى كسر الروح المعنوية من قبل العدو الصهيوني وعملائه المنافقين".

 

وشدد على "ضرورة اضطلاع الجميع بدورهم، كون المعركة قائمة والعدو الصهيوني هو عدو للإسلام والمسلمين ويشكل خطورة على المجتمع البشري بكله".

 

وأشار الحوثي، إلى أن حزب الله بقيادته وكوادره ومنتسبيه حمل ما سماها بـ "الروحية الإيمانية الحسينية في ميدان الجهاد من يومه الأول وواجه بها التحديات والصعوبات والمراحل القاسية".

 

وتحدث عمّا وصفها بـ "جبهات الإسناد ومحور الجهاد والمقاومة" بأنه "مهما كان حجم التضحيات، فذلك لا يعني أبداً الاستكانة ولا الوهن، بل المزيد من الصبر والثبات والعمل والحافز الكبير والتوجه نحو التصعيد وتطوير الأداء".


مقالات مشابهة

  • مقاتلو حزب الله يوجهون رسالة إلى حسن نصر الله.. ماذا قالوا فيها؟
  • بعد مقتل نصر الله.. رسالة مباشرة من نتانياهو إلى الشعب الإيراني
  • البرغوثي: اسرائيل تهدد الاردن بالوطن البديل ومصر بقناة بن غوريون
  • رحل سيد الجهاد في زمن الانحطاط
  • نصرُ الله وطريق الجهاد
  • حزب الله ينعى القيادي الشيخ نبيل قاووق
  • رسميّاً... حزب الله نعى الشيخ نبيل قاووق
  • حزب الله ينعى قائد وحدة الأمن الوقائي نبيل قاووق
  • نص كلمة قائد الثورة باستشهاد سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله
  • الحوثي: عقب اغتيال "نصرالله": لن تستكين وستتوجه نحو التصعيد