منوعات الاسبوع، بيزنس توداي تحديات كبيرة تواجه إنستجرام لمنافسة تويتر عبر ثريدز threads،ذكر موقع بيزنس توداي الاقتصادي أن محاولة منصة إنستجرام Instagram من خلال تطبيق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بيزنس توداي: تحديات كبيرة تواجه إنستجرام لمنافسة تويتر عبر ثريدز «threads»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بيزنس توداي: تحديات كبيرة تواجه إنستجرام لمنافسة...

ذكر موقع "بيزنس توداي" الاقتصادي أن محاولة منصة إنستجرام Instagram -من خلال تطبيق ثريدز "Threads"- لمنافسة منصة تويتر Twitter تواجه تحديات كبيرة.

وأوضح "بيزنس توداي" أنه هناك انخفاضًا حادًا في مشاركة المستخدمين على تطبيق ثريدز على الرغم من ادعاءات المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «ميتا» مارك زوكربيرج بأن «10 ملايين شخص يعودون يوميًا» إلى Threads، بينما تشير البيانات الحديثة إلى خلاف ذلك.

وانخفض عدد المستخدمين النشطين يوميًا على التطبيق للأسبوع الثاني على التوالي، حيث بلغ الآن 13 مليونًا، وفقًا لصحيفة وول ستريت جورنال. ويمثل هذا انخفاضًا مذهلاً بنسبة 70% عن ذروته في أوائل يوليو الجاري.

بالمقارنة، يضم تويتر حوالي 200 مليون مستخدم نشط يوميًا، ما يسلط الضوء على الفجوة الكبيرة التي يحتاجها تطبيق ثريدز «Threads» لسدها لتكون منافسًا هائلاً في مجال وسائل التواصل الاجتماعي.

وأثار انخفاض مشاركة المستخدمين مخاوف داخل منصة ميتا، الشركة الأم لـ إنسجرام حيث شهدوا في البداية زيادة في عمليات الاشتراك، ولكنهم فشلوا في الحفاظ على اهتمام المستخدم بمرور الوقت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هذا الاسبوع.. زحل يقرّر قلب الطاولة والأبراج النارية تحت المجهر!

تتوقع عالمة الفلك جاكلين عقيقي للاسبوع الواقع من الجمعة حزيران يونيو 28 الى الخميس 4 تموز يوليو 2024 حدثين فلكين ذات تأثير ملحوظ على الابراج. الحدث الأول والأبرز هو تراجع زحل في برج الحوت يوم السبت 29 يونيو، ويستمر هذا التراجع حتى 15 نوفمبر. تبدأ تأثيرات هذا التراجع قبل أسبوعين، ما يعني أننا بدأنا نشعر بتأثيراته بالفعل. تراجع زحل في الحوت يؤثر سلبًا على مواليد الجوزاء، العذراء، والقوس، لذلك يجب عليهم الحذر من تعثرات مهنية أو تراجع في الشراكات أو فسخ عقود العمل.

بالنسبة لبرج الميزان، تراجع زحل في الحوت يؤثر على بيت الصحة. طالما أن الكواكب في مربع مع برجك، ستشعر بالتعب. لذا، انتبه لصحتك وابتعد عن المشاكل في العمل. صحتك ونفسيتك قد تكونان تحت الضغط، فلا تخاطر. بعد تاريخ 20 يوليو، ستحظى بفترة من الراحة وستكون من بين الأبراج الأكثر حظًا مع انتقال الشمس إلى الأسد والمريخ إلى الجوزاء.
أما برج الحمل، فنصيحة الفلك لك هي ألا تثق بالآخرين وأن تعمل بسرية وكتمان.

وبحسب عقيقي، الحدث الثاني هو انتقال كوكب عطارد إلى برج الأسد يوم 3 يوليو. يُعتبر هذا الكوكب الأقرب إلى الأرض، وتكون تأثيراته مباشرة على الإنسان. عطارد هو كوكب الاتصالات والملفات القانونية والتنقلات والسفر وكل ما يتعلق بالإلكترونيات. هذا الانتقال يخدم مصلحة الأبراج النارية: الحمل، الأسد، والقوس. موقع عطارد في برج الأسد يمنح صاحبه ذكاء وفطنة وسرعة بديهة، ويجعله يمتلك طريقة جذابة وممتعة في التواصل مع الآخرين، حيث يتحدث بحماسة ونبرة عالية نوعاً ما.

حركة القمر لهذا الأسبوع:
- السبت والأحد: القمر في الحمل الناري.
- الاثنين والثلاثاء: القمر في الثور الترابي.
- الأربعاء والخميس حتى منتصف الجمعة: القمر في الجوزاء.
- بعدها ينتقل القمر إلى برج السرطان المائي.

تحركات الكواكب الأخرى: الشمس والزهرة وعطارد في آخر أيامه في السرطان وسينتقل يوم 3 يوليو إلى الأسد. المريخ وأورانوس في الثور. كوكب المريخ، وهو كوكب الحديد والنار، يتحكم بالغضب والرغبة والشغف والاستفزاز وردات الفعل الغاضبة. المشتري في الجوزاء، نبتون وزحل متراجعان في الحوت، وبلوتون متراجع في الدلو.

مقالات مشابهة

  • هذا الاسبوع.. زحل يقرّر قلب الطاولة والأبراج النارية تحت المجهر!
  • أمازون تطور روبوت دردشة ميتيس لمنافسة شات جي بي تي
  • بيزنس داي: لهذه الأسباب.. طرابلس ثاني أسوأ مدينة في العالم للعيش فيها
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • هيونداي تكشف عن سيارة كهربائية منخفضة التكلفة لمنافسة السيارات الصينية
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • ثغرة في “ميتا” تُعَطل “مرشح المحتوى السياسي” في “ثريدز” و”إنستجرام”
  • تحديات تواجه قطاع الزراعة والأمن الغذائي.. نقيب الفلاحين: «غياب الأسمدة والتغيرات المناخية» الأبرز.. رضا: لا بديل من عودة الإرشاد الزراعي والسياسات التحفيزية للمحاصيل الاستراتيجية
  • خطأ ميتا يكسر مرشح المحتوى السياسي في Threads وInstagram