المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصره مساء اليوم، في جلسته الأسبوعية، عددًا من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي، وعددًا من رجال الأعمال والمفكرين، وجمعاً من المواطنين.

ورحب سموه بالجميع، مؤكدًا أهمية الحرص على الاعتناء بكل ما من شأنه دعم ما يصب في مصلحة الوطن والمواطن وتعزيز دوره في مسيرة هذه البلاد المباركة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله-.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الرياض يدشن الحملة الإعلامية لجمعية “إنسان” للعام الحالي 1445 4 مارس 2024 - 3:25 مساءً أمير الرياض يدشن المقر الجديد للجمعية الخيرية لتطوير العمل التنموي “تنامي” 4 مارس 2024 - 3:17 مساءً

ونوه سمو الأمير فيصل بن بندر، بما تنعم به هذه البلاد من لحمة وطنية وأمن واستقرار وطمأنينة، انعكست آثارها على الوطن المواطن ورفاهيته، سائلًا الله سبحانه وتعالى أن يديم أمنها وعزها واستقرارها، مثمناً ما تقدمه القيادة الرشيدة -حفظها الله- من جهود واسعة في سبيل تحقيق التنمية المستدامة وتجسيد صورة المملكة المتطورة في شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية.

وجرى تبادل الأحاديث المتعلقة بشؤون المنطقة, كما استمع سموُّه إلى عدد من مقترحات الأهالي ومشاركاتهم في مختلف المجالات العامة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مساعد رئيس الاستخبارات العامة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الرياض الرياض

إقرأ أيضاً:

سعود بن صقر يعزي في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي

الشارقة - وام

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة،السبت، واجب العزاء في وفاة المغفور له الشيخ سلطان بن صقر بن سلطان القاسمي.

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال تقديم واجب العزاء في مجلس الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي، في إمارة الشارقة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الفقيد، داعياً الله العلي القدير، أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء سمو الشيخ عبدالله بن راشد المعلا نائب حاكم أم القيوين وعدد من الشيوخ.

مقالات مشابهة

  • أمير عسير يلتقي وفداً من وزارة الصحة
  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • سعود بن صقر يعزي في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • المملكة في عام.. نتائج إيجابية غير مسبوقة بمستهدفات رؤية طموحة
  • المملكة في عام 1445.. نتائج إيجابية غير مسبوقة ومستهدفات تحققت قبل أوانها
  • سمو أمير البلاد يهنئ رئيس الوزراء البريطاني بفوز حزب العمال بالانتخابات التشريعية وتكليفه بتشكيل الحكومة
  • وزير خارجية السعودية يكشف عن موقف المملكة من نشر قوات دولية في غزة
  • غرة محرم عطلة رأس السنة الهجرية في دبي
  • الأمير بندر بن خالد بن فيصل: هدفنا الارتقاء بمستوى الخيل المشاركة في السباقات عبر تطوير البرنامج السباقي ونوعية الأشواط
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع