شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نقيب الفلاحين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، قدم حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب الفلاحين وعضو هيئة مكتب البرنامج الوطني لتعزيز مشاركة الفلاحين بالشأن العام بمجلس الشباب المصري عضو التحالف .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقيب الفلاحين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقيب الفلاحين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة...

قدم حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب الفلاحين وعضو هيئة مكتب البرنامج الوطني لتعزيز مشاركة الفلاحين بالشأن العام بمجلس الشباب المصري عضو التحالف الوطني للعمل  الأهلي التنموي  وعضو لجنة التنبؤ الخاصة  بأزمات المنتجات الزراعية بوزارة التموين، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو العظيمة.

وقال أبوصدام، في بيان له اليوم، إن ثورة يوليو هي فخر لكل مصري وخاصة الفلاحين منهم لما حققته من إنجازات لهم  حيث حولت الفلاح من مستأجر ضعيف للأرض الزراعية إلي مالك لها وقضت علي نظام الإقطاعيين مما أدي إلي تنمية زراعية استفاد منها كل المصريين وحسنت وضع وحال الفلاحين.

كما ساهمت في ترسيخ مبدأ  العدالة الاجتماعية والمساواة والاستفادة المثلي من  مقدرات الوطن، وزادت من متانة العلاقة القوية بين الشعب وجيشه.  

وأضاف عبدالرحمن أن أهداف ثورة يوليو ما زالت في ذهن كل مصري حيث تعتبر من الأسس القوية التي ما زالت تربط  الشعب بقواته المسلحة وشرطته لنبني علي هذه الأسس والأهداف جمهورية جديدة قوية بفكر عاقل وحكيم في ظل قيادة وطنية حكيمة هي امتداد طبيعي لهذا الفكر الوطني مما ساهم في تحقيق إنجازات غير مسبوقة في كل المجالات وخاصة المجال الزراعي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بمناسبة ذکرى ثورة 23 یولیو

إقرأ أيضاً:

نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن حسين عبدالرحمن ابوصدام الخبير الزراعي ونقيب عام الفلاحين أن أسعار الطماطم بدأت في الانخفاض  تدريجيالافتا إلى أن اسعار الطماطم انخفضت نحو 10 جنيهات في الكيلو الواحد.

واضاف عبدالرحمن، في تصريحات صحفيه، اليوم، أن عداية الطماطم تباع حاليا من 350  الي 400 جنيه بانخفاض يتراوح من 100 الي 150 جنيه في العداية الواحدة  ليباع كيلو الطماطم من 20 الي 25 جنيه  للكيلو بانخفاض نحو عشرة جنيهات لكل كيلو طماطم والذي كان يباع من 30 الي 35 جنيه الأيام القليله الماضيه.

وأشار أبوصدام إلى أن سبب الانخفاض يرجع الي ظهور طرح العروه الخريفيه وبشائر العروة الشتوية المبكره مما زاد المعروض مع قلة الطلب فبدأت الاسعار في الانخفاض  بالإضافة الي الجهود الكبيره التي تقوم بها الحكومه للسيطرة علي الارتفاع الكبير في أسعار الطماطم  من عرض لها في المنافذ الحكوميه باسعار تنافسيه وتشديد الرقابه علي الاسواق وزيادة طرح معجون الطماطم في الاسواق باسعار مناسبه وبكميات كافية.

وأكد أبوصدام أن تهافت المزارعين علي زراعة الطماطم حاليا في العروه الشتويه سيؤدي الي انخفاض كبير في اسعار الطماطم بداية من شهر نوفمبر  مع تحسن الاحوال المناخيه وزيادة الانتاج في ظل انخفاض درجات الحرارة وقلة الطلب علي شراء الطماطم  متوقعا وصول كيلو الطماطم في منتصف نوفمبر للمستهلك بعشرة جنيهات فقط.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يهنئ رئيس جمهورية الصين بالعيد الوطني
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم
  • نقيب الفلاحين: سعر كيلو الطماطم بـ10 جنيهات في هذا الموعد
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • نقيب الفلاحين: تراجع أسعار الطماطم بنحو 10 جنيهات في الكيلو
  • نقيب الفلاحين: انخفاض يصل لـ 150 جنيها في عداية الطماطم
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • بمناسبة إنتخاب الرئيس تبون لعهدة جديدة .. الرئيس المالاوي يهنئ
  • ملك هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • مملكة هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة