صحيفة البلاد:
2024-07-10@22:26:24 GMT

المملكة مركز رائد لصناعة الحلال

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

المملكة مركز رائد لصناعة الحلال

البلاد – الرياض

أعلنت شركة تطوير منتجات الحلال، عن توقيع اتفاقية شراكة مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، لتعزيز وتطوير قطاع صناعة الحلال، ودفع النمو والتوسع فيه محلياً.

وتهدف اتفاقية الشراكة إلى النهوض بصناعة الحلال من خلال التعاون مع مدن، وتقديم شركة تطوير منتجات الحلال خدماتها الاستشارية الرائدة؛ لتأهيل الشركات من خلال إطلاق برنامج “تطوير صناعات الحلال”، لتعزيز الصناعة وتحقيق التنمية المستدامة، وبناء الوعي بالفرص في القطاع، وتقديم الخدمات الاستشارية والفنية لتصنيع منتجات الحلال، وإطلاق تجمعات صناعية متخصصة لرفع تنافسية القطاع وتعزيز البيئة التشغيلية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة تطوير منتجات الحلال فهد النحيط، أن هذه الاتفاقية تسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز مكانة المملكة كمركز رائد في صناعة الحلال، مشيراً إلى أن الشراكة تسعى إلى تقديم فرص هائلة للقطاع الخاص للاستفادة من الخبرات الاستشارية والفنية، التي تقدمها الشركة وتهدف إلى التوسع والنمو في صناعة الحلال.

بدوره، بين الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس ماجد رافد العرقوبي، أن الاتفاقية تهدف إلى تقديم الفرص والإسهام في توطين صناعة الحلال، منوهاً بالإمكانات الاقتصادية والاستثمارية الهائلة التي يمتلكها هذا القطاع.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: منتجات الحلال صناعة الحلال

إقرأ أيضاً:

ختام ملتقى الإعلام العقاري

البلاد – الرياض

اختتمت الهيئة العامة للعقار ، أعمال النسخة الأولى من “ملتقى الإعلام العقاري”، الذي نظمته بمركز الرياض للمؤتمرات والمعارض، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس عبدالله بن سعود الحمّاد.

واستعرض “الملتقى” أهمية دور الإعلام في زيادة الوعي العقاري لجميع فئات المجتمع، بما يسهم في تعزيز دور القطاع العقاري وتحقيق تطلعاته، وذلك بمشاركة نخبة من الشخصيات الإعلامية والخبراء في القطاع العقاري.

وأكّد المتحدث الرسمي للهيئة العامة للعقار تيسير بن محمد المفرج أنّ الإعلام يقدم دورًا مؤثرًا في تطوير وتشكيل القطاع العقاري، ويسهم بشكل كبير في تعزيز الشفافية والموثوقية بما يحقق تنمية واستدامة القطاع، مضيفًا أنّ “الهيئة” تعمل مع شركائها بالمنظومة الإعلامية؛ بهدف التكامل بين القطاعيين العقاري والإعلامي لنشر المعرفة والوعي بالأنظمة والتشريعات العقارية لجميع فئات المجتمع، كما أنّ ملتقى الإعلام العقاري يأتي اليوم بالتزامن مع إطلاق “الهيئة” لهويتها البصرية الجديدة لتؤكد على المضي قدمًا لتحقيق الإستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري واستدامتها، ومرتكزة على الحوكمة والتمكين والاستدامة وفاعلية السوق وخدمة الشركاء، بما يسهم في تطوير القطاع وتعزيز جاذبيته للاستثمار.

مقالات مشابهة

  • شركة الدرعية تعلن عن توقيع عقد بقيمة تتجاوز 7.8 مليارات ريال
  • دورة المدرب المشاركTOT .. رئيس جامعة بنها: حريصون على تطوير الموارد البشرية وتقديم برامج متميزة
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة استحواذ «إليكترا إنفستمنت هولدينج» الإماراتية
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة استحواذ «إليكترا إنفستمنت هولدينج» الإماراتية على حصة في «السويدي إلكتريك» بقيمة 449 مليون دولار أمريكي
  • فى أول زيارة رسمية له.. وزير قطاع الأعمال العام يتفقد شركة غزل المحلة
  • «صناعة النواب»: شراكات مستدامة بين المنشآت الصناعية والموردين
  • تطوير صناعة منتجات الحلال في المملكة
  • «هوندا» توقف صناعة السيارات في تايلاند بحلول 2025
  • ختام ملتقى الإعلام العقاري
  • رئيس الوزراء يبحث فرص تصنيع منتجات شركة "بوما" العالمية في مصر