كشفت الفنانة صفاء جلال عن إسم شخصيتها التي سوف تجسدها في مسلسل المداح الجزء الرابع، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024.

 شخصية صفاء جلال في مسلسل المداح الجزء الرابع

وقالت صفاء جلال إنها تجسد شخصية تدعى أم داوود في أحداث المسلسل.

وتابعت حديثها عن التعاون مع حمادة هلال قائلة: "هو ممثل جميل ومحترم جدا ومن أجمل الشخصيات اللي الواحد يشتغل معاها، مضيفة: وده يوسف حمادة هلال إبن حمادة هلال، وأول مسلسل عمله حمادة هلال في حياته إسمه بدارة مع معالي زايد وكان معايا ودي أول مرة ليوسف إبن حمادة معايا".

كما كشفت عن علاقتها بالفنان فتحي عبد الوهاب، وقالت: "فتحي عبد الوهاب طبعًا أخويا وصديقي وراجل محترم وجدع وعشرة عمر".

 قصة مسلسل المداح الجزء الرابع 

 
وتدور أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، حيث أن حمادة هلال القائم بدور الشيخ صابر المداح في قيامه بالتخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد ان يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في أخر الجزء الثالث وهذا الذي تم إذاعته في موسم رضان الماضى عام 2023.
 

أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع 

 
مسلسل المداح 4، بطولة كل من:  حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمود عامر، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.
 
ومن ضمن مفاجآت الجزء الرابع للجمهور هو عودة "مليكة" الشخصية التي تقدمها  سهر الصايغ وتظهر مجددًا مليكة بعد أن قام صابر المداح بحرقها في الجزء الثاني وتعود بينهم المشادات والمفارقات التي نشاهدها دومًا بالمداح.

بوستر مسلسل المداح الجزء الرابع

طرحت قناة "mbc مصر" البوستر الدعائي الثاني لـ مسلسل المداح الجزاء الرابع والذي يحمل إسم “أسطورة العودة”، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024.

 

وكتب الحساب الرسمي للقناة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: “تابعوا المداح اسطورة العودة في رمضان على  MBC MASR”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صفاء جلال الفنانة صفاء جلال مسلسل المداح الجزء الرابع أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المداح الجزء الرابع حمادة هلال صفاء جلال

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة

يستعد الفنان إسلام إبراهيم فى تحضير تصوير الجزء الثاني لمسلسل أعلى نسبة مشاهدة بعد النجاح الذي حصده بالماراثون الرمضان الماضي 2024، بطولة سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وأكد إسلام إبراهيم أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة يناقش الكثير من قضايا العصر والتى تسببت فيها السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي مشيرا أن هناك قضايا خطيرة يتم طرحها فى الجزء الثاني لذلك بدأت المخرجة ياسمين أحمد كامل التحضير للعمل من الآن.

إسلام إبراهيم 


كشف الفنان إسلام إبراهيم عن كواليس مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذى شارك به فى النصف الأول من الماراثون الرمضاني الماضي، قائلاً: كان يسبقه بروفة ترابيزة،  وكان يحرص على زيارة الكثير من أماكن الدراي كلين ليستطيع تجسيد دور شخصية علي الذى كان يعمل فى إحدي مغاسل الملابس.

أشار إسلام إبراهيم في حديته عن تفاصيل شخصية علي بأنه قام بدراسة الشخصية وأن علي كان شخصية مرفوضة من الفتيات فى سن المراهقة وأحب فكرة التجاوب معه بعد إبتزاز الفتيات.

إسلام إبراهيم 


وتابع إسلام إبراهيم، أن شخصية علي كانت مليئة بالنرجسية وأنه شخص لا يملك أى مميزات.

واضاف إسلام إبراهيم  أنه يواصل حاليا تصوير دوره فى مسلسل روح جدو مع رنا رئيس ومن المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدةأحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبو ضيف، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تحت المساءلة القانونية.

كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب

مقالات مشابهة

  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • الهجرة تكشف عن أبرز أحداث ستشهدها النسخة الخامسة من مؤتمر "المصريين بالخارج"
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة
  • خاص|لقاء سويدان تكشف لـ الفجر الفني عن شخصيتها في حرب الجبالي وموقفها من السينما
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • شعبة الأجهزة الكهربائية تكشف لـ«الأسبوع» طلبها بشأن تخفيف الأحمال
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة