أحداث كثيرة قد تكون أقرب إلى الواقع، تدور حولها مسلسل إمبراطورية ميم، خاصة مواجهة الأب لأبنائه الستة بعد وفاة زوجته، إلا ان الأبناء لا يعجبهم قانون والدهم ويشنون حملات للتمرد عليه، وهذا قد يدخل الأبناء في صراع أمام الأب، ومن بين الأبناء «مروان» الذي يقوم بدوره الفنان نور النبوي.

صراع نور النبوي أمام والده

لا تزال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تروج لمسلسل إمبراطورية ميم عبر شاشاتها ومنصاتها المختلفة، وهو عبارة عن عمل عائلي درامي، حول الأب «مختار أبو المجد» الذي يجسد شخصيته الفنان خالد النبوي، ومعاملته مع أبنائه الستة، والحديث عن قانون الحرية.

ظهر نور النبوي «مروان» في فيديو قصير لا تتجاوز مدته عدة ثوانٍ، للترويج عن مسلسل إمبراطورية ميم، قائلا خلاله: «هو مش حاجات كتير يعني أقدر أقولها.. بس اللي أقدر أقوله إن العركة بدأت.. كلها كام يوم وتفهموا أنا بتكلم على إيه».

مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة الفنان خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، فضلًا عن مجموعة من الوجوه الشابة، وتدور الأحداث حول «مختار أبو المجد» أب لـ6 أبناء في مراحل عمرية مختلفة، جميعهم تبدأ أسماؤهم بحرف الـ«ميم»، وتولى «مختار» مسؤولية تربيتهم، لكن تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يتعرف على حب حياته، ويجد نفسه في حيرة كبيرة بين مشاعره ومسؤولية تربية الأبناء، خاصة عندما يبدأون التمرد عليه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نور النبوي إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي الشركة المتحدة مسلسل إمبراطوریة میم نور النبوی

إقرأ أيضاً:

«عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»

كشف الفنان أحمد سلامة، عن إنقاذ الفنان عادل إمام له بعد تعرضه لموقف محرج، أثناء تواجدهما في قبرص لتصوير فيلم «المولد».

أحمد سلامة يروي موقف يجمعه بـ عادل إمام في كواليس فيلم المولد

وتحدث أحمد سلامة عن استعانته بـ عادل إمام، في موقف محرج تعرض له في كواليس فيلم المولد، خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان في برنامجه «مع خيري»، قائلًا: «عادل إمام شخصية في غاية الجدعنة اللي في الدنيا، كنا بنصور فيلم المولد في قبرص ونازلين في الشيراتون، وأنا عايش حياتي في الطلبات وفاكر إن كله معزوم ونزلت أدفع الحساب علشان نرجع مصر».

وتابع: «لقيت فاتورة بحوالي 3 آلاف جنيه قبرصي، وكان أيامها بـ 6 جنيه مصري ورقم، والممثل لو صابح مسافر بيشتري هدايا بالعملة، وكان مش معايا ولا مليم، وابتديت أبص في الأوتيل أشوف همسح وأنضف ايه، اتصلت بأستاذ عادل وقلت له على المشكلة، فقال خد شنطتك واستناني، ونزل أخدني وركبنا الباص وسافرنا ومعرفش حصل إيه، لكن الفاتورة اتدفعت».

آخر أعمال أحمد سلامة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سلامة، مشاركته في مسلسل «سر إلهي»، بطولة الفنانة روجينا، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وضم مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا، عدد من الفنانين أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، رشا مهدى، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

اقرأ أيضاًأحمد سلامة يكشف سبب التفات الكثيرين تجاه الشخصيات الشريرة في المسلسلات (فيديو)

أحمد سلامة: المهن التمثيلية اعترضت على كاستينج مسلسل «بطن الحوت» لهذا السبب

أحمد سلامة: الفنان تقع على عاتقه مسئولية مجتمعية كبيرة تجاه أبناء وطنه

مقالات مشابهة

  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • الأب إسطفانوس: فرنسيس الأسيزي جوهرة من جواهر الكنيسة
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • العين يستعد للتعويض في «أبطال النخبة»
  • عبد المنعم يستعد لتحدٍ جديد في الدوري الفرنسي: نيس يواجه لانس اليوم
  • الأزهر للفتوى: معتقد الأب والأم بضرورة تربية الأبناء مثلما تربوا خلل جسيم في التربية