أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بنتائج لاعبي ولاعبات تنس الطاولة بدورة الألعاب الأفريقية في نسختها الـ 13 من دورة الألعاب الإفريقية، والتي تقام خلال الفترة من (3-23) مارس القادم في العاصمة الغانية أكرا.

استطاعت اللاعبة المصرية هنا جودة التغلب على اللاعبة المصرية دينا مشرف في المباراة النهائية، لتتوج بالذهبية الأولي لمصر بالبطولة، وحققت دينا مشرف فضية البطولة، كما استطاع اللاعب المصري عمرو عصر التغلب علي اللاعب النيجيري ارونا كوادر ليتوج بالذهبية الثانية لمصر بالبطولة، كما حقق لاعب المنتخب المصري محمد البيلي  برونزية البطولة.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالإنجازات التي يحققها لاعبي ولاعبات تنس الطاولة وتحقيق نتائج استثنائية في مختلف المشاركات الدولية، مؤكداً أن التنس المصري يسطر إنجازات تاريخة مشرفة تضاف لسجل انجازات الرياضة المصرية.

وتابع أن لاعبي التنس المصري يملكون من الإمكانيات التي تؤهلهم للتربع علي عرش لعبة تنس الطاولة على المستوى الدولي، مهنئاً الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني لتنس الطاولة على جهوده الكبيرة في دعم اللاعبين وتحقيق هذا الإنجاز المُشرف.

جدير بالذكر أن دورة الألعاب الإفريقية في نسختها الـ 13  يشارك فيها نحو 5000 لاعب ومدرب، يمثلون 50 دولة يشاركون في 30 رياضة، بواقع 23 لعبة في جدول الميداليات، منها 8 رياضات مؤهلة للأولمبياد وهي: (المصارعة، والثلاثي، والتنس الأرضي، وتنس الطاولة، والسباحة، والدراجات، والريشة الطائرة، والعاب القوى)، و7 ألعاب استعراضية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة تنس الطاولة الالعاب الافريقية اشرف صبحي احمد محمدي تنس الطاولة

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة

قال الإعلامي خالد الغندور، إن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، استفسر خلال الساعات الماضية، من سامي قمصان مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، عن خروج ثنائي الفريق  رامي ربيعة وعمر كمال عن النص في احتفالهم أمام الزمالك في السوبر الأفريقي.

محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" محمد رمضان استفسر أيضا عن واقعة إمام عاشور وأفشة والأزمة التي حدثت بينهم".

وواصل: "قمصان أبلغ رمضان بأنه وقع عليهم عقوبات، واكتفى محمد رمضان بقرار سامي قمصان، مع التأكيد على أن الفترة المقبلة، ستشهد عقوبات مغلظة في حالة الخروج عن النص لفرض المزيد من الانضباط على غرفة ملابس الفريق".

كريم الدبيس ينتظر قرار كولر بعد عرض الإعارة من زد محمد عبدالمنعم يعتذر للتوأم حسن ويعلن استعداده للانضمام لمعسكر منتخب مصر

وأضاف:" سيتم إبلاغ اللاعبين أنه في حالة حضور مناسبة خاصة أو عامة دون الحصول على موافقة رسمية، سيتم تغريم اللاعب مليون جنيه".

وأكمل:" في حالة خرق الحظر الإعلامي سيتم تغريم اللاعب 800 ألف جنيه".

واختتم:"في حالة الظهور على السوشيال ميديا دون إذن سواء لايف أو بوست يتعلق بالفريق أو بأي أمر آخر، سيتم تغريم اللاعب 500 ألف جنيه".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة
  • فوز طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة في دورة الألعاب الجامعية الأفريقية
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • بالأرقام.. أبرز الدول الأفريقية المستقبلة للصادرات المصرية خلال 2023
  • لزيادة المساهمة في الناتج المحلي.. رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة
  • مدبولي يلتقي وزير الشباب لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير الشباب والرياضة لمتابعة عدد من ملفات العمل
  • وزير الشباب: العنصر البشري ركيزة أساسية في التنمية.. والحكومة تركز على بناء الإنسان المصري