شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مواعيد مباريات اليوم 23 7 2023 والقنوات الناقلة الأهلي وبيراميدز ومانشستر سيتي أمام يوكوهاما والهلال مع الكويت، يستعرض أبرز مباريات اليوم الأحد 23 07 2023، حيث يواجه الأهلي نظيره بيراميدز ضمن مباريات الدوري المصري، فيما يواجه مانشستر سيتي نظيره يوكوهاما .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواعيد مباريات اليوم 23/7/2023 والقنوات الناقلة.

. الأهلي وبيراميدز ومانشستر سيتي أمام يوكوهاما و الهلال مع الكويت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواعيد مباريات اليوم 23/7/2023 والقنوات الناقلة.....
يستعرض أبرز مباريات اليوم الأحد 23-07-2023، حيث يواجه الأهلي نظيره بيراميدز ضمن مباريات الدوري المصري، فيما يواجه مانشستر سيتي نظيره يوكوهاما الياباني في مباراة ودية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مباريات اليوم السبت 6 يوليو في يورو 2024 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عدد كبير من الجماهير نحو بطولة كأس أمم أوروبا، التي من المقرر لها أن يشهدها اليوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي موعد مباريات بطولة يورو 2024، والقنوات الناقلة لها.

مباريات اليوم في يورو 2024

ضرب منتخب إنجلترا موعدًا مع منتخب سويسرا، في المباراة التي من المقرر لها تجمعهما مساء اليوم السبت في تمام الساعة 07:00 بتوقيت السعودية، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).
وتذاع مباراة منتخب إنجلترا ضد نظيره منتخب سويسرا، عبر مجموعة بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.
ويواجه منتخب هولندا نظيره منتخب تركيا، في اللقاء الذي من المقرر له أن يجمعهما، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية، في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا (يورو2024).
وتبث مباراة منتخب هولندا ضد نظيره التركي، عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس أمم أوروبا، وتحديدًا مباراة منتخب هولندا ضد تركيا عبر beIN Sports HD 2 Max.
 

مقالات مشابهة

  • مباريات اليوم السبت 6 يوليو في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • صراع شرس بين الاتحاد والهلال على ضم جوهرة الدوري الإنجليزي
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. تعرف علي مواعيد مباريات دور ربع النهائي والقنوات الناقلة