بوابة الوفد:
2024-09-09@01:33:36 GMT

مانشيستر سيتي يجدد اهتمامه بنجم ويستهام

تاريخ النشر: 6th, March 2024 GMT

اكدت مصادر اعلامية انحليزية ان  نادي مانشيستر سيتي الأنجليزي جدد اهتمامه بضم نجم وسط ويستهام الأنجليزي ومنتخب البرازيل لوكاس باكوايتا .

وكان مانشيستر سيتي قد سبق وابدى اهتمامه بضم لوكاس باكوايتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بعد إصابة النجم البلجيكي كيفين دي بروين والتأكد من غيابه لمدة طويلة الا ان المفاوضات توقفت في اللحظات الأخيرة بعد دخول باكوايتا في مشاكل قضائية حول ضلوعه في المراهنات على نتائج المباريات وهو الأمر الذي تمنعه قواعد الدوري الأنجليزي واتجه السيتي إلى التعاقد مع نجم وسط ولفرهامبتون و منتخب البرتغال ماتيوس نونيز الذي نجح في تقديم مستويات متميزة مع السيتي منذ انضمامه للفريق السماوي .

جريدة الجارديان الانحليزية وفقا لمصادر صحفية وثيقة الصلة بنادي مانشيستر سيتي أكدت ان نادي مانشيستر سيتي تواصل مجددا مع النجم البرازيلي باكوايتا بعد رفض الاخير لعرض نادي الارسنال لضمه مؤخرا وبعدما أكد باكوايتا للمقربين منه انه ينتظر ان يحقق حلمه بالانتقال إلى مانشيستر سيتي والتدرب تحت قيادة بيب جوارديولا خلال الفترة المقبلة. 

وقالت المصادر لصحيفة الجارديان ان أبواب السيتي مفتوحة للنجم البرازيلي لوكاس باكوايتا وان هناك قناعة كبيرة بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مقابل ٨٥ مليون جنية استرليني وهي الصفقة التي لن تجد ممانعة من نادي ويستهام يونايتد. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشيستر سيتي الدوري الإنجليزي ويستهام الأنجليزي الارسنال مانشیستر سیتی

إقرأ أيضاً:

“نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة

أكد سعادة الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج أن دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة للنادي ورفده بكوادر ودماء جديدة، ستعمل على إحداث نقلة نوعية على صعيد تحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة.

وبارك رئيس وأعضاء مجلس الإدارة خلال اجتماع المجلس أمس لكل من فيصل عبدالله الحمادي وخليفة أحمد المزروعي على الثقة الغالية بمناسبة صدور القرار الإداري رقم 20 لسنة 2024 والقاضي بتعيينهما عضوين بمجلس الإدارة متمنين لهما التوفيق والسداد في منصبيهما ومهام عملهما الجديدة.

وشهد الاجتماع الذي عقد في مقر النادي توزيع الحقائب الإدارية على الأعضاء الجدد وتدوير بعض المناصب في حين حافظ عدد من الأعضاء على مناصبهم ووظائفهم الحالية والتي حققوا خلالها الكثير من الإنجازات خلال الفترة الماضية.

كما تم تعيين عبدالله مراد المازمي رئيساً للجهاز الفني بالنادي وخليفة المزروعي رئيسا للجنة الثقافية ولجنة الاتصال والإعلام الرقمي وفيصل الحمادي رئيساً للجنة التخطيط الاستراتيجي والإشراف العام على أكاديمية الشارقة للشطرنج.

وتدارس المجلس التعميم الإداري الوارد من مجلس الشارقة الرياضي والمتعلق بتوقيع مذكرات التفاهم والتعميم الوارد من اتحاد الإمارات للشطرنج الخاص بتنظيم واستضافة بطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج كما تم عرض التقارير الإدارية والمالية والإعلامية.

وصادق المجلس على محضر الاجتماع السابق واعتمد مشاركة لاعبي النادي في بطولة مهرجان أبوظبي للشطرنج 2024م مستعرضاً التقرير الختامي لبرنامج النشاط الصيفي لعام 2024 “عطلتنا غير”.وام


مقالات مشابهة

  • نادي تركي يسعى لضم ساديو ماني
  • نجم السيتي يفتح النار على فيفا ويويفا.. يهتمون بالمال أكثر من صحتنا
  • مانشستر سيتي يبحث عن تمديد عقد مهاجمه اللامع
  • لاعب السيتي يهاجم القائمين على جدول المباريات الدولية
  • شركة “مجيد” للتطوير العقاري تطلق مشروع ” مايفير جاردنز” السكني في جميرا جاردن سيتي
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • نادي صقاري الإمارات يقدم تجربة مميزة لزواره في معرض "الصيد والفروسية"
  • “نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة
  • ريال مدريد يحدد الصفقة الأساسية في 2025.. قنبلة من "السيتي"