عزز فريق بايرن ميونخ الألماني تقدمه أمام ضيفه لاتسيو الإيطالي بتسجيل الهدف الثالث لتصبح النتيجة 3-0 في اياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري ابطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يتقدم على لاتسيو بثنائية في الشوط الاول

وسجل هاري كين نجم هوم بايرن ميونخ ثاني أهدافه والهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 67 من متابعة مميزة للكرة التي ارتدت من حارس لاتسيو.

وكان الشوط الأول قد إنتهى بتقدم بايرن ميونخ بهدفين دون رد سجلهما هاري كين وتوماس مولر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ لاتسيو أخبار الرياضة بوابة الوفد دوري أبطال أوروبا بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين في الصدارة.. تصنيف الفيفا بعد فوز المنتخب الإسباني بكأس أوروبا

أعاد انتصار المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا 2024 لاروخا إلى منصة التتويج العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث قامت أعلى هيئة لكرة القدم بتحديث تصنيفها اليوم الخميس، وتم إجراء المراجعة الأخيرة لها في 20 يونيو.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه مرت ثماني سنوات منذ عام 2016، ولم "ينم" المنتخب الوطني على منصة التتويج في كرة القدم العالمية، حيث كان لاروخا هو الرقم 1 بلا منازع بين عامي 2008، بعد فوزه ببطولة أوروبا، حتى عام 2014، عندما خرج من الدور الأول لكأس العالم في البرازيل.

وفي عام 2016، احتل لاروخا المركز الثالث مؤقتًا لينهي العام في المركز العاشر في التصنيف العالمي. ومنذ ذلك الحين، لم يحتل مكانًا بين المراكز الثلاثة الأولى.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه بعد النتائج التي سجلها الشهر الماضي، خاصة في كوبا أمريكا وكأس أوروبا، انتقلت إسبانيا من المركز الثامن في الترتيب إلى المركز الثالث، وقد حافظت الأرجنتين، التي ربطت صباح يوم الاثنين مشاركتها الثانية في بطولة كوبا أمريكا، وبينهما كأس العالم في قطر، على المركز الأول في التصنيف.

وتأتي فرنسا في المركز التالي، حيث تحتفظ أيضًا بالمركز الثاني على منصة التتويج، تليها مباشرة لاروخا، التي تحتل المركز الثالث بعد تقدمها خمسة مراكز.

وقد أضاف رجال لويس دي لا فوينتي 105.75 نقطة في هذه الفترة، مما يجعلهم الفريق الأكثر نموًا في هذا الصدد، حيث انتقل من 1729.92 إلى 1835.67 حاليًا، بينما الأرجنتين، بعد أن جمعت 41.34، جمعت الآن 1901.48، وفرنسا، التي أضافت 17.44، وصلت إلى 1854.91، أي 19 فقط أكثر من إسبانيا.

ويأتي خلف إسبانيا إنجلترا، وصيفة بطولة أوروبا والتي "صعدت" مركزًا واحدًا، والبرازيل التي خسرت مركزًا واحدًا، وبلجيكا التي تراجعت ثلاثة مراكز، وهولندا التي احتفظت بالمركز السابع، والبرتغال التي خسرت مركزًا واحدًا، بينما تراجعت اثنين، كولومبيا، التي ارتفعت ثلاثة وإيطاليا، التي أغلقت "العشرة الأوائل"، وهو المركز الذي تحافظ عليه فيما يتعلق بالتصنيف المنشور الأخير.

من جانبه، سيتم التحديث التالي للتصنيف في 19 سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • مشجعو برشلونة يتبرعون لضم وليامز
  • تطورات انتقال نجم بايرن ميونخ إلى ريال مدريد
  • تصنيف الفيفا.. ترتيب جديد للمغرب والجزائر وقطر وقفزة لبطل أوروبا
  • بايرن ميونخ يقترب من ضم تشافي سيمونز
  • الأرجنتين في الصدارة.. تصنيف الفيفا بعد فوز المنتخب الإسباني بكأس أوروبا
  • ريال مدريد يمدد عقد مودريتش
  • بايرن ميونخ يستهدف ضم هداف يورو 2024
  • شاهد قميص بايرن ميونخ الجديد استعدادا للموسم المقبل (فيديو)
  • كينغسلي لاعب بايرن ميونخ يتلقى عرضًا من دوري روشن
  • بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع الياباني هيروكي إيتو