المناطق_جدة

فرصة العمر للوصول إلى العالمية، ستكون بين يدي مجموعة من أفضل المواهب الموسيقية الصاعدة في المنطقة، والذين تم اختيارهم بعناية من خلال مسابقة “إكس بيرفورم” الموسيقية، حيث يقدمون عروضاً حية أثناء فعاليات سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1 لعام 2024، في جدة خلال 7 – 9 مارس.

ومسابقة “إكس بيرفورم” هي مبادرة أطلقها مؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، بهدف اكتشاف ودعم ومساعدة المواهب الاستثنائية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسوف تسلط الأضواء على هذا الدمج المثير بين السرعة والموهبة والموسيقى، أثناء الفعاليات لتقديم توليفة سحرية على ساحة عالمية، في إطار اتفاق شراكة لمدة ثلاث سنوات بين “سباق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا-1” ومؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، بهدف مساعدة وتطوير المواهب، وتوظيف قوة “فورمولا -1” لتحفيز الشباب الموهوب لمتابعة أحلامه.

أخبار قد تهمك البنتاغون تكشف حقيقة وجود خطط لإرسال قوات أمريكية إلى غزة 6 مارس 2024 - 12:22 صباحًا إنجانو وجوشوا يستكملان استعداداتهما للتنافس أمام جمهور موسم الرياض 6 مارس 2024 - 12:06 صباحًا

وخلال أيام الفورمولا 1 سوف يتم تصوير الحلقة الأخيرة من موسم “إكس بيرفورم” هذا العام، حيث سيقدم المتأهلون الاثني عشر للتصفيات النهائية عروضهم على مدى ثلاثة أيام. خلال أول يومين، سوف يقدم كل منهم عرضاً لمدة 30 دقيقة في أماكن مختلفة مثل نادي بادوك وصالة الضيافة المميزة ومنطقة المشجعين، وفي اليوم الثالث، سيكون هناك فرصة للمتأهلين للتصفيات النهائية في إكس بيرفورم تقديم عرضًا على المنصة، قبيل الحفل الافتتاحي لسباق الفورمولا-1.

وسينضم أجمل الحداد، المعروف أيضاً باسم “إيه جي تروث”، والفائز في مسابقة “إكس بيرفورم” العام الماضي إلى المشاركين الاثني عشر في تقديم العروض الحية على مسرح سباق “جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا1”.

6 مارس 2024 - 12:28 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي علوم وتكنولوجيا5 مارس 2024 - 11:09 مساءً“السعودية الرقمية” تواصل مشاركتها في المؤتمر التقني الدولي “ليب 24” أبرز المواد5 مارس 2024 - 10:54 مساءًصدور بيان ختامي للدورة الاستثنائية لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي أبرز المواد5 مارس 2024 - 10:52 مساءًالأمير حسام بن سعود يلتقي الأهالي والمسؤولين بمنطقة الباحة منطقة الحدود الشمالية5 مارس 2024 - 10:31 مساءًأسواق الحدود الشمالية تشهد حركة تجارية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك أبرز المواد5 مارس 2024 - 10:27 مساءًوفاة المغنم نجم الكرة السعودية… صاحب أسرع هدف في كأس الخليج5 مارس 2024 - 11:09 مساءً“السعودية الرقمية” تواصل مشاركتها في المؤتمر التقني الدولي “ليب 24”5 مارس 2024 - 10:54 مساءًصدور بيان ختامي للدورة الاستثنائية لمجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي5 مارس 2024 - 10:52 مساءًالأمير حسام بن سعود يلتقي الأهالي والمسؤولين بمنطقة الباحة5 مارس 2024 - 10:31 مساءًأسواق الحدود الشمالية تشهد حركة تجارية مع قرب حلول شهر رمضان المبارك5 مارس 2024 - 10:27 مساءًوفاة المغنم نجم الكرة السعودية… صاحب أسرع هدف في كأس الخليج البنتاغون تكشف حقيقة وجود خطط لإرسال قوات أمريكية إلى غزة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جائزة السعودیة الکبرى STC مارس 2024 صباح ا

إقرأ أيضاً:

حفل تخرج طلبة الشرطة 2024.. الطلاب يقدمون عروضا بأجسادهم أمام الرئيس السيسي

شارك طلاب أكاديمية الشرطة في أداء عروض بأجسادهم واستعراض التمارين المختلفة التي تظهر القوة البدنية والكفاءة العالية، وذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حفل تخرج طلبة الشرطة 2024

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

مقالات مشابهة

  • القوات الخاصة للأمن والحماية تشارك في معرض إنترسك السعودية 2024
  • “الصحة العالمية” تطلق خطة إستراتيجية عالمية لمكافحة الأمراض المنقولة بالبعوض
  • أكثر من 65 ألف زائر خلال احتفالات ما قبل الافتتاح الرسمي “دراجون وورلد” بالعاصمة الرياض
  • “زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي
  • ارتفاع ضحايا إعصار “هيلين” بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • “مركز الأرصاد” يُنبِّه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • “الأرصاد”: أمطار على محافظة الليث
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية يستأثر باهتمام الزوار في معرض “الرياض تقرأ”
  • حفل تخرج طلبة الشرطة 2024.. الطلاب يقدمون عروضا بأجسادهم أمام الرئيس السيسي