هن، 4 فساتين زفاف للعروس المحجبة احصلي على إطلالة مميزة، موضة وجمال حرصت دور الأزياء العالمية على تصميم تشكيلة كبيرة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 4 فساتين زفاف للعروس المحجبة.. احصلي على إطلالة مميزة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

4 فساتين زفاف للعروس المحجبة.. احصلي على إطلالة مميزة

موضة وجمال

حرصت دور الأزياء العالمية على تصميم تشكيلة كبيرة من فساتين الزفاف المحتشمة للعرائس المحجبات، من ضمن مجموعات الأعراس لصيف 2023، وخلال السطور التالية يستعرض «هُن» إطلالات زفاف تناسب العروسة بالحجاب، مثلما جاء في فساتين زفاف أسبوع الموضة الراقية في باريس.

فساتين زفاف بياقة عالية للعروس المحجبة 

وظهر هذا العام موضة فساتين الزفاف بياقة عالية، وهي من الفساتين المناسبة للعروس المحجبة أو المحتشمة، ويمكنها الاعتماد على «التوربان» بدلًا من الطرحة المعتادة، مثل الفستان الطويل غير الملاصقة لقوام الجسد ومصمم بأكمام طويلة ومغطى بالكامل ومشغول بطبقة تطريز من توقيع نيكولاس مونتينجرو Nicolas Montenegro، ويكون مثالي للعروسة النحيفة، لأنه سيمنحها مظهر أكثر امتلاء ومدى أعرض.

فساتين زفاف دانتيل للعروس المحجبة

كما برزت فساتين الزفاف المصممة من قماش الدانتيل المرهف في مشهد موضة العام، وسيطرت على صيف 2023، وتميزت بعض التصميمات بقصات محتشمة مثل فستان بأكمام طويلة ومنتفخة عند الكتفين مع تنورة واسعة من توقيع ماركة Poesie Sposa، ويناسب هذا الفستان العروس صاحبة الجسم الكمثري، وتزيد الأكمام المنتفخه عرض الكتفين، والتنورة الواسعة ستخفي الجزء السفلي الممتلئ من جسمها. 

فساتين زفاف بالكاب لطلة محتشمة 

فساتين زفاف مزودة بكاب طويل، ظهرت بين مجموعات صيف 2023، وتميزت الموديلات بقصات محتشمة تناسب العروسة المحجبة، ولفت أنظار الجميع الفستان السادة المستقيم ومصمم بياقة عالية ويناسب العروسة الطويلة النحيلة. 

فساتين زفاف حورية البحر

فساتين الزفاف المصممة على شكل حورية البحر Mermaid Dresses تصدرت المشهد للموضة، وبعض تصاميم بقصات غير محددة لأي قامة، وتتميز بأكمامها الطويلة، وهو من الموديلات التي تساعد في إطالة قامة العروس لذا نرشحه للعروس القصيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور

الرياض

كشفت شركة طيران الرياض ، عن نماذج من الأزياء التي سترتديها طواقم الشركة ، والتي اتسمت بكونها محتشمة بالنسبة للنساء اللاتي سيتاح لهن ارتداء تنورة أو بنطال .

وعرضت شركة الطيران ، نماذج من أزياء طاقم الضيافة في فعالية للأزياء تستضيفها باريس تحت عنوان “أسبوع الأزياء الراقية”.

وأظهر مقطع فيديو ، ارتداء العارضون والعارضات في صالة العرض ، أزياء الشركة التي أسندت مهمة التصميم إلى المصمم السعودي المعروف محمد آشي .

وتضمنت الأزياء المعروضة، معاطف ووشاحات وبناطيل وأحذية وقبعات وكفوفا لليدين باللونين الكحلي والأسود ، مستوحاة جميعها من أزياء الناقلات الجوية خلال خمسينيات القرن الماضي التي وصفها بأنها الحقبة الذهبية لقطاع الطيران العالمي .

والجدير بالذكر أنه تم الكشف عن 15 تشكيلة أساسية تتضمن أزياء طواقم طائرات طيران الرياض ، فيما تتألف التشكيلة الكاملة من 35 تصميماً لأزياء طواقم مقصورة الطائرات من الرجال والنساء .

 

مقالات مشابهة

  • اطقم خروج شيك للبنات | أحدث تشكيلة لأناقة الصغيرات
  • نجوى كرم تزف خبر زواجها بالأبيض الناصع في رومانيا
  • الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)
  • صاحبة فيديو رقصة التخرج باكية: ملابسي كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف
  • نجوى كرم تعلن زواجها في حفلها برومانيا
  • كوريا الشمالية.. منع ارتداء فساتين الزفاف والموت لمن يستمع للأغاني
  • “أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور
  • بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة
  • ابنة بيل جيتس تعلن حملها الثاني من المصرى نائل نصار.. فرحة وصورة احتفال
  • أصول ارتداء الأبيض للمدعوات في حفلات الزفاف