أصدر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قرارًا بتكليف المهندس رأفت عبد العزيز فهمى محمد أمين هندى نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون البنية التحتية، القيام بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بجانب مهامه واختصاصاته لحين تعيين رئيسا تنفيذيا للجهاز. 

وذلك خلفا للمهندس حسام عبداللاه شعبان موسى الجمل الذى قدم اعتذاره عن القيام بأعمال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هندي

إقرأ أيضاً:

تعاون بين «التموين» و «الاتصالات» لتطوير منظومة الدعم

بحث وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق، خلال لقائه اليوم، الخميس، مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، تطوير منظومة الدعم تكنولوجية وتنقية قواعد البيانات لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأكد الدكتور شريف فاروق، خلال اللقاء، أن عمليات التطوير لا يمكن أن تتم إلا بناء على القياس، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على أنه لا يمكن التطوير بدون رقمنة والاعتماد على الميكنة والحوكمة للوصول إلى مستحقى الدعم باستخدام بيانات دقيقة.

وأشار فاروق إلى أن اليوم شهد أول اجتماعات مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى بشأن متابعة جهود توافر السلع وضبط الأسواق، موضحا أنه أكد على أهمية البدء فى تعاون بناء ومثمر مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يعود بالنفع على المواطن المصري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة له.

ومن جانبه، هنأ الدكتور عمرو طلعت، شريف فاروق لتوليه منصب وزير التموين والتجارة الداخلية، مشيراً إلى تحقيقه إنجازات كبيرة في الهيئة القومية للبريد، بالإضافة إلى ما حققه من إنجازات علمية واستثمارية ومصرفية في المناصب التي تقلدها مسبقا، مؤكدا أن وزارة التموين والتجارة الداخلية وزارة خدمية ذات أهمية كبيرة.

وأضاف أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات بالتعاون مع مختلف قطاعات الدولة بهدف ميكنة منظومات العمل، وتحقيق التحول الرقمي، على النحو الذي يسهم في تطوير الخدمات الحكومية وتقديمها للمواطنين بشكل رقمي ميسر ومحكوم.

وأشار أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لديها خبرات كبيرة في دعم كافة مشروعات الدولة التكنولوجية ومن أهمها منظومة التموين والدعم، مضيفا "أن التعاون بين وزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتموين والتجارة الداخلية يستهدف تطويع تكنولوجيا المعلومات لتطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ضمن منظومة الدعم"

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات يعين محمود بدوى مستشارًا لشئون التحول الرقمى
  • تعاون بين وزارتى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتموين والتجارة الداخلية
  • تعاون بين «التموين» و «الاتصالات» لتطوير منظومة الدعم
  • تعاون بين وزارتي الاتصالات والتموين لتطوير منظومة الدعم تكنولوجيا
  • وزير الاتصالات يصدر قراراً باختصاصات نوابه
  • وزير الاتصالات يصدر قرارا باختصاصات نوابه
  • عبده علوان قائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
  • وزير الاتصالات: ضاعفنا متوسط سرعة الإنترنت الثابت 13 مرة في آخر 6 أعوام
  • عاجل - غادة لبيب نائبًا لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات..30 عامًا من الخبرة القيادية
  • نائب وزير الاتصالات رأفت هندي.. خبرة تمتد لـ30 عاما في الحلول الاستراتيجية