شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حزب الشعب يؤكد على أهمية احداث اختراق في حوارات القاهرة، توضيحية رام الله دنيا الوطنأكد طلعت الصفدي عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني على أهمية احداث اختراقة جدية في حوارات القاهرة المزمع عقدها .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حزب الشعب يؤكد على أهمية احداث اختراق في حوارات القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حزب الشعب يؤكد على أهمية احداث اختراق في حوارات القاهرة
توضيحية رام الله - دنيا الوطنأكد طلعت الصفدي عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني على أهمية احداث اختراقة جدية في حوارات القاهرة المزمع عقدها في نهاية الشهر الحالي، مشيراً الى ان الجماهير الفلسطينية لن ترحم كل المتسببين بتعطيل هذه الحوارات وعدم الوصول لهدف انهاء الانقسام واستعادة الوحدة .

جاء ذلك خلال لقاء جمعه اليوم بقيادة وكادر حزب الشعب في محافظة غزة، وبمشاركة عضو المكتب السياسي نافذ غنيم وبحضور أعضاء مجلس محافظة غزة وعدد من كادره وكادراته.

ودعا طلعت الصفدي لضرورة ان يسفر الاجتماع عن نتائج ايجابية يتم ترجمتها عمليا باتجاه انهاء حالة الانقسام، والتوافق على استراتيجية وطنية موحدة لمواجهة حكومة الاحتلال الاسرائيلي وسياستها التصفوية المتطرفة. 

وأضاف قائلاً: "لا مبرر لعدم وصول لقاء القاهرة القادم لنتائج تعبر عن امال وتطلعات أبناء شعبنا لاسيما في رفع مستوى التصدي الوطني والشعبي لحكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرفة ولفاشية مستوطنيها، مؤكدا على ضرورة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية لتقوم بدورها كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني. 

وقد سلط الصفدي الضوء على مراحل الصراع مع الاحتلال الاسرائيلي التي اوصلت شعبنا الى واقعنا الحالي، كما اشار الى التفاعلات الدولية والاقليمية والعربية والمحلية التي لعبت دورا كبيرا في عدم تمكن شعبنا من انجاز اهدافه الوطنية في الحرية والاستقلال والعودة، مشيرا الى التغيرات الجديدة في العالم، والتي تنذر باحتدام الصراع مع الولايات المتحدة الامريكية وحلفائها من خلال تراجع دور الهيمنة الامريكية وسياسة القطب الواحد، لا سيما مع نهوض قطب جديد تراسه الصين وروسيا، معتبرا ان هذا التطور هام  يجب ان يستفيد منه الشعب الفلسطيني ليكون له مكانة ودور في هذا الاصطفاف العالمي .

واشاد غنيم بدور الحزب البارز في محافظة غزة في التفاعل مع القضايا الجماهيرية المختلفة، داعيا لمزيد من استنهاض الوضع الداخلي برغم كل العقبات القائمة من اجل النجاح المشترك في عقد المؤتمر العام الخامس للحزب في موعده الذي حددته اللجنة المركزية للحزب، مشددا على اهمية ابراز وتعزيز الهوية الفكرية للحزب .

وخلال ادارته للقاء، أكد أحمد عاشور سكرتير محافظة غزة على اهمية هذه اللقاءات التي تجمع كوادر الحزب بقيادته المركزية، والى ضرورة تطوير وتعميق حالة العصف الفكري والسيا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيسي يتابع استعراض هيئة الإمداد والتموين لإسهاماتها في إغاثة الشعب الفلسطيني

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعض العروض العسكرية واستعراض الفرق العسكرية، في حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية المختلفة، بمقر الاكاديمية العسكرية الجديد في العاصمة الإدارية.

واستعرضت هيئة الإمداد والتموين أعمالها إذ شاركت مع قوات المظلات في توفير الاحتياجات الإدارية للشعب الفلسطيني بواسطة مظلات الإمداد المتوسط.

ومن ضمن مهام قوات الهيئة تحقيق التأمين الإداري للقوات خلال المعركة.  

مقالات مشابهة

  • الخامنئي: أعداء الامة الإسلامية هم نفسهم أعداء الشعب الفلسطيني واللبناني والعراقي
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم العطاء والإنسانية والتكافل الاجتماعي
  • السيسي يتابع استعراض هيئة الإمداد والتموين لإسهاماتها في إغاثة الشعب الفلسطيني
  • وزير الطيران المدني يؤكد أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بالقطاع
  • خالد بن محمد بن زايد يؤكد أهمية الشراكة بين أبوظبي ومستشفى الأطفال الوطني في واشنطن
  • الفياض يؤكد على أهمية الوحدة لترسيخ أسس الدولة
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل المجتمعي
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • رئيس الدولة يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل المجتمعي خلال استقباله عدداً من الأمهات الحاضنات