الشارقة: «الخليج»

تواصل هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون إطلاق البرنامج الإذاعي «الريح المرسلة» الذي يتم بثه خلال شهر رمضان المبارك من كل عام بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، وتستعرض من خلاله الجمعية بعض مشاريعها وحملاتها الخيرية والإنسانية المقرر تنفيذها لتحفيز أصحاب الأيادي البيضاء على المساهمة في تمويلها، ومن ثَم توفير مظلة من الخير والمكرمات في المناطق النائية بالدول التي تغطيها أعمال ومشاريع الجمعية، والتي تصل إلى 110 دول حول العالم.

وقال سالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون سيكون برنامج الريح المرسلة ضمن شبكتنا البرامجية لشهر رمضان القادم للعام الرابع عشر على التوالي لنؤكد أن رسالة الهيئة لا تقتصر على الدور الإعلامي فقط، بل تتعدى ذلك لتشمل الجوانب الإنسانية والاجتماعية وتعزيز قيم الخير والمحبة والتكافل الاجتماعي. لقد نجح تعاوننا المثمر مع جمعية الشارقة الخيرية طوال السنوات الماضية في علاج المرضى وبناء الآبار وإنشاء مشاريع إنتاجية وبناء المدارس، وسنواصل هذا الدور من خلال حث أصحاب الأيادي البيضاء على التبرع والمساهمة في إنجاح مشاريع الجمعية الخيرية في شتى أنحاء العالم.

من جانبه قال عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية أن برنامج الريح المرسلة يمثل إضافة متميزة لمسيرة الجمعية في الوصول إلى المحسنين، حيث يعكس البرنامج في حلقاته المصداقية التي تتبعها الجمعية والشفافية في مشاريعها وحملاتها، ما يدفع المتبرعين إلى المساهمة في دعم كافة المشاريع والأنشطة الخيرية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون شهر رمضان الشارقة الخیریة

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: قصف متواصل للمناطق الشرقية بقطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بشير جبر، مراسل القاهرة الإخبارية من خان يونس، إنه قبل قليل وصل شهيدان إلى مستشفى المعمداني جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي لمنزل في المنطقة الشرقية لمدينة غزة وتحديدا في حي الشجاعية، وهو الحي الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي مستمر منذ عدة أيام جراء توغل الآليات العسكرية الإسرائيلية والدبابات باتجاه هذا الحي، والتي لا تتوقف عن إطلاق نيرانها بشكل عشوائي باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن أحياء الزيتون والتفاع والدرج تقع في المناطق الشرقية لقطاع غزة وتتعرض لقصف متواصل، إضافة إلى أن المدفعية الإسرائيلية المتمركزة شرق قطاع غزة لا تتوقف عن إطلاق العشرات بل المئات من القذائف باتجاه المناطق الشرقية من قطاع غزة عموما والمحافظة الوسطى وأطرافها الشمالية.

وتابع أن منطقة جحر الديك والزهراء تتعرض للقصف إضافة إلى المناطق الشرقية من خان يونس تعرضت إلى وابل كثيف من المدفعية الإسرائيلية التي أطلقتها باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم.

مقالات مشابهة

  • جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية
  • “دبي الخيرية” تعلن عن استعدادها لتقديم الدعم المالي لأوائل الثانوية العامة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يدشن حملة عمليات العيون في مستشفى أسوان الجامعي في مصر
  • سلطان بن أحمد يدشن حملة عمليات العيون بمستشفى أسوان الجامعي في مصر
  • بأكثر من 260 ألف ريال: “الرحمة” توقع اتفاقية لبناء مخزن سيخدم احتياجات الأسر المتعففة
  • محافظ السويس: الصحة والتعليم وبناء الإنسان على رأس أولوياتنا
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة "القلوب الصغيرة" في مركز الدكتور مجدي يعقوب للقلب بمصر
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة “القلوب الصغيرة” بمركز مجدي يعقوب للقلب في مصر
  • سلطان بن أحمد: الشارقة ملتزمة بمد يد الخير للمحتاجين
  • القاهرة الإخبارية: قصف متواصل للمناطق الشرقية بقطاع غزة