أثار تعطل تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك، حالة من القلق على حسابات المستخدمين الذين اعتقدوا أن خروجهم المفاجئ من التطبيق الشهير، يعني تعرض حساباتهم إلى الاختراق، وبعد عودته للعمل انهالت التعليقات الساخرة من عدد من نجوم الفن والمشاهير في مختلف المجالات، للتعليق على العطل المفاجئ بطريقة كوميدية.

تعليق محمد صبحي على عطل فيسبوك

نشر الفنان القدير محمد صبحي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، صورة من أحد مشاهده في مسلسل «يوميات عائلة ونيس»، معلقا: «لما تتخض إن حسابك اتسرق ويطلع عطل عام»

 

تعليق أحمد حلمي

علق الفنان أحمد حلمي بصورة نشرها عبر صفحته على فيسبوك، من فيلم «جعلتني مجرماً» معلقاً: «وأنا بحاول أفتح فيسبوك بالعافية».

 تعليق محمد هنيدي

واستعان الفنان محمد هنيدي للتعليق على العطل المفاجئ، بمشهدين من فيلم «همام في أمستردام»، معلقا على الأولى: «وقعت قلبي»، وعلى الثانية: «الرطوبة كلت الفيسبوك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عطل فيسبوك

إقرأ أيضاً:

شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي

حرص الفنان شريف رمزي على إحياء ذكرى ميلاد والده الفنان الراحل محمد حسن رمزي، التي تحل اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "رمزي" صورة لوالده، وعلق عليها قائلا: "النهاردة ذكرى يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي محمد حسن رمزي ".

وأضاف مطالبا من الجميع الدعاء لوالده وشقيقه صلاح أيضا، قائلا: "أرجوا الدعاء من الجميع يارب تكون متنعم في الجنة انت وأخويا حبيبي صلاح محمد رمزي، ربنا يرحمكم ويجمعني بيكم في الجنة يارب".

آخر أعمال شريف رمزي


يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "اللعبة 3" بطولة شيكو وهشام ماجد، والذي تم عرضه في عام 2022.

أبطال وصناع مسلسل "اللعبة 3"

وشارك في بطولة مسلسل "اللعبة 3" عددا كبيرا من النجوم  أبرزهم:هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

أحداث مسلسل "اللعبة 3"


وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول يبدأ وسيم ومازو التحدي الأول وتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة.

مقالات مشابهة

  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • أشرف زكى يكشف تفاصيل تواجد عواطف حلمى بدار كبار الفنانين.. فيديو
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • أول تعليق من قطاع الفنون التشكيلية حول تلف لوحات معرض محمود سعيد
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • من كومبارس مع المشاهير لكاتب ومنتج محترف.. محمد يوسف: «لازم أحقق حلمي»
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات