شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اليافعي لا بد أن تكون المرحلة المقبلة في الجنوب استثنائية، عدن الغد خاص قال الكاتب الصحفي والمحلل السياسي ياسر اليافعي إنها لابد أن تكون المرحلة المقبلة في المحافظات الجنوبية استثنائية تتناسب مع تطلعات .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليافعي: لا بد أن تكون المرحلة المقبلة في الجنوب استثنائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليافعي: لا بد أن تكون المرحلة المقبلة في الجنوب...
(عدن الغد)خاص:

قال الكاتب الصحفي والمحلل السياسي ياسر اليافعي إنها لابد أن تكون المرحلة المقبلة في المحافظات الجنوبية استثنائية تتناسب مع تطلعات الناس.

وكتب اليافعي تدوينة له على موقع"تويتر" قال فيها:"الحمد لله على سلامة اللواء عيدروس الزبيدي وعودة في وقتها، ونأمل أن نرى عودة لكل القيادات الجنوبية في الخارج".

وأضاف:"لا بد أن تكون المرحلة المقبلة مرحلة استثنائية تحدد فيها علاقة الانتقالي مع الشعب، وثانياً مع التحالف، وثالثاً مع القيادات الشمالية في الشرعية".

وأردف قائلًا:"لا مجال للمزيد من اللعب على الوقت، ولا مجال لحكومات مشتركة أو محاصصة او مناصفة، الوقت فقط لتحديد العلاقة بكل وضوح بما يتناسب ويتوافق مع تطلعات شعب الجنوب صاحب التضحيات والانتصارات والذي ينتظر موقف جاد من الانتقالي وكل القيادات الجنوبية".

واختتم بالقول:"الناس تعبت والقيادات الشمالية ضمن الشرعية، ونسوا صنعاء واضاعوا طريقها من سنوات، إذن لماذا ندفع في الجنوب ثمن فشل تحرير صنعاء؟".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون أمطار متوسطة على منطقة عسير، يصاحبها رياح شديدة السرعة وشبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وبين أن حالة الطقس تلك تشمل: مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.
أخبار متعلقة هيئة حقوق الإنسان: أنظمة المملكة تجرّم العنصرية وتكفل المساواةفي 3 مواد.. التعليم تطلق برنامج الاختبارات المعيارية لطلاب الصف الأول الثانويوأوضح المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

مقالات مشابهة

  • عيساوي: مبارك الفاضل.. موقفك المتماهي مع حميدتي لا تخطئه العين المجردة
  • Oppo Reno 11 Pro 5G: كاميرا استثنائية ومميزات مذهلة
  • كوريا الشمالية ترسل 50 بالونا محملة بالقمامة إلى جارتها الجنوبية
  • "الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير
  • رحلة استثنائية للثقافة الكورية في الشارقة
  • القوات تنتهج ضبط النفس
  • بعد تكرار الهجوم 133 مرة: الفاشر مقبرة القيادات الميدانية للدعم السريع
  • انتهاء المرحلة الأولى من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في المحافظات الجنوبية بغزة
  • "موهبة" تطلق 4 برامج استثنائية بمدارس المملكة لدعم الإبداع والابتكار
  • بسرعة أكبر من قدرات البشر.. أوبن إيه آي تطلق نموذجها الجديد أو1 بمهارات استثنائية