تواصل قناة ON، الترويج لمسلسل «مسار إجباري»، المقرر عرضه بموسم مسلسلات رمضان 2024، عبر قنوات المتحدة.

ON تروج لمسلسل مسار إجباري

نشرت ON عبر صفحتها على «إنستجرام»، مقطع فيديو للفنان عصام عمر من كواليس المسلسل.

وعلقت: «انتظروا النجم عصام عمر في مسلسل #مسار_إحباري فقط وحصريا على شاشة #ON في رمضان #شهر_الفرحة»

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

قصة مسلسل مسار إجباري

تدور أحداث مسلسل مسار إجباري، في إطار اجتماعي تشويقي «لايت»، حول شابان في مقتبل العمر حسن وحسين، وتقودهما الصدفة لاكتشاف سر خطير يتعلق بحياتهما، لتُكشف بعد ذلك العديد من المفاجآت، والتي كشف عنها البوستر الرسمي للمسلسل.

عصام عمر وأحمد داش في برومو مسلسل مسار إجباريأبطال مسلسل مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري من بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، رشدي الشامي، محسن منصور، وآخرين، ومن تأليف أمين جمال، واخراج نادين خان، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

صابرين في مسلسل مسار إجباريقنوات عرض مسلسل مسار إجباري

ويعرض مسلسل «مسار إجباري» الذي يخوض بطولته النجمان الصاعدان عصام عمر وأحمد داش، عبر 3 قنوات وهي cbc وon والحياة، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT.

مسلسل مسار إجباريمسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدأ التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك الأعمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. WATCH IT تطرح الإعلان الرسمي لـ «مسار إجباري»

مسلسلات رمضان 2024.. قنوات عرض «مسار إجباري»

مسلسلات رمضان 2024.. صابرين والدة الفنان أحمد داش في «مسار إجباري»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسار إجباري مسار اجباري مسلسلات رمضان 2024 مسلسل مسار اجباري مسلسل مسار إجباري أبطال مسلسل مسار إجباري مسلسل مسار اجباري رمضان 2024 ابطال مسلسل مسار إجباري أحداث مسلسل مسار إجباري أبطال مسار إجباري قصة مسار إجباري قنوات عرض مسلسل مسار إجباري أحمد داش وعصام عمر في مسلسل مسار إجباري مسلسل مسار إجباری مسلسلات رمضان 2024 عصام عمر

إقرأ أيضاً:

انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل

يعد مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز واحد من أهم وأبرز المسلسلات الذي نافس معظم مسلسلات ماراثون دراما رمضان الماضي والذي حظى بمتابعة قاعدة كبيرة من الجماهير في مصر والوطن العربي، حيث حقق العمل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024 وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قناة الحياة تعلن عن إنطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين

وأعلنت قناة الحياة عن بدء عرض مسلسل الحشاشين على شاشتها ليكون هذا العرض الثاني للعمل بعد أول عرض له في شهر رمضان المبارك، ويأتي ذلك بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق يوم 7 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا
وتأتي إعادة العمل في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا والساعة الحادية عشر صباحًا والساعة الثانية مساءًا.

البوستر الرسمي لمسلسل الحشاشينقصة مسلسل الحشاشين

ينتمي مسلسل الحشاشين إلى فئة الأعمال الإجتماعية ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث العمل حول "حسن الصباح" والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الفدائيين وهى فرقة مؤيدة ومخلصة للعقيدة الإسماعيلية، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


أبطال وصناع مسلسل الحشاشين

شارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي.

بوستر مسلسل الحشاشين 

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • "من حقك تعيشى يا ماما".. صابرين تكشف موقف أبنائها من زواجها
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"