معروف عن رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بأنه متابع جيد للسوشيال ميديا ونشط بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أنه يبدي برأيه في العديد من القضايا العامة التي تهم الشارع المصري .

وتفاجأ الشعب المصري منذ الصباح بعطل فني في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ما أدى إلى خروج الحسابات من تلقاء نفسها، وعادت الخدمة بشكل جزئي، ليعلق ساويرس على الحدث.

وطرح ساويرس استفسارًا عبر حسابه على منصة إكس، قائلًا: "الحياة قبل فيسبوك وإنستجرام وتويتر.. كانت أحسن ولا بعدهم؟".

وأبلغ مستخدمون بمناطق مختلفة من العالم عن انقطاع الخدمة على منصات شركة "ميتا"، وتحديدا فيسبوك وانستغرام، قبل عودته لاحقا.

وأبلغ العديد من المستخدمين عن تسجيل خروجهم من منصة فيسبوك، دون وجود خيار لتسجيل الدخول مرة أخرى.

وتنطبق مشكلات تسجيل الدخول على كل من التطبيق وموقع الويب.

وبحسب DownDetector.com، أبلغ المستخدمون عن مشكلات تتعلق بإعادة تعيين كلمات المرور الخاصة بهم واستخدام الأمان الثنائي لتسجيل الدخول.

ويقول الأشخاص الموجودون على الموقع، والمتخصص في اكتشاف انقطاع الخدمات على مواقع الإنترنت والتطبيقات، إن جلستهم قد انتهت ولا يمكنهم تسجيل الدخول مرة أخرى.

وانتقل المستخدمون إلى شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى للتعبير عن إحباطاتهم والبحث عن التحديثات، مع انتشار وسم #FacebookDown.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس نجيب ساويرس المهندس نجيب ساويرس فيسبوك

إقرأ أيضاً:

الآثار تنفي تصوير كليب داخل قصر البارون

ردا على ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي من صور فوتوغرافية لتصوير أغنية استعراضية (فيديو كليب) تظهر بخلفيتها الواجهة الرئيسية لقصر البارون إمبان بحي مصر الجديدة.

أكد الدكتور جمال مصطفى رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية بأن ما تم تداوله هو عار تماماً من الصحة وإنه لم يتم تصوير هذه الأغنية الاستعراضية داخل قصر البارون إمبان وأن الواجهة التي ظهرت بالعمل الاستعراضي كخلفية ليست الواجهة الأصلية للقصر كما أُشيع، وأن شكل الواجهة بالصور مختلف تماماً عن الواجهة الأصلية للقصر  حيث أنها ديكور  مقلد لواجهة القصر قام بتصنيعها القائمين على تصوير العمل الاستعراضي وليست الواجهة الأصلية له.

وأضاف أن أي تصوير يتم داخل المواقع الأثرية والمتاحف يكون من خلال تصريح مسبق من القطاع المختص، ووفقا للوائح والقوانين المنظمة لهذا الشأن.

ويهيب المجلس الأعلى للآثار وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الانصياع وراء الشائعات وتحري الدقة والموضوعية والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة غضب المواطنين والبلبلة، وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى يرجى زيارة الموقع الرسمي.

مقالات مشابهة

  • الآثار تنفي تصوير كليب داخل قصر البارون
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الطلاب المصريين بالخارج لجميع صفوف النقل
  • كيف غيّر تيك توك قواعد اللعبة في وسائل التواصل الاجتماعي؟
  • “المعاشات” تدخل تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه
  • فيديو | «القاضي الرحيم»: الإمارات أكثر أماناً من أمريكا وأحببت الحياة فيها
  • «المعاشات» تجري تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه
  • المعاشات تدخل تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه
  • المعاشات: إدخال تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه
  • عقار سحري.. يحسن مشكلات النوم والقلب والسمنة والسكري
  • عبدالله الودعاني يتعرض للعض من دب .. فيديو