قالت مرح البقاعي، عضو الحزب الجمهوري، إن المرشحة نيكي هيلي لها مكانة سياسية كبيرة، وكانت في التصفيات الأخيرة من الانتخابات من المُتقدمين عن مختلف المرشحين الآخرين من الجمهوريين ما عدا الرئيس ترامب، لافتةً إلى أن هناك عددًا من المرشحين الذين انسحبوا من الانتخابات وضموا أصواتهم إلى مجموعة ترامب لتأييده في ترشيحه، ولم يتبق في النهاية إلا وجهين ترامب وهيلي.

ترامب يفوز في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في ولاية داكوتا الشمالية ترامب يفوز في قضية استبعاده من الاقتراع بكولورادو أمام المحكمة العليا الأمريكية

 

وأضافت البقاعي، خلال مداخلة على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن حظوظ نيكي هيلي أصبحت محدودة جدًا، متابعةً: «الرئيس ترامب يعيش أهم لحظاته الانتخابية منذ عام 2016 في ترشحه السابق، فيبدو وكأنه المرشح الوحيد للانتخابات، لأنه لم يذهب أبدًا من شاشات الإعلام خلال السنوات الأربعة الماضية.

 

وتابعت: "أن الانتخابات الأمريكية التمهيدية ليست فقط الأغرب، ولكنها الأشرس، الأمر محسوم بنسبة 90%، سيقف الرئيس الأسبق دونالد ترامب مجددًا أمام الرئيس الحالي بايدن كما وقفا معًا في عام 2020 من أجل انتخابات جديدة"، مشيرةً إلى أن نيكي هيلي سيكون لها حظوظ في عام 2028 وهي بالفعل تبني على هذه الأمور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ترامب أمريكا الانتخابات بايدن اخبار التوك شو

إقرأ أيضاً:

حقيقة حصول محافظ البحيرة على درجة الدكتوراة في عام واحد فقط.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي امس بالجدل حول  تاريخ حصول محافظ البحيرة الجديد، الدكتورة جاكلين عازر، على الدكتوراة في عام واحد، وذلك  بسبب ما انتشر من معلومات بأنها حصلت على درجة الماجستير في عام 2015 ثم حصولها على الدكتوراة في عام 2016.

وبالرجوع لموقع Linkedin، والذي يحمل السيرة الذاتية الخاصة بها، تبين  أنها سجلت الدكتوراة في عام 2016، وحصلت على الدرجة العلمية في عام 2021، و تولت  منصب نائب محافظ الإسكندرية بداية من عام 2019.

وجاكلين عازر  من مواليد 13 مارس 1987،  شاركت أيضًا في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب خلال الفترة من فبراير 2018 حتى فبراير 2019.

 

مقالات مشابهة

  • بايدن يتشبث بحملته الانتخابية
  • بايدن يتشبث بحملته الانتخابية في وجه الضغوط
  • قلق وترقب لنتائج الجولة الحاسمة من الانتخابات الفرنسية ووصول اليمين المتطرف للحكم
  • بعد تشبيه نفسه بامرأة سوداء.. بايدن يظن أنه يعيش في عام 2020
  • بايدن: أنا لا أقود الحملة الانتخابية فحسب بل أدير العالم
  • مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • سيئة وتتدهور بشكل سريع.. خبير سياسي يكشف عن الحالة الصحية لبايدن (فيديو)
  • بايدن يسعى لتخطي صعوبات حملته الانتخابية
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة على درجة الدكتوراة في عام واحد فقط.. فيديو
  • ترامب في فيديو مسرب: «بايدن منهار.. وهو على وشك الانسحاب من الانتخابات»