بتجرد:
2024-07-03@13:09:23 GMT

قرار جديد من المحكمة في قضية علا غانم وطليقها

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

قرار جديد من المحكمة في قضية علا غانم وطليقها

متابعة بتجــرد: بعد أشهُر من التحقيقات في أروقة المحاكم، قضت المحكمة الاقتصادية ببراءة الفنانة علا غانم من تهمة الاعتداء على طليقها بالسبّ والقذف، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، أصدرت المحكمة قراراً ببراءة الممثلة المصرية، وفي الجلسة نفسها قررت تغريم طليقها 20 ألف جنيه بتُهمة السبّ والقذف عبر حسابه في موقع “فيسبوك”.

ويأتي هذا القرار بعد المحطة الثانية في سلسلة قضايا متبادَلة بين الطرفين ينضوي أغلبها في فئة الجرائم الإلكترونية، بعدما تقدّم الطرفان ببلاغات يتهم فيها كلٌ منهما الآخر بالاعتداء بالسب والقذف، استناداً إلى رسائل متبادلة بينهما أثناء الحياة الزوجية وتعمّد مضايقتها وإرسال رسائل إزعاج لها إثر خلافات زوجية حدثت بينهما.

وكانت الفنانة المصرية قد رفضت كل محاولات الصلح مع طليقها، وكشفت أنها تعيش بسببه في كابوس، ولكنه سيدفع الثمن، مؤكدةً أنه لا يُنفق عليها كما يزعم، وأن “الشبكة” المقدّمة لها تبيّن أنها مزيفة.

main 2024-03-05 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تأجيل الحكم على ترامب في قضية دفعه مبالغ طائلة لنجمة أفلام إباحية مقابل صمتها

أعلنت المحكمة الأمريكية الثلاثاء إرجاء الحكم على الرئيس السابق دونالد ترامب، في قضية تزوير وثائق تجارية متعقلة بدفعات مالية لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية، إلى شهر سبتمبر المقبل.

إقرأ المزيد بعد صمت طويل.. نجمة الأفلام الإباحية تعلق على إدانة ترامب

وجاء في قرار المحكمة: "تأجيل العقوبة المقررة يوم 11 يوليو الجاري إلى تاريخ الـ 18 من سبتمبر حيث سيتم إعلان العقوبة، إذا كان ذلك لا يزال ضروريا، أو يتم اتخاذ إجراءات أخرى".

وفي وقت سابق، أدانت هيئة محلفين في نيويورك الرئيس السابق دونالد ترامب بكل التهم الـ34 الموجهة إليه في قضية دفع أموال خلافا للقانون لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية.

وقال القاضي خوان ميرشان الذي يرأس محاكمة دونالد ترامب في نيويورك: "تلقينا مذكرة من هيئة المحلفين بأنهم وافقوا على الحكم" وطلبت هيئة المحلفين 30 دقيقة أخرى قبل أن تتمكن من إعلان قرارها وإدانة ترامب بكل التهم الـ34 الموجهة إليه.

وحدد القاضي يوم 11 يوليو موعدا للنطق بالعقوبة بحق ترامب.

إقرأ المزيد المحكمة الأمريكية العليا تفصل في الحصانة الجنائية المطلقة لترامب

وبذلك يصبح الملياردير الجمهوري أول رئيس أمريكي سابق يدان جنائيا، على الرغم من أن هذا الحكم لا يمنعه من مواصلة حملته الانتخابية.

ووجهت إلى ترامب 34 تهمة جنائية تتعلق بتزوير سجلات تجارية في ما يتعلق بتعويضاته لمحاميه السابق مايكل كوهين، بدفع مبلغ 130 ألف دولار للممثلة الإباحية ستورمي دانيلز في أكتوبر 2016 مقابل التزامها الصمت حيال لقاء جنسي مزعوم لها مع ترامب.

المصدر: نوفوستي 

مقالات مشابهة

  • قاض في نيويورك يرجئ الحكم على ترامب في قضية
  • تأجيل الحكم على ترامب في قضية دفعه مبالغ طائلة لنجمة أفلام إباحية مقابل صمتها
  • مش عايز محامي.. المحكمة تندب دفاع للمتهم الرئيسي في قضية طفل شبرا الخيمة| فيديو
  • بالفيديو.. قرار جديد من المحكمة بشأن قضية طفل شبرا الخيمة
  • بايدن: قرار المحكمة العليا يجعل من الصعب إصدار حكم في قضية اقتحام الكابيتول
  • المحكمة العليا الأميركية تحيل قضية حصانة ترامب إلى محكمة أدنى
  • في سابقة تاريخية.. المحكمة العليا الأميركية تمنح ترامب حصانة جزئية
  • إعادة قضية "حصانة ترامب" إلى محكمة أدنى في واشنطن
  • «العليا الأمريكية» تعيد قضية حصانة ترامب لمحكمة أدنى في واشنطن
  • المحكمة العليا الأمريكية تعيد قضية حصانة ترامب إلى محكمة أدنى