تصدر إسم الفنان حازم إيهاب تريند مؤشر البحث جوجل وذلك بعد استقباله مولودته الأولى جميلة مساء أمس، حيث أعلن عن ذلك من خلال نشره صورًا جديدة له برفقة مولودته عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وفاة يونس مولوده الأول


يشار إلى أنه كان حازم إيهاب قد رزق بمولود يدعى يونس وتوفي بعد ولادته بـ 13 يوم وذلك بسبب خلقي في القلب، 
وكان حازم إيهاب قد روى خلال لقاء في أحد برامج السوشيال ميديا على موقع فيس بوك، حيث قال: ابني كان متقدر له أو مكتوب له إنه هيجي يقعد معانا 13 يوم ما كنتش بنام فيهم، وهيروح للي خلقه تاني، يعني ضمن الجنة كده من غير أي حاجة".

إحنا عرفنا مشكة وجود عيب خلقى في القلب ومنة حامل، في حد في أمريكا قالي إحنا عندنا هنا بنزله على طول، كانت في الشهر الخامس، يعني إحنا أول ما عرفنا إن هو ولد، عرفنا إن في غرفة من غرف القلب عنده مكنتش شغالة، فممكن نستنى شوية وقت وتشتغل".

وأضاف: "الأزهر أفتى لي إن إحنا ننزله، بس أنا مكنش عندي المنطق ده، لأ أنا اللي ربنا كاتبه لابني هيشوفه، أكيد ربنا مش هيبقى عايزه يتعذب، بس أنا مكنتش هعرف أسامح نفسي، ممكن بعد ما أنزله أرجع أطارد نفسي بعدها بكام شهر، أقول طيب أفرض كنت سيبته يكمل مش جايز كان ربنا حط فيه معجزة، وكانت هتفرق بيني وبين ربنا كتير أوي، يعني كانت هتحسسني إني مبقتش واثق فيه".

وتابع: "لقيت تليفون جايلي أنه توفى يعني، روح بقى لف لفة تصاريح الدفن وحساب المستشفى، وطبعًا من سذاجتي عشان أول مرة أكون في موقف زي ده روحت مكلم حد حجزلي قاعة عزاء وبعدين اكتشفت أنه الأطفال مبيكونش ليهم عزاء أصلًا
وبرضو من سذاجتي باخد يونس وهو في الكفن ورايحين نصلي عليه، فإمام المسجد لقيته بيضحك وقالي (يا حبيبي إحنا بنصلي على المتوفي عشان ربنا يخفف عنه ويرحمه وكده.. فإحنا بنصلي على ده ليه؟ ده إحنا نحاول نتمحك فيه بس كده عشان يدخلنا معاه الجنة)، وراح واخده مني وحاطه مع نعش حد كان بيتصلى عليه برضو وروحنا مصليين عليه".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حازم ايهاب الفنان حازم إيهاب حازم إیهاب

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره في الانتخابات الفرنسية.. ماذا تعرف عن حزب التجمع الوطني؟

كشفت استطلاعات رأي بعد خروج الناخبين من مراكز الاقتراع تقدم حزب التجمع الوطني المنتمي لليمين المتطرف بزعامة مارين لوبان في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية الفرنسية التي أجريت، اليوم الأحد، لكن النتيجة النهائية التي لا يزال يصعب التكهن بها ستعتمد على مساومات سياسية ستستمر أيامًا قبل جولة الإعادة المقررة الأسبوع المقبل.

حزب الجبهة الوطنية


حزب الجبهة الوطنية حزب سياسي فرنسي يميني، أسسه جان ماري لوبان في سنة 1972، وبقي رئيسًا له حتى يناير 2011. تتزعمه حاليا جوردان بارديلا منذ 5 نوفمبر 2022

تاريخ الحزب


تأسس الحزب في أكتوبر 1972 باسم الجبهة الوطنية من أجل الوحدة الفرنسية، ترأسيه مؤسسه جان ماري لوبان حتى عام 2011، ثم تلته ابنته مارين لوبان عام 2018 اقترحت مارين لوبان في خطاب لها اسم الحزب من الجبهة الوطنية إلى التجمع الوطني، بهدف محاولة التخلص من ماضي الحزب المرتبط بالعنصرية ومعاداة السامية، وأيضا لتسهيل التحالف مع أحزاب أخرى.

برنامج الحزب


يتلخص برنامج الحزب بالنقاط التالية:

إيقاف المزيد من الهجرة من البلدان غير الأوروبية وتعسير إجراءات الحصول على الجنسية الفرنسية.
العودة إلى القيم التقليدية: معارضة الإجهاض وتأييد العائلات كثيرة الأولاد والمحافظة على الثقافة الفرنسية.
سياسة حماية المنتجين المحليين ودعم المنتجين الصغار.
معارضة عمليات التكامل الأوروبي، السعي إلى زيادة استقلال فرنسا عن الاتحاد الأوروبي والمنظمات الدولية.
الانتخابات الرئاسية 2002
حصل مرشح الحزب جان ماري لوبان على 16.86% من الأصوات في المرحلة الأولى و17.8% من الأصوات في المرحلة الثانية حيث خسر أمام جاك شيراك.

الانتخابات الرئاسية 2007


ترشح جان ماري لوبان للانتخابات الرئاسية عن الحزب، وحل في المرتبة الرابعة بعد أن حصل على 10.84% من الأصوات.

الانتخابات الرئاسية 2012


رشح الحزب مارين لوبان للانتخابات الرئاسية المقررة في سنة 2012. وحلت في المركز الثالث بعد نيكولا ساركوزي وفرانسوا هولاند.

 

القضية الفلسطينية 

يدعم حزب حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف أتخذ موقفًا واضحًا مؤيدًا لإسرائيل، كوسيلة للتخلص من وصمة العار المتمثلة في معاداة السامية، المتجذرة في تاريخ الحزب، في حين يتهم أقصى اليسار بكراهية اليهود بسبب دعمه للقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • حزب العمال الأقرب للفوز بالانتخابات البريطانية.. تفاصيل
  • بعد تصدره في الانتخابات الفرنسية.. ماذا تعرف عن حزب التجمع الوطني؟
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • بأكثر من 3 ملايين مشاهدة.. أغنية القاضية تتصدر تريند يوتيوب
  • فيلم أهل الكهف يواصل تصدره للمركز الأخير في شباك التذاكر
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"