أعلنت جامعة كفر الشيخ إطلاق مسابقة فنية عن الهوية البصرية لمحافظة كفر الشيخ، وذلك تحت رعاية الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس الجامعة، والدكتورة أماني محمد شاكر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

مسابقة فنية عن الهوية البصرية لمحافظة كفر الشيخ

ووفقاً لبيان صادر عن الجامعة، فإنّ المسابقة ستكون عامة، ويتاح لأعضاء هيئة التدريس وطلاب جامعة كفر الشيخ المشاركة فيها، لابتكار تصميمات وموتيفات تُعبر عن محافظة كفر الشيخ، مع إضافة لوجو الجامعة لشعار المحافظة ليعكس هوية المحافظة وطبيعتها برموزها التاريخية وتاريخيها العريق، حيث يراعي الذوق العام في مظهرها ودقتها إخراجها النهائيؤ لتكون علامات مميزة للمحافظة، وسيتم اختيار التصميم الأكثر تعبيراً عن المحافظة والذي يحتفظ من قبل لجنة التحكيم، كما سيتم تكريم الفائزين بشهادات تقديرية وهدايا.

شروط الاشتراك في المسابقة الفنية

وحدّدت جامعة كفر الشيخ عدة شروط للاشتراك في المسابقة الفنية عن الهوية البصرية للمحافظة كفر الشيخ، وهي كالتالي:

1- أنّ تكون جميع التصميمات مبتكرة ومتميزة.

2- يقبل التصميم التصغير والتكبير بدرجة وضوح عالية.

3- لا تزيد عدد ألوان التصميم عن 4 ألوان.

4- يقدم التصميم بنسخة ملونة ونسخة خطوط فقط ويمكن تداوله باللون الأبيض والأسود فقط.

استبعاد التصميمات المتشابهة أو المقتبسة

وأكدت الجامعة أنّه سيتم استبعاد التصميمات المتشابهة أو المقتبسة، ويمكن للمتسابق تقديم أكثر من تصميم وسيتم عرض جميع الأعمال المقدمة علي لجنة التحكيم، وسيتم تلقي التصميمات المبتكرة من الكليات نسخة «soft» وأخرى مطبوعة من خلال عميد كل كلية بجامعة كفر الشيخ وذلك على الإيميل التالي: «hoba moslem life@yahoo.com».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة كفر الشيخ مسابقة فنية الهوية البصرية كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ المسابقة الفنية کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يلتقي رئيس الجامعة ويؤكد علي أهمية التعاون المشترك

أكد اللواء الدكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، على أهمية التعاون المشترك مع جامعة أسيوط بمراكزها ومؤسساتها البحثية، والتي تذخر بالعديد من العلماء والمتخصصين في كافة مجالات العلم والمعرفة، والذين نبغوا وذاع سيطهم في العديد من التخصصات، وذلك تفعيلاً للمشاركة المجتمعية ودعمًا لجهود التنمية بالمحافظة .. جاء ذلك خلال لقائه الدكتور أحمد المنشاوى رئيس جامعة أسيوط، والوفد المرافق له، بمكتبه بديوان عام المحافظة، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه المنصب الجديد.

 جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب محافظ أسيوط، كما ضم وفد الجامعة، الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عبدالعليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

كما رحب محافظ أسيوط، بالدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة ونوابه، معربًا عن سعادته وتقديره لقيادات جامعة أسيوط، على تشريفهم، وتهنئته بالمنصب الجديد.

وأشاد المحافظ، بدور جامعة أسيوط في بناء الإنسان المصري ودعم خطط وجهود التنمية المستدامة في مصر لافتًا إلى ضرورة الاستفادة من الخبرات العلمية لأساتذة الجامعة وعلمائها وتفعيل دورها الايجابي في المشاركة المجتمعية والمساهمة في المبادرات الرئاسية، ودعم المشروعات الخدمية والتنموية التي يجري تنفيذها في كافة القطاعات، لوضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، في ظل رعاية ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقدم رئيس الجامعة، التهنئة لمحافظ أسيوط، مؤكدًا على ثقة القيادة السياسية في كفاءته، وخبرته البارزة، متمنيًا له النجاح والتوفيق في مهام عمله، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في شتى المجالات، وإستكمال مسيرة التنمية، والتطوير داخل المحافظة، مشيرًا إلى إنه على ثقة بأن اللواء هشام أبو النصر، سوف ينجح في تحقيق التكامل، والربط بين المؤسسات التنفيذية داخل المحافظة، لدعم مسيرة البناء، والتنمية التي تشهدها المحافظة من مشروعات قومية ضخمة، وطفرة غير مسبوقة في مجال التنمية، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتًا إلى دور الجامعة الريادي في خدمة المجتمع المحيط، والخدمات المتنوعة التي تقدمها في المجال الأكاديمي، والبحثي، ودورها التثقيفي، وتسخير كافة إمكانياتها العلمية، لحل مشاكل المجتمع، والمساهمة في مجهودات تنمية المحافظة وتقديم خدمة صحية لمرضى الصعيد من خلال مستشفياتها المتميزة

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يلتقي رئيس الجامعة ويؤكد علي أهمية التعاون المشترك
  •  «الأعلى للثقافة» يعلن إطلاق مسابقة «حماية البيئة واجب ومسؤولية»
  • لدعم الإبداع والابتكار.. إطلاق مسابقة "نحو غد مستدام" بالجامعة المصرية اليابانية
  • جامعة الملك فيصل تفتح القبول الإلكتروني لغير السعوديين.. وهذه الشروط
  • وفد جامعة بنها يقدم التهنئة لمحافظ القليوبية الجديد
  • “الثقافة والتعليم” تُكرّمان الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية
  • رئيس جامعة كفرالشيخ يزور مبنى ديوان المحافظة
  • وظائف شاغرة بجامعة المنصورة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • «السياحة الثقافية» تدعو الحكومة لتطوير الهوية البصرية لمطار الأقصر
  • جامعة كفر الشيخ تتقدم في تصنيف «ليدن» الهولندي.. اعرف التفاصيل