الثورة نت../

كشفت شرطة العاصمة أسباب وفاة الطالبة الجامعية المدعوة “رميلة عبدالملك الشرعبي” بداخل سيارتها في منتصف فبراير المنصرم.

وذكرت شرطة العاصمة أنها تلقت في يوم الإثنين الموافق 12 فبراير 2024م، بلاغا عن اختفاء الطالبة رميلة البالغة من العمر 23 عاما في جامعة الرازي، وفور تلقي البلاغ تم التحري والبحث عنها، إلى أن تم العثور عليها في الساعة الخامسة مساءً من يوم الخميس الـ 15 من فبراير المنصرم، وهي ميتة بداخل سيارتها.

وأوضحت شرطة العاصمة أن رجال الأمن عثروا على السيارة متوقفة على جانب الطريق العام في حارة بئر زهرة بحي المجمع الصناعي بمديرية الوحدة، وكانت جثة الطالبة رميلة بداخلها في وضعية الجلوس على كرسي السائق الذي كان مائلاً للخلف.

وأشارت إلى أن أبواب ونوافذ السيارة كانت مغلقة فتم فتحها من قبل المختصين، بحضور الأدلة الجنائية والنيابة، واتضح من خلال معاينة الجثة وإجراءات جمع الاستدلال وتقارير المختصين في الأدلة الجنائية وتقرير الطبيب الشرعي أنها فارقت الحياة بداخل السيارة نتيجة إقدامها على الانتحار عبر قيامها بإيقاد كمية من الفحم وضعتها داخل صفيحة بداخل السيارة، وإغلاق أبواب ونوافذ السيارة واستنشاقها الغاز الناتج عن الفحم، بالإضافة إلى تناولها كمية من الحبوب المنومة.

وذكرت أن التحريات وإجراءات الاستدلال كشفت أنها كانت قد تعرضت للابتزاز والتهديد من قبل شخصين، تم القبض عليهما، كما اتضح من خلال أقوال الشهود أنها كانت أقدمت على محاولة انتحار قبل أربعة أيام من يوم وفاتها.

وأكدت الشرطة أنها ستحيل المتهمين مع ملف القضية إلى العدالة فور استكمال الإجراءات القانونية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات تصل لـ40 %.. مصر أكتوبر يفتتح معرض أهلا مدارس -(تفاصيل)

كتب- عمرو صالح:

افتتحت أمانة حزب مصر أكتوبر بمحافظة الإسكندرية، المنفذ الخامس لمعرض "أهلاً مدارس" في حي العامرية أول، فضلا عن معرض في حي ثان المنتزة بجوار قسم شرطة المنتزة ثالث؛ بهدف توفير المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة تصل إلى 40%، بالإضافة إلى دعم الأسر المصرية في شراء احتياجات أبنائهم الدراسية بأسعار تنافسية، مما يساعدهم على تخفيف الأعباء المالية ويضمن بداية سنة دراسية مليئة بالثقة والاستعداد.

وأوضحت أمانة مصر أكتوبر بالإسكندرية، في بيان لها، أن المعرض لا يقتصر على تخفيض الأسعار فقط، بل يعكس التزام الحزب بالتواصل مع المجتمع ودعم التعليم كركيزة أساسية للتقدم.

ويسعى الحزب من خلال هذه المبادرة إلى تمكين أولياء الأمور من توفير احتياجات أبنائهم بأسعار مخفضة، مع التركيز على تعزيز التعليم كأحد ركائز التقدم المجتمعي.

‎ويأتي هذا في إطار التزام حزب مصر أكتوبر أمانة محافظة الإسكندرية بتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت توجيهات الدكتورة جيهان مديح، رئيس الحزب، بقيادة المهندس أحمد حلمي، نائب رئيس الحزب لشؤون التنظيم والإدارة والأمين العام للحزب بالمحافظة، ومتابعة المهندس سامح الصفتي، أمين أمانة التنظيم في المحافظة ومساعد الأمين العام وناجي إسماعيل بدر رئيس قطاع غرب، والمهندس محمود الصافي أمين أمانة العمل الجماهيري بالمحافظة، ومحمد ربيع رئيس قطاع المنتزة، وأحمد محمد شحاته، أمين أمانة ثان المنتزة

اقرأ أيضا:

ما هي مدة العقد وفقا لقانون الإيجار الجديد؟

أول تعليق من مدبولي على زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز

محافظ الجيزة يطمئن على الخدمات المقدمة لأهالي الواحات البحرية

مقالات مشابهة

  • بتخفيضات تصل لـ40 %.. مصر أكتوبر يفتتح معرض أهلا مدارس -(تفاصيل)
  • أجهزة اتصالات حزب الله كانت ملغومة بمتفجرات.. تفاصيل
  • مديريات أمانة العاصمة تشهد مسيراً شعبياً احتفاءً بالعيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر ونصرة غزة
  • أمانة العاصمة.. مسيران بمديرية بني الحارث بمناسبة العيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • أمانة العاصمة المقدسة تعلن عن عدد من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني
  • شرطة أبين تكشف غموض جريمة قتل بشعة والقبض على الجاني
  • ضبط متهمين بارتكاب جرائم سرقة واستعادة مسروقات في أمانة العاصمة وثلاث محافظات
  • وفاة الفنانة التشكيلية جيهان المالكي مديرة فرع ثقافة بورسعيد بعد صراع مع المرض
  • تفاصيل قرض السيارة من البنك التجاري الدولي CIB مصر: أعلى تمويل في البنوك المصرية
  • تواصل الفعاليات الاحتفائية في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات بذكرى المولد النبوي الشريف