عقد المهندس رجب السعيد جبر، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، اجتماعا مع رؤساء القطاعات ومديري الأفرع ومديري العموم لمناقشة الاستعداد لشهر رمضان.

وأكد «جبر»، تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بالشركة في مناطق عملهم ، والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع أي مشكلات تطرأ في حينها ، بالتنسيق الكامل مع غرف الطوارئ بجميع فروع الشركة، استعدادا لشهر رمضان المبارك، مشددًا على أهمية متابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ.

ضبط جرعات الشبة والكلور

وأكد رئيس المياه، الاهتمام بعمليات النظافة العامة ومداخل المحطات ودهان الوحدات، وكذلك الاهتمام بالموقع العام داخل المحطات، مشيرا إلى ضرورة مراجعة خطط حصول المحطات على شهادة TSM، وضرورة دخول محطات جديده وكذلك صيانة الطلمبات العاطلة والوحدات غير المستعملة.

كما أفاد رئيس مجلس الإدارة بضرورة ضبط جرعات الشبة والكلور، وذلك لتقليل النفقات وإنتاج مياه مطابقة والتنوع في استخدام الشبه الصلبة والسائلة بجميع المحطات ومراجعة أجهزة حقن الكلور.

ضبط معدلات استهلاك المولدات من السولار

وتطرق الاجتماع إلي مناقشة مشاكل الصرف الصناعي وضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بهذا الشأن، وكذلك سرعة الرد على شكاوى النواب والمقاولين وأي مكاتبات واردة من رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء ووزارة الإسكان في موعد أقصاه 48 ساعة.

كما وجه رئيس الشركة بسرعة إصلاح أجهزة قياس التصرفات بالمحطات لضبط الفاقد، وكذلك ضرورة ضبط معدلات استهلاك المولدات من السولار.

وفي ختام الاجتماع، أكد «جبر» ضرورة متابعة نسب تنفيذ واستلام الشبكات الوصلات المنزلية الخاصة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة، والتنسيق التام مع دار الهندسة في هذا الشأن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا مياه المنيا اجتماع مناقشة الاستعداد شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

مساعدات مالية وتوصيل مياه للمستحقين بالتعاون في المنيا مع المجتمع المدنى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فى اطار  جهود مؤسسات المجتمع المدنى بالمنيا  واستمرارا  للجهود المبذولة في إطار المبادرة الرئاسية  " بداية جديدة لبناء الإنسان" التي أطلقها   رئيس الجمهورية والتي  تهدف إلى تعزيز التنمية الشاملة في مصر من خلال الاستثمار في التعليم والصحة والتمكين الاقتصادي.  

قامت مديرية التضامن الإجتماعى  بالمنيا بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى  والجمعيات الأهلية بالعديد بتقديم العديد من الخدمات للمستحقين والغير قادرين وذلك تحت رعاية   الدكتورة مايا مرسي وزير التضامن الاجتماعي  بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وذلك  تحت اشراف  ياسر بخيت مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا و اماني تامر وكيل المديرية وشيماء سيد مدير إدارة الجمعيات بالمديرية .

حيث  قامت مؤسسة مصر الخير   بصرف مبالغ مساعدات ماليه جديده لعدد 7 اسر مستحقه منها المرأه المعيله او العائل المريض الذي لا يقدر علي العمل وتم تحويل المبالغ علي البريد وسيتم الصرف لمدة عام قابله للتجديد  كما تم التصالح لعدد 4 من الحالات اليوم مع الدائنين باجمالي مبلغ 74000جنيه وجاري انهاء حالة التقاضي والتنازل عن الاحكام  .

كما  تم الانتهاء من عدد 24 وصلة مياه نقيه بمتوسط تكلفه 7000 جنيه للوصله الواحده وذلك من خلال تبرع موجه  لمستحقين من مركزي بني مزار والعدوه كما  تم انتاج وتوزيع عدد 250 وجبه يوميا لمدة 20 يوم خلال شهر اكتوبر باجمالي عدد 5000 وجبه  .  

 

مقالات مشابهة

  • مساعدات مالية وتوصيل مياه للمستحقين بالتعاون في المنيا مع المجتمع المدنى
  • مياه سوهاج: تأهيل وتدريب 339 سائقا بالشركة على قيادة المعدات الثقيلة ضمن مبادرة "بداية"
  • محافظ المنيا يعلن توفير فرص عمل جديدة للشباب ضمن مبادرة «بداية»
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة في أسوان
  • المدن الجامعية بالمنوفية تستعد لاستقبال 3145 طالبا في 12 مبنى
  • شركة مياه الإسكندرية تستعد لموسم الأمطار (صور)
  • محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين بقلفاو وتونس بزيارة مفاجئة
  • محافظ سوهاج يُقيل رئيس قرية ومديري مدرستين لسوء مستوى النظافة والخدمة
  • محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين
  • الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام.. صور