صحافة العرب:
2024-10-04@22:57:54 GMT

وفاة والد مي كساب بعد صراع مع المرض sayidaty

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

وفاة والد مي كساب بعد صراع مع المرض sayidaty

sayidaty، وفاة والد مي كساب بعد صراع مع المرض،توفي فجر اليوم الأحد 23 يوليو، والد الفنانة مي كساب، بأحد مستشفيات القاهرة، بعد صراع .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاة والد مي كساب بعد صراع مع المرض، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة والد مي كساب بعد صراع مع المرض

توفي فجر اليوم الأحد 23 يوليو، والد الفنانة مي كساب، بأحد مستشفيات القاهرة، بعد صراع مع المرض، ومن المقرر تشييع الجثمان اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة.

وأعلنت مي كساب وفاة والدها عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك قائلة: أبي في ذمة الله، وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة، اللهم اغفر له اللهم، وارحمه".

وكانت الفنانة مي كساب كشفت من قبل عن تفاصيل حالة والدها الصحية، في تصريحات صحفية، حيث قالت: “والدي تعرض لوعكة صحية شديدة، والحالة حرجة وبطلب من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل”.

وكان والد الفنانة مي كساب، تعرض لأزمة صحية، وخضع لإجراء عملية، وطلبت مي كساب الدعاء لوالدها، قائلة: “أبويا أحلى حاجة في عمري كله، أبويا اللي علمني أكون بني آدم، أبويا مريض في أمس الحاجة للدعاء.. يارب اكتب له الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله، يارب اقف جمبنا.. مالناش غيرك ادعوله”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة می کساب

إقرأ أيضاً:

طبيب يكشف 4 مراحل يمر بها مريض سرطان الأمعاء

تحدث طبيب الأورام رسلان باسانوف عن علامات سرطان الأمعاء، ويتحدث الأطباء عن سرطان الأمعاء عندما يظهر ورم خبيث وينمو في الأنسجة المخاطية للأمعاء، عادة في مناطق القولون والمستقيم. 

 

وأشار طبيب الأورام باسانوف في تعليق لـ RIAMO إلى أن سرطان القولون والمستقيم له 4 مراحل، ولكل منها أعراضها الخاصة.

 

وأكد الطبيب أن العلاج الأكثر فعالية لهذا المرض هو في حالات الكشف المبكر عن الورم، والمشكلة هي أنه لا توجد علامات محددة في المرحلة الأولى من المرض.

 

وفي المراحل المبكرة، تكون الأعراض خفية إسهال وإمساك متناوب، وفقر الدم، وألم في البطن، ومع تقدم المرض، يظهر الألم أثناء حركات الأمعاء، ودم في البراز، والغثيان والقيء.

 

ولفت طبيب الأورام إلى أن احتمالية الإصابة بسرطان القولون تزيد بعوامل معينة ووتشمل هذه الأمراض الالتهابية المزمنة والأورام الحميدة في الأمعاء التي يعاني منها الأشخاص، والوراثة، والسمنة، والخمول البدني، ونمط الحياة المستقر. 

 

وقال الطبيب إن الوقاية الأكثر فعالية من هذا المرض هي التغذية السليمة مع استهلاك ما يكفي من الألياف والبروبيوتيك، وعلاج الالتهابات، فضلا عن الفحوصات والفحوصات الوقائية المنتظمة بعد 45 عاما.

مقالات مشابهة

  • طبيب يكشف 4 مراحل يمر بها مريض سرطان الأمعاء
  • عادل حمودة: أحمد زكي كان يندمج في التمثيل إلى درجة المرض النفسي
  • تميم عبده والد صبا مبارك في "وتر حساس"
  • هذا المرض يمكن أن يتلف الكبد لسنوات دون أن يتم اكتشافه
  • بعد انتشار الوباء في دولتين بإفريقيا.. تعرف على أعراض الملاريا
  • صراع نفسي يُسيطر على صبا مُبارك في "وتر حساس"
  • عناصر حوثية تعتدي على والد الطفلة المغتصبة ” جنات” لإجباره العفو عن المغتصب
  • والد الجندي المتوفي في حريق سوق جدة: كان بارًا بنا .. فيديو
  • «ملوش علاج».. تحذير من فيروس قاتل ينتشر في إفريقيا
  • ضبط والي أمر طالب تعدى على معلمين داخل مدرسة في بدر