بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا.. يترقب عشاق فريق بايرن ميونخ الألماني المواجهة المرتقبة والقوية أمام نظيره فريق لاتسيو اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

يستضيف فريق بايرن ميونيخ الألماني نظيره لاتسيو الإيطالي علي ستاد إليانزا أرينا، في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، ويبحث الفريق البافاري صاحب الأرض والمسلح بالجماهير، عن تحقيق فوز يعبر به إلي ربع نهائي البطولة القارية المرموقة والعريقة، بعد خسارته في الجولة الأولي علي ملعب الأوليمبيكو بإيطاليا بهدف دون رد، مما أدى إلى تصاعد حدة الاحتقان الجماهيري وغضب مسئولي النادي الألماني العتيد ضد المدير الفني توماس توخيل، غير الموفق، ليصبح علي أعتاب الرحيل عن البايرن عقب انتهاء الموسم الحالي، إثر سوء النتائج.

ورغم ذلك فإن توخيل من المنتظر أن يدفع بالعناصر التي تمثل قوته الضاربة وأعمدته الرئيسية من أجل تحقيق الفوز الذي يصعد بفريقه إلي دور الثمانية، علي أمل الاقتراب من استعادة اللقب وتفادي إنهاء الموسم الحالي بدون بطولات، وذلك مالم يحدث منذ عام 2012.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر لـ مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو في دوري أبطال أوروبا، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الثلاثاء والتي تأتي ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ بايرن ميونخ ضد لاتسيو بايرن ميونخ مباشر بايرن ميونخ ولاتسيو بث مباشر بث مباشر مباراة بايرن ميونخ مباراة بایرن میونخ ولاتسیو فی دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن اللاعب الدولي الألماني جوشوا كيميتش سيوافق على الذهاب فقط إلى نادي على أعلى مستوى وحتى يتمكن من تسريع عقده.

وزاد كيميتش من مؤشرات رحيله عن بايرن ميونخ، بعدما وجه رسالة هجومية ضد إدارة النادي، عبر فيلم وثائقي، متهمًا الإدارة بعدم دعمه في النقاش حول التطعيم أثناء الوباء، فضلًا عن قرار إقالة المدير الفني جوليان ناجيلسمان.

وارتبط اسم كيميتش بوجود رغبة من قِبل النادي الأهلي، في التعاقد معه، من أجل خوض تجربة احترافية في دوري روشن، والتي تعني مغادرة الدوري الألماني للمرة الأولى.

يُذكر أن كيميتش خاض 43 مباراة مع بايرن ميونخ، في موسم 2023-2024، في كافة المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 11 تمريرة حاسمة.

مقالات مشابهة

  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم
  • محمد الدّويش : لاعبين دوري روشن في في بطولة أمم أوروبا لا يعجبوني
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • بطولة أمم أوربا 2024.. شاهد مباراة فرنسا وبولندا اليوم الثلاثاء 25 يونيو "بث مباشر"
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتغارت
  • نجم بايرن ميونخ يخرج على سبيل الإعارة
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يعير نجمه إلى هايدنهايم
  • هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ