خطفت عارضة الأزياء الشابة ديفا كاسبل والبالغة من العمر 20 عامًا، الأنظار بسبب جمالها اللافت والخارق الذي ورثته من والدتها الفنانة الإيطالية مونيكا بلوتشي.

اقرأ ايضاًكورتني كوكس وإيد شيران يعيدان إحياء رقصة مونيكا وروس في Friends.. والمتابعين "لقد كنا بحاجة لذلك"ديفا كاسيل ابنة مونيكا بلوتشي تخطف الأنظار بسبب جمالها

لفتت الشابة ديفا الأنظار إليها خلال عرض أزياء أقيم مؤخرًا ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس، وتفاعل الحضور مع جمال الشابة الخارق.

وفور تداول صور عديدة للشابة الحسناء تفاعل الجمهور مع جمالها، ليتضح أنها ابنة الفنانة الإيطالية مونيكا بلوتشي ووالدها هو الفنان الفرنسي فنسان كاسيل.

دخلت ديفا عالم الأزياء الراقية قبل ما يقارب الـ 4 سنوات، وتم اختيارها لتكون الوجه الإعلاني الخاص بعطر "دولتشي شاين"، وفي العام الماضي خاضت أولى تجاربها بالوقوف على منصات العرض في عرض خاصل للعلامة الإيطالية "دولتشي أند غابانا" التي كنت والدتها سفيرة لها قبل سنوات طويلة.

وتناقلت الصحافة العالمية صور وعناوين عن الشابة الحسناء معلقين انها لم ترث موهبة والدتها فقط، بل ورثت جمالها الفائق، لا سيما الشعر الأسود والبشرة النضرة والشفاه الممتلئة.

وكانت مجلة فوغ بنسختها الإيطالية قد شاركت عام 2021 في عدد تموز صورة مشتركة لمونيكا مع ابنتها.

تعتبر بلوتشي واحدة من أيقونات الجمال عبر السنوات، حيث ساعدها جمالها على اقتحام عالم الفن، أما فانسن كاسل فقد قدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأدوار ما بين الرومانسية والإجرام.

التقت مونيكا بزوجها السابق فينسنت كاسل خلال تصوير فيلمهما The Apartment عام 1996. واعلنا عن زواجهما عام 1999، وانجبا ابنتهما ديفا 2004، وابنتهما ليوني عام 2010 واعلنا انفصالهما عام 2013.

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

جمال الغندور: التحكيم المصري لم يستفد من الأجانب في رئاسة لجنة الحكام

صرح جمال الغندور الخبير التحكيمى أن التحكيم المصرى لم يستفيد شىء خلال السنوات الماضية رغم الاستعانة بخبراء أجانب فى رئاسة لجنة الحكام.

وأضاف جمال الغندور خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7 قائلا " افضل عدم حديث الحكام فى الإعلام ولكن هناك بعض التوقيت لتوضيح بعض الأمور ".

وشهدت السنوات القليلة الماضية تواجد أكثر من مسؤول أجنبي لإدارة لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث كان أبرزهم الثنائي البرتغالي كلاتنبرج وبيريرا.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • فوائد زيت الزيتون للبشرة وكيفية استخدامه لتعزيز جمالها وصحتها
  • برنامج موهبتي.. ينير المجمع الثقافي بالمواهب الشابة
  • جمال الغندور: التحكيم المصري لم يستفد من الأجانب في رئاسة لجنة الحكام
  • ببكاء هستيري.. ابنة ناهد رشدي تودع والدتها
  • مصر.. هدف عبدالله السعيد خلال مباراة للزمالك في كأس الكونفدرالية يلفت الأنظار
  • انهيار ابنة ناهد رشدي لحظة وصول جثمان والدتها.. (شاهد) الصور الأولى من الجنازة
  • حملة تنمر قاسية على ملكة جمال تركيا الجديدة
  • «نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها
  • مشهد من «لن أعيش في جلباب أبي» دفع ابنة ناهد رشدي لمحاولة «كسر التلفزيون»