الجزيرة:
2024-06-26@20:14:00 GMT

نيمار يرغب في اللعب مع ميسي العام المقبل

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

نيمار يرغب في اللعب مع ميسي العام المقبل

أفادت تقارير صحفية بأن نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي يتطلع إلى الرحيل عن النادي بعد 7 أشهر فقط من انضمامه إليه، وأن وجهته قد تكون إنتر ميامي الأميركي الذي يلعب له زميله السابق ليونيل ميسي.

ولعب نيمار حتى الآن 5 مباريات فقط مع الهلال، بعد تعرضه لإصابة في الركبة في أثناء قيامه بواجبه الدولي في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وتحدث طبيب منتخب البرازيل رودريغو لاسمار -ديسمبر/كانون الأول الماضي- عن مستوى اللياقة البدنية لنيمار، قائلا: "نتوقع أن يكون جاهزا للعودة مع بداية موسم 2024-2025 أي في أغسطس/آب المقبل. علينا أن نتحلى بالصبر. الحديث عن العودة بعد انقطاع دام 9 أشهر سيكون سابقا لأوانه".

وانتقل نيمار من باريس سان جيرمان إلى الهلال السعودي صيف 2023 مقابل نحو 90 مليون يورو. ومع ذلك، لم يتمكن البرازيلي من الارتقاء إلى مستوى توقعات جماهير الهلال.

ويرتبط نيمار بعقد مع الهلال حتى عام 2025، لكن حسب صحيفة بيلد الألمانية فإن نيمار يريد الانضمام إلى إنتر ميامي.

فخلال رحلة إلى البحرين لمشاهدة سباق الفورمولا 1 الأسبوع الماضي، اعترف نيمار بأنه يرغب في لم شمله مع زميله السابق في ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان ليونيل ميسي.

وقال "آمل أن نلعب معا مرة أخرى. ليو شخص عظيم. أتمنى أن يكون سعيدا في ميامي. إذا كان كذلك، سأكون سعيدا أيضا".

????????️ نيمار :

"آمل أن أتمكن من اللعب مع ميسي مرة أخرى." pic.twitter.com/9ezZHu3rf7

— منبر الهلال – Mnbr Alhilal (@MnbrAlhilal) March 2, 2024

ويحرص ميسي على جمع أكبر عدد من أصدقائه المقربين إلى جانبه في فريقه الجديد إنتر ميامي في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك بعد أن ضم سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ولويس سواريز.

وقد يكون النجم البرازيلي هو اللاعب الجديد في فريق ميسي الذي يملك عددا من أسهمه، لا سيما في ظل عديد من الأخبار التي تتحدث عن رغبة الهلال السعودي في فسخ تعاقده مع البرازيلي بسبب إصابته الطويلة، والتعاقد مع نجم جديد من نجوم الصف الأول في كرة القدم العالمية.

كما تم ربط نيمار مع ناديه السابق سانتوس، وقال مدرب سانتوس مارسيلو تيكسيرا بعد لقائه نيمار: "لقد كانت محادثة قصيرة، ولكن المحادثات القصيرة دائما هي التي يكون لها تأثير جيد".

وبدأ المهاجم مسيرته مع الفريق البرازيلي عام 2009، وسجل 72 هدفا في 140 مباراة قبل أن يغادر إلى برشلونة عام 2013.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات

إقرأ أيضاً:

‎شرط برشلونة للموافقة على بيع رافينيا إلى الهلال

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية  أن نادي الهلال يريد التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وقالت المصادر أن البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال قام بالتواصل مع برشلونة لإظهار رغبته بقدوم اللاعب، والنادي الكتالوني أخبر المدرب بأنه لكي يُفكّر النادي بترك رافينيا يخرج يجب بأن يكون العرض على الأقل 90 مليون يورو”.

وأوضحت أن جيسوس واصل مع محيط اللاعب وقال لهم بأن العرض الذي سيقدمه الهلال لأجله سيكون عاليًا، مع راتب للاعب أعلى مما يناله مع برشلونة”.

‎ووفقًا لما ورد، فإن الجميع يعلم الوضع المالي الصعب الذي يمر به برشلونة، على الرغم من اعتراف رئيسه خوان لابورتا علنًا بأن النادي تلقى عروضًا مهمة لجزء كبير من لاعبيه، وأنه تم رفضها لأهميتهم بصفوف الفريق، إلا أن الواقع هو أن النادي الكتالوني يجب أن يبيع بعض نجومه لمواجهة أزمته المالية، وفي هذا السيناريو يظهر اسم رافينيا.

‎يُذكر أن الهلال قد حاول ضم اللاعب صاحب الـ27 عامًا خلال الميركاتو الصيفي 2023، وأكدت تقارير ترحيب إدارة برشلونة بهذه الخطوة، إلا أن الصفقة لم تتم؛ بسبب رفض النجم البرازيلي.

مقالات مشابهة

  • الهلال يسعى لضم غارناتشو
  • معهد الفلك: الأحد 7 يوليو المقبل.. بدء العام الهجري الجديد 1446
  • نيمار يظهر برفقة أبناء كيم كاردشيان بقميص الهلال .. صورة
  • نيمار يفاجئ بائعا متجولا قبل مواجهة البرازيل في كوبا أمريكا (فيديو)
  • نيمار يحتفل بعيد ميلاد ميسي على طريقته الخاصة
  • ميسي يحتفل بعيد ميلاده الـ37 في كوبا أمريكا
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا: مبابي يرغب في المشاركة أمام بولندا
  • ميسي يكشف عن هوية الشخص الذي يحلم بالتقاط صورة معه
  • ‎شرط برشلونة للموافقة على بيع رافينيا إلى الهلال
  • الناشئين يُطلق تحضيرات للتصفيات الآسيوية.. يوليو المقبل