شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن د.الحوراني يرعى احتفال اليوم الثاني لجامعة عمان الاهلية بتخريج طلبتها من الفوج 30، سواليف رعى الدكتور ماهر_الحوراني نائب رئيس مجلس أمناء جامعة_عمان_الاهلية 8211; رئيس هيئة المديرين للجامعة مساء .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات د.

الحوراني يرعى احتفال اليوم الثاني لجامعة عمان الاهلية بتخريج طلبتها من الفوج 30، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

د.الحوراني يرعى احتفال اليوم الثاني لجامعة عمان...

#سواليف

رعى الدكتور #ماهر_الحوراني نائب رئيس مجلس أمناء #جامعة_عمان_الاهلية – رئيس هيئة المديرين للجامعة مساء أمس 22-7-2023 #احتفال الجامعة لليوم الثاني بتخريج طلبتها من الفوج (30) لكليات ” الدراسات العليا ، الاداب والعلوم ، والحقوق ، والاعمال ، وتقنية المعلومات ، والعلوم التربوية ” بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان ، ونائبي الرئيس أ.د. مصلح الطراونة وأ.د. أنس السعود ومساعد الرئيس للشؤون الادارية والتطوير المؤسسي الدكتورإياد شعبان والسادة العمداء وأعضاء الهيئة التدريسية وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية وحشد كبير من ذوي الطلبة الخريجين والمدعوين .

· وقد استهل الحفل بعد السلام الملكي بتلاوة عطرة من القران الكريم تلاها الطالب الخريج يزن ابراهيم حسين ابو حامده/ كلية الأعمال ، ثم ألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى عطيات كلمة في الحفل رحب فيها بعطوفة راعي الحفل الدكتور ماهر الحوراني نائب رئيس مجلس الأمناء – رئيس هيئة المديرين وعطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان والسادة أصحاب المعالي والعطوفة والسعادة أعضاء مجلس أمناء الجامعة والسادة العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية ، كما رحب بالضيوف والحضور والخريجين قائلا :

تواصل جامعة عمان الاهلية بوصفها صرحاً حضارياً متميزاً العمل على إعداد الطالب الجامعي إعدادا علمياً وثقافياً واجتماعياً وتهيئة الفرصة للتسابق في ميدان العطاء وتحقيق الذات من خلال برامجها الاكاديمية والتي تميزت بالسبق والريادة بين الجامعات الأردنية منذ تأسيسها كأول جامعة خاصة في الاردن ، منذ ما يزيد على ثلاث وثلاثين عاماً على يد المرحوم المؤسس الدكتور احمد الحوراني لتكون منارة علم ومركز اشعاع حضاري فكانت وستبقى هذه الجامعة جامعة الوطن وجامعة العلم والمعرفة والتميز .

وأضاف : إننا فخورون فى جامعة عمان الاهلية بدخولها المستحق بين أفضل ألف جامعة على مستوى العالم وفق التصنيف QS العالمي ، والذي صدر مؤخراً ، وحصولها على المرتبة 801-850 عالمياً ، كما حصدت المرتبة الأولى على الجامعات الخاصة الأردنية والمرتبة الثالثة على الجامعات الاردنية الحكومية والخاصة بعد الجامعة الأردنية وجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، حيث حفر اسم الجامعة على لوحة الشرف بين الجامعات العريقة و هو مركز مستحق استنزف الجهد والوقت عبر سنوات، ففرحة التصنيف لم تكن بسيطة وشروطها ليست سهلة لأنها تعتمد على العمل الجماعي ضمن خطة محكمة يراقبها ويتابعها طاقم مميز قيادي واداري بدعم كبير ومتواصل من عطوفة رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة أ.د. ساري حمدان وكافة العاملين بالجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، حيث جاءت فرحة هذا التصنيف مضاعفة لتزامنها مع بدء احتفالات الجامعة بتخريج الفوج الثلاثين من طلبتها.

وقدم الدكتور عطيات التحية والشكر للاستاذ الدكتور أنس السعود نائب الرئيس للعلاقات الدولية والجودة ومسؤول ملف التصنيفات على جهوده المتميزة في تحقيق هذا الانجاز الكبير .

ثم قال : لقد التزمت جامعة عمان الأهلية بالمحافظة على تقاليد التفوق والتميز والابداع والارتقاء بمستوى التحصيل العلمي ونوعية الكادر التدريسي والإداري ووضعت خططاً لتطوير الأداء المؤسسي وجوده التعليم وتعزيز البحث العلمي والتفاعل مع مكونات المجتمع المحلي بما يعزز الرؤية التي تبنتها الجامعة بأن تصبح جامعة ذكية عالمية ذات بيئة معرفية مستدامة داعمة للابتكار ، الى جانب مواكبتها للتطور العلمي وا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة عمان الاهلیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم الطلاب الفائزين فى مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو

في إطار حرص جامعة الزقازيق، بدعم وتحفيز طلابها على التفوق في كافة المجالات، كرم الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة طلاب الجامعة الفائزين في مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو، وذلك بقاعة مجلس الجامعة، بحضور الدكتور إيهاب الببلاوي، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد جمعة مستشار رئيس الجامعة للسياسات والشئون الاقتصادية، ومحمد متولي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومحمد زقزوق مدير النشاط الرياضي، ود.عصام عامر المشرف على رياضة الجودو، بجانب الجهاز الفني والإداري المشرف على الفريق.

وخلال التكريم، أشاد رئيس الجامعة بالإنجازات التي حققها طلاب الجامعة، مؤكداً فخره واعتزازه بانجازاتهم المتميزة وتمثيلهم المشرف للجامعة، كما وجه شكره وتقديره للجهاز الفني والإداري لجهودهم المبذولة في تدريب الطلاب ودفعهم نحو النجاح، مثمناً دورهم البارز في تعزيز روح الفريق والالتزام بالتميز.

في السياق ذاته أكد الدكتور إيهاب الببلاوي استمرار دعم الجامعة لجميع الطلاب الذين يسعون لتحقيق الريادة في مختلف المجالات، وحثهم على مواصلة العمل الجاد والاجتهاد لرفع اسم الجامعة في المحافل المحلية والدولية.

هذا وتم تكريم الطلاب الفائزين وفق النتائج، حيث حصل مصطفى محمد مصطفى، طالب بكلية التربية الرياضية على المركز الثاني في وزن 66 كجم، والميدالية الفضية، بينما حصل حسن السيد حسن، طالب بكلية التربية الرياضية، على المركز الثالث في وزن 60 كجم والميدالية البرونزية، وحصلت رشا عز الدين عبد العزيز، طالبة بكلية التربية الرياضية على المركز الثالث في وزن 48 كجم والميدالية البرونزية.

كما تم تكريم الجهاز الفني والإداري المتميز، والذي ضم: الكابتن سامح السيد عثمان خاطر (مدرب الطلاب)، والكابتن مصطفى السيد مصطفى (مدرب الطالبات).

جدير بالذكر أن التكريم جاء تعبيراً عن تقدير الجامعة لكل من ساهم في تحقيق هذه الإنجازات الرياضية التي ترفع من شأن الجامعة على مستوى الجامعات المصرية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يستعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير الشباب على تحقيق 7 ميداليات بارالمبية
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة الزقازيق يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة الشهيد الرفاعي للجودو
  • رئيس جامعة الزقازيق يُكَرِم الطلاب الفائزين فى مسابقة الشهيد الرفاعي 51 لرياضة الجودو
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف
  • رئيس جامعة بدر: حريصون على تأهيل الطلاب لأسواق العمل في الداخل والخارج
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • رئيس جامعة سيناء: قدمنا أكثر من 60 الف منحة دراسية بإجمالي 858 مليون جنيه
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير