ينتظر الجماهير مباراة الأهلى والزمالك في نهائي كأس مصر على ملعب "الأول بارك" في السعودية، للمرة الأولى في تاريخ البطولة المحلية، ويبحث الرواد عن معاد المباراة والقنوات الناقلة.

واستهل النادي الأهلي مشواره في كأس مصر بالفوز على منتخب السويس بهدف نظيف، قبل أن يفوز في دور الـ 16 على الداخلية 2-0، ثم فاز في ربع النهائي على المصري 2-1، وفي نصف النهائي تغلب على إنبي 3-0.

تأهل 3 مصريات لنصف نهائي كأس العالم للخماسي قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

أما الزمالك فاستهل مشواره في كأس مصر بالفوز على بروكسي بنتيجة 3-2، ثم فاز في دور الـ 16 على فاركو بنتيجة 3-1، قبل أن يهزم المقاولون العرب 6-1 في ربع النهائي.

وفي نصف النهائي، نجح الزمالك في تخطي بيراميدز بالفوز بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما كان اللقاء قد انتهى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم.

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم على الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو لإدارة نهائي كأس مصر في السعودية بين الأهلي والزمالك.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

 

يحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، بالمملكة العربية السعودية، وتنقل قنوات : " Mbc masr، On time sports، ssc" مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة الزمالك الأهلي بيراميدز الاتحاد المصري لكرة القدم السعودية نهائی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة

نستعرض في السطور التالية موعد مباراة تركيا ضد التشيك في بطولة يورو 2024 لكرة القدم، والقنوات الناقلة، إضافة إلى أهم المعلومات عن المباراة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السادسة في دور المجموعات للبطولة المقامة في ألمانيا.

ويتصدر منتخب البرتغال -الذي سيلعب في التوقيت نفسه مع جورجيا- المجموعة برصيد 6 نقاط، كما ضمن التأهل للدور ثمن النهائي بعد تحقيقه انتصارين على التشيك (1-0) ثم تركيا (3-0).

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. إنجلترا تتصدر المجموعة الثالثة والدانمارك تواجه ألمانيا بثمن النهائي وتأهّل تاريخي لسلوفينياlist 2 of 2موعد مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلةend of list

وحقق منتخب تركيا -بقيادة مدربه الإيطالي فنشنزو مونتيلا- 3 نقاط بعد الفوز على جورجيا 3-1 في الجولة الأولى قبل الخسارة أمام البرتغال 0-3 في الجولة الماضية.

ويملك منتخب تركيا أكثر من فرصة لضمان التأهل أولاها الفوز أو التعادل ليصعد بهما مباشرة في الوصافة أو حتى الخسارة ليبقى رصيده حينها 3 نقاط ويدخل في حسابات أفضل ثوالث لكن بشرط عدم فوز جورجيا على البرتغال.

أما منتخب التشيك، فيسعى لتحقيق فوز يصعد به مباشرة للدور الثاني أو ربما التعادل ورفع رصيده إلى نقطتين، ولكنه سيدخل في حسابات معقدة للغاية لحسم أفضل ثوالث، حيث سيتساوى برصيد نقطتين مع منتخب كرواتيا ثالث المجموعة الثانية.

وكان منتخب التشيك في انتظار أن تخدمه نتائج الجولة الأخيرة للمجموعة الثالثة من خلال فوز إنجلترا على سلوفينيا ليتجمد رصيد الأخير عند نقطتين لكن المباراة انتهت بالتعادل دون أهداف، وعدم فوز صربيا على الدانمارك أو انتهاء هذه المباراة بالتعادل ليبقى أعلى رصيد ممكن لصربيا نقطتين، وهو ما تحقق وانتهت المباراة بالتعادل 0-0 أيضا.

موعد مباراة تركيا ضد التشيك والقنوات الناقلة

تبدأ المباراة الأربعاء الموافق 26 يونيو/حزيران 2024 على ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورغ الألمانية، الساعة العاشرة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ويديرها الحكم الروماني إستفان كوفاكس.

تمتلك شبكة "بي إن سبورتس" القطرية حقوق بث بطولة يورو 2024، وسوف تبث مباراة تركيا ضد التشيك على قناة beIN Sports HD 2 Max.

كما تمكن متابعة المباراة من خلال البث المباشر عبر موقع الجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة