حزب الله.. نشر حزب الله اللبناني، مقطع فيديو يتضمن عددا من المشاهد التي توثق استهداف مقاتليه لقوة مشاة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الوزاني.

غزة الآن

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص الأخبار المتعلقة بقطاع غزة، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فيديو حزب الله

ويظهر في مقطع الفيديو، متابعة مقاتلي حزب الله لقوة المشاة التابعة للاحتلال الإسرائيلي من وقت استقلالهم سيارة الاستهداف وحتى وصولهم لمنطقة الوزاني، وعندما نزلت القوة لمكان قريب، تم إطلاق النيران عليهم من قبل مقاتلي حزب الله، ووثق الفيديو هروب الفرقة الخاصة بتأمين القوة، وأطلق جنود الاحتلال بعدها قنابل دخانية كي يستطيعوا أخذ المصابين.

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

واليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، هو اليوم الـ 151 منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ7 من أكتوبر 2023، بعد إعلان الفصائل الفلسطينية بداية عملية طوفان الأقصى.

وكشفت الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى30631 شهيداء، وارتفاع عدد المصابين إلى72043 ألف مصاب تقريبا، وأفادت أن هناك عددا كبيرا من المفقودين، لم يتم إحصائهم حتى الآن، ومعظمهم من الأطفال.

اقرأ أيضاًضربة إسرائيلية تقتل 3 مدنيين في منزلهم جنوب لبنان

القاهرة الإخبارية: وزير دفاع الاحتلال دعا للسماح لأكبر عدد بالصلاة في المسجد الأقصى

ظهور مفاجئ لـ أميرة ويلز.. «ميدلتون» تنفي شائعات تدهور حالتها الصحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة حزب الله الصحة الفلسطينية الفصائل الفلسطينية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة طوفان الأقصى غزة الآن المقاومة الإسلامية حزب الله بلبنان فيديو حزب الله ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حزب الله

إقرأ أيضاً:

مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

عواصم-سانا

شهد العديد من المدن والعواصم العالمية اليوم مظاهرات حاشدة تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ 267.

وذكرت وكالة وفا أن الآلاف شاركوا في مظاهرات نُظمت في مدينة مالمو السويدية، ولندن ومانشستر وبرمنغهام في بريطانيا، وكوبنهاغن وإسبيرغ وإسبجيرغ في الدنمارك، دعماً للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف العدوان، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

ورفع المشاركون في المظاهرات الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، داعين إلى وقف المعايير المزدوجة، وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • عدد ضحايا العدوان في غزة يقترب من 40 ألفا.. المجازر مستمرة
  • حرب غزة.. ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 37877
  • "حزب الله" يعرض مشاهد من استهدافه مقر الفرقة 91 في ثكنة برانيت التابعة للجيش الإسرائيلي (فيديو)
  • شاهد.. حزب الله ينشر مشاهد من استهداف دبابة ميركافا وآلية "نمر" داخل موقع عسكري إسرائيلي
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37877 شهيدًا
  • 37877 شهيدًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة
  • "حزب الله" يعرض مشاهد من استهدافه جنودا إسرائيليين في مستوطنتي يرؤون وأفيفيم (فيديو)
  • «القسام» تنشر مشاهد توثّق تصدي مقاتليها للاحتلال في تل الهوا «فيديو»
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة