كشف الدكتور باسم نعيم عضو المكتب السياسي في حركة حماس، أخر تطورات الأوضاع في قطاع غزة والعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، والمفاوضات الجارية للوصول لهدنة انسانية ووقف إطلاق النار.

قال عضو المكتب السياسي في حركة حماس، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج على حضرة المواطن، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، إن لا يمكن وصف ما يحدث في قطاع غزة، ولا توجد يمكن تصف ما يحدث من حرب إبادة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

أضاف الدكتور باسم نعيم عضو المكتب السياسي في حركة حماس، أن الشعب الفلسطيني يعاني من مجاعة والوضع الطبي انهار، وهناك تدمير ممنهج لابار المياه وكل مقاومات الحياة فس القطاع.
وأشار الدكتور باسم نعيم عضو المكتب السياسي في حركة حماس، إلى أن المفاوضات جارية حاليا بين الوفود من إسرائيل وحركة حماس، ونتنياهو يتعنت في المفاوضات خوفا من توقف الحرب ودخول السجن.

وأضاف الدكتور باسم نعيم عضو المكتب السياسي في حركة حماس، انه لا أعتقد أنه يتم وقف إطلاق النار قبل يوم الخميس المقبل وقبل شهر رمضان، موجها حديثه للرئيس الأمريكي جو بايدن، قائلا :"لا تختلف عن إسرائيل، وتنفذ نفس سياسة العدو الإسرائيلي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حماس الأوضاع في قطاع غزة إطلاق النار الشعب الفلسطيني العدوان الإسرائيلي هدنة انسانية تطورات الأوضاع حركة حماس قطاع غزة فلسطين وقف إطلاق النار

إقرأ أيضاً:

حركة حماس تدعو لمسيرات غضب في كل مدن العالم لوقف الإبادة بغزة

الثورة نت/
دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، لمسيرات غضب في كل مدن العالم لإدانة المجازر ووقف حرب الإبادة التي يشنها العدو الصهيوني على قطاع غزة.
وقالت الحركة في بيان لها الليلة الماضية: إن “المجزرة التي نفّذها العدو الفاشي اليوم في مدرسة العودة ببلدة عبسان الكبيرة شرق خانيونس، جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 29 من النازحين فيها؛ تمثل إمعاناً في حرب الإبادة والمجازر البشعة ضد شعبنا الأعزل”.

وأشارت إلى أن “ما يشهده قطاع غزة من تصعيد للعدوان الإجرامي الصهيوني بحق المدنيين الأبرياء في الأحياء السكنية ومراكز النزوح، هو تأكيدٌ من حكومة الإرهاب الصهيونية على مضيها في جرائم القتل وحرب الإبادة غير آبهةٍ بعواقب جرائمها”.
ودعت الشعوب العربية والإسلامية وشعوب العالم الحر إلى “تجديد انتفاضتهم وحراكهم نصرةً لشعبنا في قطاع غزة، والخروج فوراً إلى الساحات والميادين بمظاهرات ومسيرات غضب حاشدة في كل مدن العالم، وتصعيد الاحتجاجات والضغط في كل المحافل والساحات، حتى وقف المحرقة التي يتعرض لها المدنيون الأبرياء في قطاع غزة”.
كما دعت أهالي الضفة الغربية وشبابها الثائر، إلى تفعيل كل أدوات الدعم والإسناد، والاشتباك مع هذا العدو المجرم، وتصعيد المشاركة في معركة طوفان الأقصى، حتى دحر العدوان عن أرض فلسطين وشعبها ومقدساتها.

مقالات مشابهة

  • نصر الله: ما تقبل به حركة حماس سنقبل به جميعا
  • حركة حماس تدعو لمسيرات غضب في كل مدن العالم لوقف الإبادة بغزة
  • حماس: ما تعرض له أسرانا بسجون الاحتلال يفوق بأضعاف الوحشية التي واجهها المعتقلون بغوانتانامو وأبو غريب
  • تأثير زيارة الوفد الأمريكي للقاهرة على عودة مفاوضات التهدئة في غزة (شاهد)
  • سياسي أنصار الله يدين جرائم العدو الصهيوني في ظل الصمت العربي
  • حماس: تهديد الاحتلال لسكان مدينة غزة وإجبارهم على النزوح جنوباً هدفهما تخريب المفاوضات
  • حماس: تصرفات جيش الاحتلال ستعيد المفاوضات إلى نقطة الصفر
  • المستشار الإعلامي لـ حماس: تطورات جديدة على صعيد المكتب السياسي.. وتحذيرات من تداعيات كارثية في غزة
  • حماس تطالب الوسطاء بوضع حدا لألاعيب نتنياهو بشأن المفاوضات
  • نتنياهو يتحدث عن ملامح أي صفقة مع حماس