كشف الدكتور سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عن أسعار السلع المتاحة في مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا"، مشيرًا إلى دور هذه المبادرة في توفير كميات كبيرة من السلع الزراعية بأسعار تنافسية.

تراجع أسعار اللحوم قبل رمضان: كيلو اللحمة بـ 350ج بدلًا من 250ج اليوم انخفاض أسعار اللحوم قبل رمضان: كيلو اللحمة يتوفر اليوم بـ 250ج ويصل سعره إلى 350ج في البلدي انخفاض أسعار اللحوم

وأوضح الدكتور سعيد صالح خلال مداخلته في برنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، أن المبادرة تركز على المنافذ الثابتة الموجودة في جميع محافظات مصر، مشيرًا إلى وجود 274 منفذًا ثابتًا يقدم كميات كبيرة من المواد الغذائية بجودة عالية.

وأشار إلى أن الأسعار المعلنة في المبادرة تتميز بتخفيض يتراوح بين 20% إلى 50% عن أسعار السوق، حيث يبلغ سعر اللحوم البلدية 300 جنيه للكيلوجرام، والسكر بـ27 جنيهًا، والأرز بـ27.5 جنيه، والطماطم بـ5 جنيهات، والبطاطس بـ6 جنيهات، بالإضافة إلى الدواجن المبردة التي تباع بسعر 100 جنيه للكيلوجرام واللبن بسعر 25 جنيهًا للكيلوجرام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السلع اسعار اللحوم أسعار السلع وزير الزراعة صدى البلد اللحوم البلدي مستشار وزير الزراعة تراجع أسعار أسعار تنافسية صالة التحرير استصلاح الاراضي أسعار اللحوم

إقرأ أيضاً:

عبد المنعم السيد: توقيت مبادرة توفير اللحوم والدواجن مناسب مع بدء الدراسة

قال الدكتور عبدالمنعم السيد، مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، إن مبادرة توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة هي مبادرة جيدة تدخل ضمن الجهود المستمرة للدولة، وقد أطلقتها مؤسسة حياة كريمة.

وأضاف «السيد»، خلال مداخلة على شاشة قناة إكسترا نيوز، أن مؤسسة حياة كريمة ليست فقط قائمة على تطوير القرية أو الريف المصري بل هدفها أيضا تحسين الحالة الاقتصادية للمواطن ومحاربة الجشع لكثير من التجار ومحاربة التضخم والأعباء الاقتصادية الكبيرة على المواطن.

تخفيف الأعباء المالية على الأسرة

وأكد أن هذه المبادرة تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية على الأسرة، وتقديم منتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بنسبة 50% سواء كانت اللحوم المجمدة أو الطازجة.

ولفت إلى أن هناك انطباعا إيجابيا من المواطنين في المحافظات الأربعة التي انطلقت فيها المبادرة، من خلال منافذ ونقاط بيع ثابتة ومتنقلة، كما شهدت المبادرة حالة إقبال من المواطنين، مشيرا إلى حالة الرضا الكبير من المواطنين وقد أبدو استحسان من هذه المبادرة، حيث جاءت في وقت مناسب خاصة مع موسم بداية دخول المدارس.

مقالات مشابهة

  • عبد المنعم السيد: توقيت مبادرة توفير اللحوم والدواجن مناسب مع بدء الدراسة
  • «حياة كريمة» توفر لحوم ذات جودة عالية وأسعار مناسبة في حلوان.. الكيلو بـ310 جنيهات
  • إنطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة بالفيوم
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • 6 مزايا في مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • الكيلو بـ ـ210 جنيهات.. أماكن حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة- فيديو
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • «حياة كريمة» تفتتح 3 شوادر لبيع اللحوم في الإسماعيلية.. تبدأ من 210 جنيهات
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)