استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، في مكتبه اليوم، عامل النظافة عاشور عيد رزق، لتكريمه لأمانته في رد مبلغ بقيمة 300 ألف جنيه لصاحبه، بعد عثوره عليه خلال أداء عمله.

تكريم عامل النظافة بالإسكندرية

وأثنى محافظ الإسكندرية، في بيان على هامش تكريمه، على العمل الذي قام به المواطن عاشور عيد رزق، باعتباره نموذجًا محترمًا ومثالًا يحتذى به في الشرف والأمانة التي يتميز بها المصريين، وقدم له شهادة تقدير ومكافأة مالية تقديرًا له، وذلك بحضور المهندس محمد عبد اللطيف، العضو المنتدب للشؤون الفنية والتنفيذية بشركة نهضة مصر.

محافظ الإسكندرية: ندعم النماذج المشرفة والمضيئة

وأضاف الشريف أن محافظة الإسكندرية حريصة على تقديم كل الدعم والرعاية لجميع النماذج المشرفة والمضيئة بها، لتكون بمثابة قدوة لأجيالنا القادمة.

وتعود القصة حين وجد عامل النظافة مبلغا ماليا في أحد الشوارع الجانبية بعد خروجه من صلاة العصر، فاحتفظ به حتى أعاده إلى صاحبه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الإسكندرية محافظة الإسكندرية محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ سوهاج الجديد عقب تسلمه المهام.. قرارات وتوجيهات مهمة

تسلم اللواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد مهام عمله رسميا اليوم، وقام بجولة ميدانية مفاجئة، واتخذ قرار مهم بوضع خطة وتصور واضح ببرنامج زمني محدد لتطوير منطقة أخميم الأثرية والشوارع المحيطة بها بالكامل ورفع كفاءتها، وتحويلها إلى متحف أثرى يكون مقصدا سياحيا بالتعاون مع أساتذة كلية الآثار بجامعة سوهاج، ونقل السوق القائم بالمنطقة وتوفير مكان حضاري بديلا له، مشيرا إلى ضرورة الاستغلال الأمثل للحدائق والكافيتريات الموجودة بالمنطقة، وتطويرها بما يتوافق مع الطبيعة الأثرية للمكان.

جاء ذلك خلال أول جولة لمحافظ سوهاج، عقب وصوله من القاهرة مباشرة، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، بجولة ميدانية مفاجئة بمدينة أخميم تفقد خلالها عدد من المواقع والشوارع بالمدينة، والتقى عددا من المواطنين واستمع إلى مطالبهم، بحضور اللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام لمحافظة سوهاج.

رفع مستوى النظافة والتجميل بالشوارع

ووجه محافظ سوهاج الجديد، بحسب بيان صحفي، خلال جولته برفع مستوى النظافة والتجميل بالشوارع ونقل جميع نقاط تجميع القمامة إلى أطراف المدينة، مؤكدا ضرورة إنشاء منظومة ثابتة للنظافة يلتزم بها الجميع، مشددا على رفع الإشغالات ومنع العشوائيات، كما تفقد المحافظ موقف السيارات بالمدينة ووجه مسئولي مجلس المدينة برفع مستوى النظافة بالموقف، وتلبية مطالب المواطنين، وتنظيم العمل داخل الموقف.

محافظ سوهاج الجديد يتلقي الأهالي ويستمع لمطالبهم

والتقى محافظ سوهاج خلال جولته بأخميم عددا من الأهالي والمواطنين، واستمع إلى مطالبهم وتطلعاتهم خلال الفترة القادمة، واعدا بالعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتواجد الميداني، وتلبية مطالب وتطلعات المواطنين بسوهاج.

مقالات مشابهة

  • النظافة والإشغالات والتعديات على الأراضي أهم الملفات المطروحة باجتماعات محافظ سوهاج الجديد
  • تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل
  • جولة ميدانية مفاجئة لمحافظ سوهاج الجديد عقب تسلمه المهام.. قرارات وتوجيهات مهمة
  • أول تعليق من تامر عاشور بعد نجاح حفله في الإسكندرية: «فرحتوني»
  • حملة مكبرة لرفع المخلفات بشوارع دشنا فى قنا
  • تعزيزًَا لعلاقات العمل.. «جبران» يعطي 2100 عامل بإحدى شركات الإسكندرية حقوقهم
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية (صور)
  • محافظ القاهرة: تقييم منظومة النظافة.. وسنضع حلولا لمشكلة الباعة الجائلين
  • النظافة والأبراج المخالفة وإهدار المال العام ..ملفات شائكة أمام محافظ الدقهلية الجديد