عاقبت محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في زينهم، 3 متهمين لإدانتهم بقتل أحد الأشخاص في منطقة بولاق الدكرور، بسبب خلافات الجيرة بالسجن المؤبد وإلزامهم المصاريف الجنائية.

وجاء في أوراق القضية، قيام المتهمين الـ3 بقتل المجني عليه «محمد. ع» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهمين حازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء «سكاكين وشوم» مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص.

بداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد قيام المتهمين بقتل أحد الأشخاص بدائرة القسم بسبب خلافات بينهم بعد وقوع مشاجرة انتهت بمقتل المجني عليه.

وانتقلت قوة أمنية من القسم إلى مكان البلاغ وتبين صحته، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والقبض على المتهمين للتحقيق معهم.

وبدأت النيابة العامة في سؤال المتهمين عن الدافع وراء قتل المجني عليه، فأفادوا بأن القتيل تشاجر معهم بسبب "رش المياه" في الشارع وهو ما أثار حفيظتهم وبدأوا في البداية بمعاتبته ولكنه لم ينصع لذلك فحدثت المشاجرة التي انتهت بمقتله.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين على ذمة القضية ووجهت لهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، وجددت لهم في الميعاد المحدد وبعدها أمرت بإحالتهم إلى محكمة الجنايات المُختصة التي أمرت بمعاقبتهم بالسجن المؤبد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 3 متهمين أسلحة بيضاء السجن المؤبد بولاق الدکرور

إقرأ أيضاً:

خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمين بقتل شاب بطلق ناري، بسبب خلافات مالية بينهم، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من المقدم محمد خليفة، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ بمقتل شخص بطلق ناري في دائرة المركز.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة، أن الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين المجني عليه وأربعة متهمين تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات مالية، قام أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري صوب المجني عليه، مما أدى إلى سقوطه جثة هامدة.

بعد تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد طلعت عدس والنقيب زياد حسن، معاوني رئيس المباحث، تم ضبط المتهمين والسلاح الناري المستخدم في الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بحبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • براءة متهم في أحداث بولاق الدكرور
  • عاجل| بعد المؤبد..  براءة متهم بالتظاهر  في أحداث بولاق الدكرور
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة
  • ضبط متهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • اعترافات مثيرة لسائق قتل عامل في بولاق الدكرور بسبب معاكسة زوجته
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • «خصمله نص يوم».. استمرار حبس المتهمين بقتل شاب في التجمع
  • "خصم نص يوم".. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل زميل العمل بالتجمع