بوابة الوفد:
2024-07-08@12:06:11 GMT

(شاهد) إيلون ماسك يسخر من تعطل Facebook وInstagram

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

على الرغم من أن جميع تطبيقات Meta تبدو معطلة، إلا أن هناك لحسن الحظ منصات وسائط اجتماعية أخرى يمكن للأشخاص استخدامها والتي لا تزال تعمل حاليًا. تم الإبلاغ عن انقطاع الخدمة في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Youtube وTikTok وGmail وحتى X ولكن الحالات معزولة. بالنسبة لمعظم الناس، يبدو أن جميع هذه المنصات الأخرى تعمل بشكل جيد.

وسط كل الاضطرابات التي سببها هذا الأمر في جميع أنحاء العالم، يسخر إيلون ماسك بالفعل من المنافسة بتغريدة ساخرة يستهدف فيها بوضوح مارك زوكربيرج. وهذا ليس سوى إدامة التنافس الذي لا ينتهي بين قطبي التكنولوجيا والذي ازداد قوة عندما اشترى ماسك تويتر.


ماذا قال إيلون ماسك وسط انقطاعات ميتا؟
نحن نعلم أن إيلون ماسك يحب التغريدات الساخرة أو الميمات الجيدة، وليس سرًا أنه لا يحب مارك زوكربيرج لعدة أسباب. مع أخذ ذلك في الاعتبار، انتقل مالك X إلى منصته الخاصة للسخرية من الموقف وتذكير جميع المستخدمين بأن X وخوادمه تعمل بشكل جيد. على الرغم من وجود زيادة واضحة في حركة المرور خلال العام الماضي، إلا أن X كان نشطًا إلى حد معقول ويعمل بشكل جيد خلال هذا الوقت. بعد انتشار الخبر، كتب إيلون ماسك تغريدته الساخرة ثم أتبعها بإحدى الميمات المعتادة للتوضيح في منشور مختلف. وكتب: "إذا كنت تقرأ هذا المنشور، فذلك لأن خوادمنا تعمل".


 

كتب الملف الشخصي الخاص بمنصة X أيضًا أنه يعرف بالضبط سبب تسجيل دخول الكثير من الأشخاص إلى الموقع حاليًا. الإشارة بوضوح إلى الزيادة الطفيفة في حركة المرور بعد أن أدرك جميع مستخدمي Instagram وFacebook أنهم لا يستطيعون الوصول إلى تطبيقاتهم. في الوقت الحالي، تظل جميع تطبيقات Meta معطلة حيث تعمل الفرق على إعادتها وتشغيلها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع مع جميع الشركات العاملة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة الموقف التنفيذى.. ودفع معدلات الإنجاز


عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا موسعًا، مساء أمس، بمقر جهاز مدينة العلمين الجديدة، مع جميع شركات المقاولات، والمكاتب الاستشارية، وشركات التشغيل والصيانة، العاملة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذى، ودفع معدلات الإنجاز، وتذليل العقبات، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز المدينة.


وأكد وزير الإسكان لمسئولى الشركات، أن توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، تشدد على دفع معدلات العمل، وإنجاز المشروعات بمدينة العلمين الجديدة، نظرًا للأهمية الكبيرة للمدينة فهى تمثل نقطة البداية لتنمية الساحل الشمالي الغربي، مشددًا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، فالعمل الجماعى هو أساس النجاح، والنجاح للجميع وليس لفرد واحد.


وخاطب الوزير مسئولى الشركات، قائلا: لا بد أن ننطلق من الغد بمنتهى القوة لدفع معدلات الإنجاز بمختلف المشروعات، ومن غير المقبول السماح بأى تقصير أو تهاون، ونحن داعمون لكم، ونعمل معا لتذليل الصعاب، والتغلب على العقبات، وحل المشاكل بطريقة مبتكرة وغير تقليدية، موجهًا بزيادة أعداد العمالة والمعدات، وضغط معدلات العمل، وإظهار مواقع العمل بشكل لائق، من خلال التنظيم الجيد، وإزالة المخلفات أولا بأول.


كما وجه المهندس شريف الشربيني، شركات المقاولات، بوضع جداول زمنية مضغوطة ومحددة لإنهاء المشروعات السكنية وبأعلى جودة، لتسليم الوحدات للحاجزين، وتوحيد الجهود بشكل عاجل وسريع للانتهاء من تشطيب الواجهات والمداخل وأعمال تنسيق الموقع للعمارات المطلة على محاور الطرق، من أجل تحسين الصورة البصرية على جانبى محاور الطرق، وإبراز الجهود المبذولة لكل مرتادى المدينة.


ووجه الوزير أيضًا، الشركات المسئولة عن أعمال التشغيل والصيانة، بتنفيذ الأعمال على أعلى مستوى، والاهتمام بالمظهر اللائق بمشروعات مدينة العلمين الجديدة، والحفاظ على الحالة العمرانية لمختلف المشروعات، موضحًا أنه سيتم تنظيم زيارات ميدانية بشكل دورى لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروعات العلمين الجديدة، ويجب أن تتضافر الجهود لإحداث طفرة كبيرة فى مستوى الأداء.

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يعلن عن إطلاق SpaceX خلال 4 أسابيع
  • يوم التشويش.. مظاهرات إسرائيلية تطالب بحل الكنيست وانتخابات مبكرة (شاهد)
  • وزير الإسكان يتابع مع جميع الشركات العاملة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة الموقف التنفيذى.. ودفع معدلات الإنجاز
  • وزير الإسكان يتابع مع جميع الشركات العاملة بمشروعات العلمين الجديدة الموقف التنفيذى
  • إيلون ماسك يُحذر من تطبيق واتساب: ليس آمن
  • إيلون ماسك: Grok 2 AI يصل في أغسطس
  • خبير: مبادرة «ابدأ» تعمل بشكل أساسي على دعم وتوطين الصناعات الوطنية
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • إيلون ماسك يصل إلى البرتغال لأسباب غير معروفة
  • محلل فلسطيني: إسرائيل تعمل بشكل ممنهج لإطالة زمن الحرب على غزة (فيديو)