بملامحها الطفولية البريئة وضحكتها الجميلة، خطفت الطفلة سيليا أنظار فريق عمل مسلسل سر إلهي، فضلًا عن الجمهور، بعد عرض البرومو الرسمي للمسلسل على منصة «watch it» وشاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ونستعرض كواليس مشاركة سيليا في المسلسل.

اكتشاف موهبة سيليا

موهبة التمثيل، تميزت الطفلة سيليا معتز غالي، حينما كانت في عمر عامين، وكانت انطلاقتها الأولى من منصات التواصل الاجتماعي، خاصة «تيك توك»: «لما كان عندها سنتين عرفنا أنها موهوبة في التمثيل من حركاتها وتعابير وشها التلقائية في الفيديوهات اللي كانت بتمثلها»، وفق تعبير إسراء أسامة، والدة الطفلة سيليا، خلال حديثها لـ«الوطن».

حينما شاهدت «إسراء» موهبة طفلتها، أرادت أن تدعمها بشدة بأن يكون لها مستقبل كبير من خلال تلك الموهبة: «من 3 سنين قدمت في مكتب كاست لو هما محتاجين أطفال في أدوار معينة، وردوا عليا قبل مسلسل سر إلهي وبعتلهم الصور والفيديوهات لسيليا وقالوا تمام» حسب تعبير والدة سيليا.

كواليس سيليا مع روجينا بموقع التصوير

منذ اشتراك صاحبة الـ7 سنوات، ضمن فريق عمل مسلسل سر إلهي، وهي تشعر بفرحة كبيرة يتخللها بعض الخجل والرهبة من الأشخاص التي لا تعرفهم: «هي عشان أول مرة عندها رهبة من الناس الكتيرة، بس هي مبسوطة أوي وبتحب الممثلين، وروجينا بتعاملها حلو أوي وبتقولها إنتي شبهي» على حد تعبير «إسراء»، مشيرة إلى أن طفلتها سعيدة للغاية بوقوفها أمام الكاميرا وممارسة هوايتها المحببة.

الطفلة سيليا تجسد شخصية ابنة الفنانة روجينا والفنان محمد ثروت، في المسلسل المقر عرضه في شهر رمضان المبارك، وبعد عرض البوسترات الفردية للمسلسل، تداول الجميع البوستر الذي يحمل صورة سيليا على منصات التواصل الاجتماعي، مع إشادات بملامحها الجميلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل سر إلهي سر إلهي سيليا الطفلة مسلسل سر إلهی

إقرأ أيضاً:

الصحفية عائشة الماجدي تنصح الفتيات السودانيات المقيمات بالخارج: (يا بتنا إنتي في بلد تاني ما تمشي الكافيهات والأماكن العامة وتقعدي مع أجنبي وتلبسي زيهم ولسانك تعوجي كدا ما حلو)

كتبت الصحفية السودانية الشهيرة عائشة الماجدي تدوينة عبر حسابها الرسمي على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد نصحت الصحفية الفتيات السودانية المقيمات خارج البلاد بالإلتزام بالأخلاق والقيم والسودانية.

وكتبت في تدوينتها: (يا بتنا إنتي في بلد تاني مشيتي عشان ظرف الحرب ودي ظروف معروفة ! لكن ما تمشي القهاوي والكافيهات والأماكن العامة وتقعدي مع أجنبي وتلبسي زيهم ولسانك تعوجي بلغتهم كدا ما حلووو منك).

وتابعت بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين: (عندك حاجة مهمة او ظرف خلي يكون يمشي معاك سوداني إن شاء الله في السماء ذات البروج ما في زول بجيب خبرك لكن أجنبي لالالالالا).

وختمت الماجدي تدوينتها التي حظيت بتفاعل كبير: (حتي كان شتموك في النهاية إنتي قاعدة او طلعتي معاك سوداني و ( السوداني عرضك ) والله “يا بتنا أمشي الضُل”).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • هند صبري تشارك كواليس مسلسلها الجديد "مفترق الطرق" مع جمهورها
  • إسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور
  • منصة watch it تكشف عن كواليس جديدة للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» (صور)
  • خالد عمران: من يطلق الفتوى من غير المتخصصين "آثم"
  • سميحة أيوب عن مشاركة «البلوجر» في التمثيل: «ليس لها أي فائدة»
  • بالصور.. كواليس مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس وصلاح عبد الله
  • الصحفية عائشة الماجدي تنصح الفتيات السودانيات المقيمات بالخارج: (يا بتنا إنتي في بلد تاني ما تمشي الكافيهات والأماكن العامة وتقعدي مع أجنبي وتلبسي زيهم ولسانك تعوجي كدا ما حلو)