خاص

كشف الفنان المصري رامز جلال ، اليوم الثلاثاء ، عن اسم برنامجه المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» .

ونشر رامز البوستر الرسمي للبرنامج الذي يحمل اسم «رامز جاب من الآخر» ، كما ظهر بشعر باللون البنفسجي وفي يديه حبل يلتف حول عنق نعامتين ، ليشوق جمهوره لطبيعة المقلب ، وسط توقعات بمفاجأة مدوية في برنامجه .

وعلق جلال على البوستر ، قائلاً : ” بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله واحبه وسلم ، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين ، بعون الله «رامز جاب من الآخر» ، في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان” .

ومن المفترض أن يستضيف برنامج «رامز جاب من الآخر» ، عدداً كبيراً من نجوم الفن والرياضة خلال شهر رمضان 2024 .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: برنامج مقالب رامز جلال موسم رمضان

إقرأ أيضاً:

بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة بشرى في لقاء لها مع برنامج “et بالعربي” عن قرار جديد اتخذته بعد انتشار شائعة انفصالها عن زوجها خالد حميدة، وتكرار الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت تعاقدها مع شركة عالمية لمتابعة أي حسابات تهاجمها أو تروّج لأي شائعات عنها أو عن أي زميل لها.

وقالت بشرى: “وجودنا مع بعض أكبر تكذيب للشائعات، وبقول للناس متصدقوش كل حاجة بتسمعوها، وأنا قررت الاتفاق مع شركة عالمية لكشف الناس اللي بتعمل حملات ضدي أو ضد أي فنان، إحنا حوالينا حروب وبلاد بتصارع عشان تعيش، مش معقول نبقى بالتفاهة دي”.

وكانت بشرى قد حرصت هي وزوجها خالد حميدة على حضور المؤتمر الصحافي الذي أُقيم على هامش “مهرجان الجونة السينمائي”، يوم الأحد الماضي في أحد الفنادق في منطقة وسط البلد، ليكون ظهورها مع زوجها نفياً عملياً لكل الشائعات التي تم تداولها أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول طلاقهما.

من ناحية أخرى، كشفت بشرى عن اقتراب موعد عودتها الى الغناء بعد ابتعادها عن الساحة الفنية الفترة الماضية بسبب انشغالها بتصوير أعمالها السينمائية والدرامية.

main 2024-10-01Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. كم يتبقى على حلول شهر الصيام بعد استطلاع هلال ربيع الآخر؟
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • عائلة تحتفل بمناسبة شراء عاملتهم أرض في الفلبين.. فيديو
  • عروس توثق زفتها من مطار القاهرة إلى زواجها في أبها .. فيديو
  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • أردني يشعل سيجارته من صاروخ إيراني – فيديو
  • الحكم علي بلوجر بالسجن والغرامة لسبّها والدها
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • في مواجهة العنصرية والاحتلال.. أبو تريكة يشعل مواقع التواصل بتصريحات نارية (شاهد)