أعلن نادي برشلونة إلغاء مباراته الودية التي كانت مقررة ضد يوفنتوس فجر اليوم الأحد في الولايات المتحدة، بسبب إصابة عدد من لاعبيه بالتهاب المعدة.

إقرأ المزيد برشلونة يقترب من ضم بديل بوسكيتس

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، مساء أمس السبت: "النادي يعلن إلغاء مباراته الودية ضد يوفنتوس التي كان مقررا إقامتها فجر الأحد في بطولة كأس الأبطال في ولاية كاليفورنيا، بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق بالتهاب في المعدة".

ويخوض برشلونة عددا من المباريات الودية في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.

المصدر: أ ب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا برشلونة

إقرأ أيضاً:

هل انهارت خطة واشنطن لإنهاء حرب غزة؟

كشفت صحيفة «وول ستريت جورنال»، أن محادثات وقف إطلاق النار التي تقودها الولايات المتحدة لإنهاء الحرب وإطلاق سراح المحتجزين لدى حركة حماس انهارت تقريبًا، في وقت تتصاعد الهجمات التي يشنها «حزب الله» اللبناني عبر الحدود الشمالية لإسرائيل، ما أثار مخاوف أمريكية من نشوب صراع شامل.وأفادت الصحيفة في تقرير لها، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والبيت الأبيض يتبادلان الاتهامات بشأن ما إذا كانت الولايات المتحدة أبطأت عمليات تسليم الأسلحة إلى تل أبيب. وقد أعلن بنيامين نتنياهو، أمس (الأحد)، أنه يعارض إنهاء الحرب قبل القضاء على حماس.

ولفتت إلى أن هذه التوترات تسلط الضوء على التحدي الذي يواجه الرئيس الأمريكي جو بايدن، والذي يتمثل في تحقيق انتصار على صعيد السياسة الخارجية قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في شهر نوفمبر القادم. وهذا الانتصار يقتضي تفاهمًا سياسيًا بين الأطراف المتحاربة، التي تعمل وفق إطار زمني مختلف للغاية.
ووفقًا للصحيفة، لم يبد زعيم حركة حماس في غزة يحيى السنوار اهتمامًا كبيرًا بالتوصل إلى وقف سريع لإطلاق النار، فأدت معارضة نتنياهو لإقامة دولة فلسطينية إلى تهميش إستراتيجية إدارة بايدن الأوسع نطاقًا للمنطقة، وتشمل تحقيق الاستقرار في غزة في فترة ما بعد الحرب.

وبحسب «وول ستريت جورنال»، فإن بايدن حاول تحقيق التوازن بين تزويد إسرائيل بالأسلحة، وانتقاد العملية العسكرية التي أودت بحياة نحو 38 ألف فلسطيني في غزة، غالبيتهم من النساء والأطفال.

وذكرت أن حدة الخلاف مع نتنياهو انتقلت إلى العلن، عندما نشر رئيس الوزراء مقطع فيديو تحدث فيه باللغة الإنجليزية وزعم أن الولايات المتحدة تحجب الأسلحة عن إسرائيل.

واستمر نتنياهو في الشكوى في مقابلة نشرها موقع «Punchbowl News»، (الجمعة)، إذ قال: «كان هناك تباطؤ كبير في توفير الذخيرة والأسلحة المهمة».

ورأى مسؤولون أمريكيون حاليون وسابقون، أن تصريحات نتنياهو تبدو مدفوعة بـ«حسابات سياسية» إسرائيلية، وأصروا على أن الإدارة الأمريكية لم تؤخر أي شحنات أسلحة، باستثناء شحنة قنابل تزن 2،000 رطل، والتي قال البيت الأبيض إنها قيد المراجعة بسبب مخاوف من سقوط ضحايا مدنيين في غزة. واعتبر دبلوماسي إسرائيلي سابق أن سلوك رئيس الوزراء يُعد جزءًا من نمط يعتمد على إثارة الخلافات والصدامات مع الإدارة الأمريكية، ليظهر أنه يقف في وجه الولايات المتحدة، مضيفًا: «هذا الأمر مفتعل بنسبة 100%».

مقالات مشابهة

  • ميسي ينضم لقائمة منتقدي أرضية كوبا أمريكا
  • من جمال بومان النائب الأمريكي الخاسر أمام داعمي اللوبي الصهيوني ؟
  • منتخب إسبانيا يضم ثنائي برشلونة إلى تشكيلته في أولمبياد باريس
  • جوليان أسانغ ينال حريته بعد الاعتراف بالذنب أمام محكمة أمريكية (شاهد)
  • أسانغ يصل الأراضي الأمريكية ويمثل أمام القضاء لإغلاق ملف محاكمته
  • أسانغ يصل الأراضي الأمريكية للمثول أمام القضاء لإغلاق ملف محاكمته
  • المقاولون العرب يطالب رسميًا بإعادة مباراته أمام بيراميدز
  • مندوبة الولايات المتحدة لدى مجلس الأمن: الاستيطان الإسرائيلي في الضفة الغربية عقبة أمام حل الدولتين
  • هل انهارت خطة واشنطن لإنهاء حرب غزة؟
  • Foreign Policy: الوجود الأمريكي تراجع بشكل خطير في القطب الشمالي أمام المدّ الروسي المستمر