عقب 7 سنوات من قصة الحب الشهيرة بين واحد من أشهر لاعبي كرة القدم، كريستيانو رونالدو، وعارضة الأزياء جورجينا رودريجز، والتي تكللت بأطفال، أثارت الأخيرة خلال الساعات الماضية، جدلًا واسعًا عقب نشرها دعوة تشبه تصميمات الزفاف المألوفة، تحمل اسمها مع تحديد موعد اليوم، الموافق 5 مارس، لتثير التساؤلات حول إتمام زفافها من أسطورة منتخب البرتغال.

جورجينا تنشر صورها بشوارع القاهرة

وقبل موعد الزفاف المدون في الدعوة، نشرت عارضة الأزياء، وصديقة رونالدو، جورجينا، لقطات مصورة تبرز صورها في مصر، تحديدًا القاهرة، عبر «إنستجرام»، مع إشارة إلى خبير التجميل العالمي شريف طانيوس. 

ونشر «طانيوس» الصور أيضا عبر «إنستجرام»، معبرًا عن سعادته لتعاونه مع جورجينا، إذ تبين أنه من وضع المكياج التي ظهرت به جورجينا في صورها الموجودة بشوارع القاهرة. 

جورجينا.. ليلة أمس

نشرت جورجينا صباح اليوم، في الموعد المُحدد للزفاف، وفقًا للدعوة، على «انستجرام» صورًا لها من إحدى المناسبات أمس الاثنين، معلقة: «ليلة أمس»، متجاهلة كل التعليقات حول حقيقة زفافها من رونالدو.

وتجمع جورجينا ورونالدو قصة حب منذ عام 2017، أسفرت عن طفلين، بينما يعيش معهما أبناء رونالدو الثلاثة قبل بداية علاقته بعارضة الأزياء.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جورجينا زفاف جورجينا كريستيانو جورجينا ورونالدو

إقرأ أيضاً:

ظاهرة غريبة يصعب فهمها.. يابانيات يتزوجن أنفسهن!

ذكرت صحيفة South China Morning Post في تقرير نشرته حول عزوف الفتيات في اليابان عن الانخراط في حفلات الزواج التقليدية، وبدلا من ذلك شرعن في إقامة حفلات زفاف من أنفسهن لا من رجال.


وبحسب التقرير تنجذب بعض النساء إلى رغبتهن في ارتداء فستان جميل، بينما يرغب البعض الآخر في الاحتفال بحدث شخصي مهم، ما يدفعهن لتخطيط حفلات زفافهن الوهمية دون إشراك رجل في الأمر أي دون وجود عريس.

إقرأ المزيد إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة

وقد اتبعت نجمة الأفلام الإباحية مانا ساكورا هذا الاتجاه، حيث أقامت حفل زفافها الفردي في مارس 2019، ووضعت الخاتم في إصبعها وتعهدت على نفسها بجرأة: "سأحترم حياتي الخاصة، في المرض والصحة سأحب نفسي دائما وسأجعل نفسي سعيدة".

وأجرت امرأة أخرى تدعى هاناوكا حفل زفاف منفردا في أحد مطاعم طوكيو، ودعت إليه 30 صديقا وأنفقت ما مجموعه 250 ألف ين أي ما يعادل 1600 دولار أمريكي.

وقالت: "الزواج من نفسي لا يعني أنني لا أريد الزواج من رجل"، مضيفة: "قرأت عن حفلات الزفاف المنفردة في مقال لأحد المدونين واعتقدت أنني لا أستطيع القيام بذلك. لكن منذ حوالي ثلاث سنوات، بدأت أفعل الأشياء التي جعلتني سعيدة، مثل ارتداء الملابس الجميلة، والاستمتاع بالطعام اللذيذ، والاستحمام ببتلات الزهور. وهنا بدأت أفكر في الزواج من نفسي”.

ويشير التقرير إلى أن النساء يقمن بالتخطيط الكامل للحفل، بما في ذلك دعوة الضيوف إلى المطعم، وشراء فستان الزفاف، وجلسة تصوير دون وجود العريس.

وفقا لبيانات الصحيفة، سجلت الحكومة اليابانية في العام الماضي أدنى معدل لحالات الزواج، حيث قام أقل من 500 ألف زوج بتوثيق علاقاتهم.

أدى انخفاض معدل الزواج إلى زيادة نمو "الاقتصاد الواحد" مع ظهور الاحتفالات الفردية كفرصة عمل جديدة لصناعة حفلات الزفاف.

ويعتبر البعض أن "حفلات الزفاف المنفردة هي علامة على تغير الزمن، حيث أصبح بإمكان النساء اليابانيات إعالة أنفسهن دون الزواج، وتحديدا تلك النساء اللواتي لا يرغبن في التقيد بالأدوار التقليدية"

كما ويرى البعض أن هذا الاتجاه يلبي تفضيلات نمط الحياة للعزاب اليابانيين الذين لديهم أعباء عائلية أقل ودخل متاح أكثر، مما يسمح لهم بالتركيز على ترفيه حياتهم.

المصدر: South China Morning Post

مقالات مشابهة

  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة
  • من اليابان يأتي العجب .. فتيات يتزوجن أنفسهن 
  • بالفيديو. شوارع نيروبي تشتعل غضبًا على قانون الضرائب
  • ”حقد وليس مزاح”.. فتاة تقذف بصديقتها العروس داخل مسبح بفستان الزفاف! ”فيديو”
  • ظاهرة غريبة.. يابانيات يتزوجن أنفسهن: سأجعلني سعيدة
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • ظاهرة غريبة يصعب فهمها.. يابانيات يتزوجن أنفسهن!
  • اعرف طريقك.. تباطؤ حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • بالفيديو.. عودة مهرجان الفولكلور الملون إلى زيورخ بعد غياب 50 عامًا