أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، في العاصمة عدن، تخفيض ساعات العمل الحكومي خلال شهر رمضان المبارك، إلى 5 ساعات تبدأ من العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.

الخدمة في التعميم الصادر عنها، منحت الوحدات التي لا يتناسب التوقيت المحدد مع طبيعة عملها الصلاحية في أن تحدد التوقيت المناسب لبداية ونهاية الدوام لموظفيها بالتنسيق مع الوزارة على أن لا تقل ساعات الدوام عن خمس ساعات.

ووجه التعميم قطاع الرقابة وتقييم الأداء بديوان الوزارة باتخاذ الإجراءات اللازمة للتأكد من التزام الجهات بالمواعيد المحددة في التعميم، ومديري الموارد البشرية في وحدات السلطة المركزية بالعاصمة عدن إعداد تقارير الحضور والغياب يومياً خلال شهر رمضان وإرسالها للقطاع.

كما وجه التعميم مكاتب الخدمة المدنية في المحافظات بتنفيذ حملات تفتيش لمكاتب السلطة المحلية ووحدات السلطة المركزية الواقعة في نطاقها الجغرافي وإعداد تقارير عن نتائج النزول وإرسالها إلى قطاع الرقابة.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

58 شهيداً في اليوم الـ 272 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الـ 24 ساعة الماضية 4 مجازر في قطاع غزة المنكوب وصل من ضحاياها للمستشفيات 58 شهيداً و179 جريحاً.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم أن عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول الماضي ارتفع إلى 38011 شهيداً و87445 جريحاً، فيما لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وحذرت الوزارة من توقف مولدات الكهرباء خلال ساعات قليلة في مجمع ناصر الطبي الوحيد المتبقي الذي يقدم الخدمة للمرضى في خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة، مناشدة المؤسسات الأممية والإنسانية بضرورة وسرعة التدخل لتوفير الوقود اللازم لتشغيل المولدات.

واستشهد 5فلسطينيين وأُصيب أكثر من 15 آخرين جراء قصف طيران الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في حي الدرج بمدينة غزة، فيما اُستشهد فلسطينيان وجُرح عدد آخر في قصف مماثل على حي التفاح ومدرسة تؤوي نازحين في مخيم الشاطئ بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • الرقابة المالية تستعرض متطلبات القيد والطرح مع ممثلى شركات قطاع الأعمال العام
  • الاحتلال يقتل معتقلين فلسطينيين برفح عقب ساعات من الإفراج عنهم
  • تعرف على موعد إلغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024
  • الصحة: 87 شهيدًا و260 مصابًا خلال 48 ساعة في قطاع غزة
  • بايدن يبلغ حكاما ديمقراطيين بحاجته للنوم وتقليل ساعات العمل ليلا.. أثار إحباطهم
  • «الباز»: التغيير الحكومي تميز بالجرأة.. وكامل الوزير يتجاوز مشاكل البيروقراطية
  • منال عوض: العمل على تطوير الإدارة المحلية لنيل رضا المواطنين
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بمواصلة جهود تنفيذ برامج العمل المرتبطة بحياة المواطنين
  • وزيرة التنمية تتفقد القطاعات وتلتقي العاملين والقيادات المحلية في أولى أيام عملها
  • 58 شهيداً في اليوم الـ 272 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة