افتتح اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، والأستاذ عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، معرض بيت تفانين الأول للأطفال الموهوبين، بالمجمع الثقافى بمدينة كفرالشيخ، ويضم المعرض أكثر من 30 لوحة فنية وأعمال فنية تشكيلية متنوعة من إبداعات الأطفال الموهوبين من المحافظة.

أكد محافظ كفرالشيخ، على أهمية رعاية المواهب الفنية لدى الأطفال وتنميتها، مشيدًا بإبداع الأطفال المشاركين فى المعرض، وبمستوى الأعمال الفنية المعروضة، مشيرًا إلى أن هذا المعرض يعد فرصة رائعة للتعرف على إبداعات الأطفال وتشجيعهم على المضى قدمًا فى تنمية مواهبهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ محافظ کفرالشیخ

إقرأ أيضاً:

مشاركون في معرض “سيربترو 2024”.. فرصة للمستثمرين لتبادل الخبرات

دمشق-سانا

يقدم معرض سورية الدولي الخامس للبترول والغاز والطاقة “سيربترو 2024” أحدث ما تنتجه الصناعة النفطية ومستلزماتها، وكذلك الخدمات الخاصة بأعمال التنقيب والدراسات والاستشارات من خلال نخبة من الشركات المحلية والعربية والأجنبية والمختصين والخبراء بهذا المجال.

المهندس رائد شاهين رئيس مجلس إدارة شركة “إيبلا” للنفط والغاز بين في تصريح لـ سانا أن هذه هي المشاركة الخامسة في المعرض الذي يعتبر فرصة للمستثمرين والمهتمين في مجال النفط من أجل تبادل الخبرات وتوقيع اتفاقيات التعاون، والاطلاع على آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا النفط والكفاءات الموجودة على مستوى العالم.

مدير المشاريع الخارجية في شركة مصفاة عابدان من وزارة النفط الإيرانية سعيد هاشم قال: نعرف بالمشاريع الخارجية الإيرانية والخدمات الفنية والهندسية والصيانة في هذا المجال، وكذلك خدمات إعادة التأهيل والوحدات الإنتاجية والمنتجات النفطية، مبيناً أن إيران لديها تجارب تكنولوجية عالية المستوى فيما يتعلق بهذا الأمر وتستطيع تصدير الخدمات الفنية الهندسية إلى سورية، وكذلك المساعدة في مجال إنشاء المصافي وتنفيذ مشاريع في الوحدات الإنتاجية.

مدير عام شركة “أساس” للمقاولات المهندس مهند جعفر أكد أن المعرض يقدم منصة مثالية للتواصل المباشر مع الجهات المشاركة والزوار، ويمنح الشركة فرصة لعرض خدماتها وإمكانياتها الواسعة وإلقاء الضوء على المشروعات التي نفذتها خلال الظروف الصعبة، حيث تمكنت من تحقيق نجاحات عدة من خلال تنفيذها لمشروعات ذات أهمية استراتيجية تخدم مرحلة إعادة الإعمار والصناعة النفطية بشكل عام.

نايف أبو زينة مدير عام شركة “ناز” لخدمات النفط والغاز قال: نشارك في المعرض للسنة الثالثة ونختص بتقديم الخدمات للحقول النفطية والغازية ولدينا شراكات واتفاقيات مع شركات روسية وإيرانية وعربية، معتبراً أن المشاركة في المعرض محطة أساسية للشركة لجرد أعمالها خلال السنة الماضية ووضع خطتها للسنة القادمة فيما يتعلق بالمشاريع، إضافة إلى التواصل مع الشركات المماثلة في الأمر الذي يعزز الثقة في السوق السورية بما يخدم إعادة تأهيل القطاع وبناء ما دمرته الحرب.

مدير المشاريع في مؤسسة البدر لتصنيع الزيوت المعدنية هيثم الرواس أكد حرص الشركة الدائم على المشاركة في المعرض كراعٍ رئيس بهدف مواكبة التطورات العالمية في هذا المجال، وخاصة تصنيع الزيوت وفقاً للمواصفات القياسية السورية والعالمية، مبيناً أن الشركة تقدم بشكل مستمر أنواعاً جديدة من الزيوت ومانعات التجمد وزيوت السيارات الشاقة.

ويرافق المعرض الذي انطلقت فعالياته أمس بمشاركة أكثر من 60 شركة محلية ودولية متخصصة في الصناعات النفطية لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال ومحاضرات علمية وعملية وورش عمل تسلط الضوء على القضايا المتعلقة بالاستراتيجيات والابتكارات ضمن القطاع النفطي.

 هيلانه الهندي

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق الدورة الأولى لملتقى جوانا للمشهد الأول لدعم الفرق الثقافية المستقلة
  • محافظ كفرالشيخ يزور دار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام
  • بالصور.. محافظ كفرالشيخ يطمئن على المرضى الفلسطينيين بمركز الأورام
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح معرضًا فنيًّا لمشروعات تخرج طلاب التربية النوعية
  • نائب رئيس جامعة الفيوم يفتتح معرضًا فنيًا لمشروعات تخرج طلاب كلية التربية النوعية
  • افتتاح معرض لتراث الفن الشعبي في مصر وبيرو بمتحف الحضارة
  • جامعة الفيوم تفتتح معرضًا فنيًا لمشروعات تخرج طلاب كلية التربية النوعية
  • محافظ مطروح يفتتح المعرض اللوجيستي بمدخل طريق السلوم بعد تطويره.. صور
  • جامعة الحدود الشمالية تنظّم معرض القبول الجامعي في عرعر
  • مشاركون في معرض “سيربترو 2024”.. فرصة للمستثمرين لتبادل الخبرات