صحافة العرب:
2024-07-03@00:58:04 GMT

الفن واهله منه تيسير تقع في ورطة فما هي؟

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

الفن واهله منه تيسير تقع في ورطة فما هي؟

الفن واهله، منه تيسير تقع في ورطة فما هي؟،  حذرت الفنانة منه تيسير من انتحال شخصيتها من قبل طرف مجهول، وذلك نوهت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منه تيسير تقع في ورطة فما هي؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منه تيسير تقع في ورطة فما هي؟

 

حذرت الفنانة منه تيسير من انتحال شخصيتها من قبل طرف مجهول، وذلك نوهت" منه " جمهورها وزملائها في الوسط الفني من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وقالت في تعليق لها:"الرقم ده منتحل شخصيتي وبيكلم الناس على أساس أنا. 

وأضافت: "أنا مليش أي صلة بالرقم، وأنا عملت بلاغ في مباحث الانترنت بالرقم اللي منتحل شخصيتي ورقمي زي ما هو يا جماعة ومعنديش أرقام ثانية".

آخر أعمال منه تيسير الدرامية   

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة منه تيسير حكاية مهلة آخيرة، وشارك في بطولة العمل، عدد من ألمع النجوم أبرزهم داليا مصطفى، نور محمود، ناهد رشدي، لبنى ونس، منة تيسير، أشرف طلبة، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج معتز حسام، وإنتاج شركة “سيلميديا ”.

أعمال منة بدر تيسير

والجدير بالذكر آخر  أعمال" منة بدر تيسير "فيلم "لعبة شيطان"، بطولة النجوم باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، نانسي صلاح، إسلام إبراهيم، إخراج إبرام نشأت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • تعرف على رأي أهل غادة عبد الرازق لدخولها الفن
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • عواطف حلمي أم حنونة وجدة فاضلة أحبث الاحتشام وأبدعت في عالم الفن
  • أعلنت عنه في حفلها برومانيا.. من هو عمر الدهماني زوج نجوى كرم