يتجه عشاق كرة القدم بفارغ الصبر إلى مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لهذا العام، وذلك في لقاء سعودي مثير يتنافسان فيه على العبور إلى المربع الذهبي للبطولة القارية.

شاهد "حصري ومجاني" بث مباشر الهلال ضد الاتحاد مشاهدة البث المباشر دون تشفير أو تقطيع SSC SPORT HD البث المباشر دون تقطيع مشاهدة الهلال والاتحاد بجودة 4K.

. بث مباشر Al-Hilal Vs Ittihad في دوري أبطال آسيا تاريخ المواجهات بين الفريقين

تاريخ اللقاءات بين الهلال والاتحاد غني بالإثارة، سواء على الساحة المحلية أو القارية. في الموسم الحالي وقبل اللقاء المرتقب، تقابل الفريقان مرتين، حيث حقق الهلال (الزعيم) فوزين بنتائج 4-1 و3-1 في الدوري السعودي.

على صعيدي البطولة الآسيوية، جمعت الفريقين 4 مباريات، انتهت اثنتان منها بفوز الاتحاد (العميد)، فيما تعادلوا مرة وحقق الهلال الفوز في مباراة واحدة.

سيطرة محلية وقارية

يقدم الهلال السعودي أداءً مميزًا هذا الموسم على الصعيدين المحلي والقاري، حيث يتصدر الزعيم جدول ترتيب الدوري السعودي. بينما يعود الاتحاد للمشاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب منذ عام 2019.

موعد المباراة

تقام مباراة الهلال والاتحاد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء، 5 مارس 2024، على ملعب المملكة آرينا، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب في ملعب الجوهرة المشعة يوم الثلاثاء 12 مارس 2024.

البث المباشر

سيتم نقل مباراة الاتحاد ضد الهلال عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، عبر قناة Bein sports AFC.

المعلق

سيكون التعليق على المباراة من مهمة المعلق التونسي عصام الشوالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الاتحاد الهلال والاتحاد الهلال والاتحاد دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن

تعاقد أستون فيلا رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم مع المدافع الدولي النيذرلاندي إيان ماتسن من غريمه تشلسي حسبما أعلن قطب مدينة برمنغهام عبر موقعه على الإنترنت.

ولم يتم الكشف عن قيمة الصفقة، لكن العديد من وسائل الإعلام البريطانية ذكرت أن ماتسن انتقل إلى فيلا مقابل 37.5 مليون جنيه استرليني (47.4 مليون دولار، 44.3 مليون يورو).

وكان الظهير الأيسر البالغ من العمر 22 عامًا ضمن تشكيلة بوروسيا دورتموند الذي خسر أمام ريال مدريد الإسباني 0-2 في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي مطلع الشهر الحالي حيث دافع عن ألوان الفريق الألماني منذ مطلع العام الحالي على سبيل الإعارة من تشلسي.

ويتواجد ماتسن حاليًا مع منتخب بلاده نيذرلاند في كأس أوروبا المقامة في ألمانيا بعد استدعائه الى تشكيلة نيذرلاند بديلا لنجم برشلونة الإسباني فرينكي دي يونغ المصاب.

وبات ماتسن ثاني لاعب يتعاقد معه المدرب الإسباني لأستون فيلا أوناي إيمري في فترة الانتقالات التحضيرية للموسم الجديد بعد المهاجم لويس دوبين من إيفرتون.

ويستعد أستون فيلا الآن للمشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد حصوله على المركز الرابع في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وشارك ماتسن في 16 مباراة في الدوري الألماني وسبع مباريات في دوري أبطال أوروبا مع دورتموند، وسجل هدفا في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني في ربع نهائي المسابقة القارية العريقة.

كما شارك في 12 مباراة في الدوري الإنكليزي مع تشلسي الموسم الماضي، بعد أن تمت إعارته سابقًا إلى ثلاثة أندية إنكليزية هي تشارلتون وكوفنتري وبيرنلي.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • وزير المالية التركي في سنغافورة للقاء مسؤولين ومستثمرين