حالة من الصدمة أصابت جميع مستخدمي فيسبوك، بعد خروج جميع المستخدمين من التطبيق الشهير سواء على الأجهزة المحمولة أو الكمبيوتر، ما جعل كثيرون يتساءلون عن سبب العطل وكيف يدخلون مرة أخرى، ومن بين الأسئلة: تعمل إيه لو نسيت الباسورد؟ لذا نقدم لهم طريقة سهلة لدخول فيسبوك في 3 خطوات.

تعمل إيه لو نسيت الباسورد؟

وللإجابة عن سؤال تعمل إيه لو نسيت الباسورد؟ نقدم طريقة دخول فيسبوك في 3 خطوات سهلة، إذ يقول المهندس أحمد طارق خبير المعلومات لـ«الوطن»، إنه يجب اتباع الخطوات التالية:

من نسى باسورد أي حساب أو حساب فيسبوك بشكل خاص يجب عمل استعادة كلمة المرور من خلال اختيارين الأول عن طريق الإيميل والثاني عن طريق الهاتف الموجود به، ولا بد أن يكون حسابهم على فيسبوك مفتوح من نفس الجهاز الذي يعمل به الاستعادة، وتسهل الخطوات على فيسبوك للتعرف على بيانات الشخص الموجودة في شركة ميتا، ويساعد في دخوله بسرعة.

في خطوات الاستعادة تأتي رسالة على الإيميل بالرقم السري، وهي خطوة مهمة لمن نسى باسورد ويريد دخول فيسبوك. الطريقة الثالثة لاستعادة باسورد فيسبوك إذا لم تنجح خطوات الاستعادة بالإيميل، التواصل مع الدعم الفني من نفس الموبايل المفتوح عليه فيسبوك، حتى يرسلوا له الرابط الجديد. كيف تواجه مشكلات تسجيل الدخول؟

وبعد معرفة الإجابة على سؤال الملايين حاليا، تعمل إيه لو نسيت الباسورد؟ من خلال دخول فيسبوك في 3 خطوات، ماذا تفعل إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول، هنا ينصح متخصصي الدعم على موقع «فيسبوك» بتسجيل الخروج من أي جهاز آخر غير الجهاز الأساسي المتصل بالدعم، ثم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بهم، من خلال:

تسجيل الخروج من فيسبوك على جهاز الكمبيوتر. انقر على صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيسر من فيسبوك. انقر على تسجيل الخروج في أسفل القائمة التي تظهر. بعد ذلك يقوم المستخدم بإعادة تسجيل الدخول لفيسبوك على الهاتف. وإذا لم يصلح ذلك يجب التواصل مع الدعم الفني لفيسبوك من خلال الإيميل. أو يمكن إعادة تعيين كلمة مرور أخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيسبوك عطل الفيسبوك من خلال

إقرأ أيضاً:

ميسان تسجّل أول حالة وفاة بالحمى النزفية خلال 2024

بغداد اليوم - ميسان 

أعلنت دائرة صحة محافظة ميسان، اليوم السبت (6 تموز 2024)، تسجيل اول حالة وفاة بمرض الحمى النزفية خلال العام الحالي 2024.

وقال مدير اعلام صحة ميسان محمد قاسم في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" حالة وفاة لحالة مشكوك بها بمرض الحمى النزفية دفعنا الى اخذ عينات لغرض اجراء فحوصات مستفيضة في بغداد وجاءت النتيجة لتؤكد الإصابة ما يعني انها اول حالة وفاة رسمية بالمرض".

وأضاف ان" سجلات صحة ميسان تؤكد تسجيل 26 إصابة مؤكدة بالمرض خلال 2024 جميعهم تماثلوا للشفاء مؤكدا بان مستشفيات المحافظة خالية حاليا من أي إصابة مؤكدة".

وأشار الى ان" ميسان هي الأقل في معدلات الإصابة قياسا بمحافظات الجنوب والوسط مؤكدا بان دائرته اتخذت سلسلة إجراءات وقائية من اجل منع أي إصابات عبر برامج توعوية بالاضافة الى التنسيق مع البيطرة حول الإجراءات الوقائية العاجلة حول منازل المصابين".

وأكدت دائرة صحة ميسان، يوم الاحد (30 حزيران 2024)، تسجيل حالة وفاة لشباب "مشكوك بكونها نتيجة الحمى النزفية"، مشيرة الى انها بانتظار النتائج من بغداد.

وقال مدير إعلام الدائرة محمد قاسم في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "شابا في مقتبل عمره توفي بشكل مفاجئ في احدى اقضية ميسان اليوم"، لافتا الى أن "كل الاعراض تشير الى أنه ربما مصاب بالحمى النزفية".

وأضاف، إنه "لا يمكن الجزم بأن سبب الوفاة هو مضاعفات مرض الحمى النزفية، ونحن بانتظار نتائج التحاليل القادمة من بغداد يوم غد من اجل بيان الحقيقة امام الرأي العام"، مبيناً أن "ميسان سجلت خلال العام الجاري 36 حالة إصابة مؤكدة بمرض الحمى النزفية وجميعهم خضعوا للعلاج وصولا الى مرحلة الشفاء".

وأشار الى أن "دائرته تركز منذ اشهر على سبل الوقاية من المرض ومنع انتقاله من الحيوانات المصابة الى الانسان من خلال الالتزام بالإرشادات والابلاغ الفوري عن أي إصابة مشكوك بها من اجل اتخاذ الإجراءات الوقائية بشكل فوري".

ويعد العراق من بين بلدان شرق المتوسط التي تستوطنها حمى القرم-الكونغو النزفية، وظهرت في العراق لأول مرة عام 1979، وكانت بالعشرات، بحسب منظمة الصحة العالمية، إلا أن العام 2023 شهد العراق تسجيل حوالي 600 إصابة بالمرض، اما في العام الحالي ومنذ مطلع العام وحتى أواخر آيار الماضي تم تسجيل اكثر من 50 إصابة بالمرض حتى الان.

 

مقالات مشابهة

  • ميسان تسجّل أول حالة وفاة بالحمى النزفية خلال 2024
  • السبكي: الحكومة تعمل على إدخال الطاقة المتجددة لحل أزمة الكهرباء
  • بايدن في زلة لسان جديدة: أنا أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود
  • مشهد مروع لسقوط طالب بمظلة لا تعمل خلال حفل تخرج بالمكسيك .. فيديو
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 «أون لاين».. الرابط والخطوات
  • استمتع بتحضير المشبك في منزلك| خطوات سهلة لإعداد حلوى شرقية لذيذة
  • طريقة عمل سلطة الحمص اللذيذة في خمس خطوات سهلة
  • خطوات تسجيل تنسيق الصف الأول الثانوي 2024.. رابط متاح
  • تفاصيل اختبار القدرة المعرفية الورقي 2024 ومواعيد عقده
  • السفير الروسي لدى واشنطن: أمريكا تعمل بالفعل على تأمين وضعها كدولة راعية للإرهاب