الأسبوع:
2024-06-30@01:11:29 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. قصة وقنوات عرض «عتبات البهجة»

تاريخ النشر: 5th, March 2024 GMT

مسلسلات رمضان 2024.. قصة وقنوات عرض «عتبات البهجة»

يشارك الفنان يحيى الفخراني، بمسلسل «عتبات البهجة»، في موسم مسلسلات رمضان 2024، ويعد من المسلسلات ذات الـ15 حلقة، والمقرر عرضها في النصف الأول من شهر رمضان المبارك 2024، عبر قنوات المتحدة.

تفاصيل مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة، مأخوذ من رواية «عتبات البهجة»، للكاتب إبراهيم عبد المجيد، ويناقش العمل قضايا اجتماعية وأسرية لما تحتويه من تفاصيل حياة يعيشها المواطنون في الواقع حيث يظهر بهجت الأنصاري الذي يجسده الفنان يحيى الفخراني، وهو انفلونسر على يوتيوب وله متابعين، ويقدم محتوى باسم عتبات البهجة يحاول خلاله تقديم رسالة، وهى أننا دائمًا في محاولة للنجاح وحين نفشل مرة نحاول مرة أخرى حتى ننجح، ويحث متابعيه على السعادة ونشر السلام والحب، كما يظهر بطل العمل وهو غير مهتم بابنه وابنته المتزوجة التي لا تسأل عنه، وذلك في عصر تكنولوجيا حديثة تُشكل فجوة زمنية بين الآباء والأبناء.

مسلسل عتبات البهجةأبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

مسلسل عتبات البهجةمسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية الأعمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. هشام اسماعيل يكشف عن شخصيته في «عتبات البهجة»

مسلسلات رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل «عتبات البهجة» على dmc

مسلسلات رمضان 2024.. جومانا مراد سيدة شعبية في «عتبات البهجة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جومانا مراد مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة قصة مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة 2024 مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

بإطلالة سوداء.. نادين نجيم تخطف قلوب جمهورها

 
نشرت الممثلة نادين نجيم  صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي، بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام " ٠

وظهرت نادين وهي ترتدي بلوزة سوداء، تركت شعرها منسدلًا، ووضعت مكياج يظهر ملامحها الجميلة ٠

 

اخر اعمال نادين نسيب نجيم
 

ومن ناحية اخري، كان اخر اعمال نادين نسيب نجيم شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "2024 "من بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، كارمن لبس ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة بلال شحادات، إنتاج شركة "الصبّاح" وإخراج فيليب أسمر. وهو يتكون من 15 حلقة، تجسد نادين نسيب نجيم شخصية النقيب سما ضمن أحداث العمل، وتعود مجددًَا بقصة ومغامرات جديدة، ويجمع مسلسل 2024 لأول مرة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع الفنان محمد الأحمد وهو من إخراج فيليب أسمر والذي تعاون مع نادين في أكثر من عمل سابقا ومن تأليف بلال شحادات.

 

 

وايضا مسلسل وأخيرا مسلسل اجتماعي ويتضمن عناصر التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل "نادين" التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضي مخيف تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه الآن، بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.



خطيب نادين نسيب نجيم يحتفل بمناسبة عيد الحب
 

ويذكر ان ناريغ ناربيكيان، خطيب الفنانة نادين نسيب نجيم قد احتفل بمناسبة عيد الحب «الفلانتين»، بطريقة رومانسية أثارت إعجابها وإعجاب متابعيها، ونشرت نادين عبر حسابها الرسمي بـ«انستجرام»، فيديو من منزلها الذي فُرش بالورود الحمراء في كل أركانه بواسطة خطيبها ناريغ، معربةً عن حبها للمفاجأة، وعلقت على الفيديو قائلةً: «شكرًا جزيلًا لك يا حبي.. إنه أمر أكثر من رائع، أحبك ناريغو كثيرًا»، وكانت نادين نسيب نجيم احتفلت قبل يومين بعيد ميلادها مع أولادها وشاركت الجمهور بصور من الاحتفال وظهر أمامها أربع قوالب حلوى مكتوب عليهم حرف N وشكل قلب.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد وقنوات عرض برنامج "بيت السعد"
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • سبل وبرك وقنوات.. هكذا ضمن العثمانيون وصول المياه إلى القدس
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • بإطلالة سوداء.. نادين نجيم تخطف قلوب جمهورها
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)
  • نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل